أفضل 7 شقق فندقية في الكويت السالمية موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
تُعتبر مدينة السالمية من أهم مدن محافظة حوّلي الساحلية التي تحتوي علي أجمل أماكن السياحة في الكويت من أسواق، حدائق ومتاحف.

ولعل أكثر ما تشتهر به المدينة ممشي الخليج الذي يقع على الساحل، إلى جانب أقدم وأكبر مناطق التبضع في دولة الكويت، والتي توجد على طول شارع سالم المبارك.

وتضمن المدينة أماكن مُتنوّعة للإقامة، مثل أفضل فنادق الكويت الفاخرة، وعدة شقق فندقية في الكويت السالمية المُميزة، والتي تستحق التجربة.

أفضل شقق فندقية في الكويت السالمية يتضمن دليلنا الشامل هذا بعض أفضل شقق فندقية في الكويت السالمية التي بأمكانكم تجربتها في زيارتكم القادمة، والتي حققت تقييماتٍ مُمتازة من المسافرون العرب.

يقع ذا فيفتي إيت في منطقة حيوية، وهو من شقق فندقية الكويت السالمية التي تُوّفر إقامة مُجهّزة بالكامل، مع مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتبعد الشقق مسافة 18,5 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 950 متر عن حديقة السالمية، و3,2 كيلومتر عن السالمية سيتي سنتر.

ملخص تقييمات المسافرون العرب لاقت الشقق استحسان الزوّار، وحصدت تقييماتٍ مُمتازة من حيث تعاون ولباقة العاملين، هدوء الموقع وقربه من الأماكن الحيوية، مستوى النظافة العام، والخدمات المقدمة

Kuwait-Salmiya-Aparthotels-1.jpg


يتميز سيدرا ريزدنس بتوفير مساحاتٍ مُطلّة على البحر والمدينة، ويتضمن مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية، كما يُوّفر خدمة تأجير السيارات.

وتبعد الشقق مسافة 20.9 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 3.2 كيلومتر عن البستان مول، و 6 كيلومتر عن المركز العلمي.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصدت الشقق تقييمات جيدة جدًا من حيث هدوء الموقع وإطلالاته، مستوى النظافة العام، تعاون العاملين، حجم وأريحية الغرف، والمرافق.

Kuwait-Salmiya-Aparthotels-2.jpg


يُوّفر فندق ليدرز بلازا، واحدٍ من عدة شقق فندقية السالمية الكويت المُميزة، مرافق مُتنوعة مثل مسابح للكبار والصغار، ومركز لياقة بدنية.

وتبعد الشقق مسافة 22.4 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، و10.7 كيلومتر عن أرض المعارض الدولية بالكويت.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حازت الشقق على إعجاب الزوّار، وحصلت على تقييمات جيدة جدًا من عدة نواحي، وبالأخص تعاون وبشاشة العاملين، جودة الأطعمة، مستوى النظافة، وتُوّفر مرافق مُتنوّعة.

Kuwait-Salmiya-Aparthotels-3.jpg


تُعتبر أجنحة بودل إحدى شقق فندقية في السالمية بالكويت التي تُوّفر مساحاتٍ لإقامة راقية، مع خدمة الكونسيرج ونقل المطار المجانية على مدار الساعة.

وتبعد الشقق مسافة 22.6 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 2.4 كيلومتر عن سيتي سنتر السالمية، و3.4 كيلومتر عن شاطئ المارينا.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حققت الشقق تقييمات جيدة من كافة النواحي، وبالأخص من حيث قرب الموقع من المطاعم والأسواق، مستوى النظافة العام، تعاون العاملين، وأريحية الشقق.

Kuwait-Salmiya-Aparthotels-4.jpg


من أهم شقق الكويت السالمية المُناسبة للعائلات، فندق مارينا رويال سويت، حيث يُميَّز بمساحاته الشاسعة، ويُوّفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

وتبعد الشقق مسافة 20,8 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 650 متر عن المارينا مول، وحوالي 1,6 كيلومتر عن شاطئ المارينا.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حقق الفندق تقييمات مذهلة من حيث الموقع وإطلالاته، وتعاون العاملين، وتقييماتٍ جيدة من حيث مُستوى النظافة العام، والخدمات المُقدّمة.

Kuwait-Salmiya-Aparthotels-5.jpg


يقع تراس للشقق الفندقية في منطقة هادئة، وهو من عدة شقق فندقية في الكويت السالمية التي تُوّفر إقامة مُريحة مع خدمة مواقف السيارات المجانية.

وتبعد الشقق مسافة 19.3 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 5,7 كيلومتر عن سيتي سنتر السالمية، و4.2 كيلومتر عن متنزه البوليفارد.

ملخص تقييمات المسافرون العرب نال الفندق استحسان الزوّار وحصد تقييماتٍ جيدة من حيث هدوء الموقع وقُربه من الخدمات، تعاون العاملين، مستوى النظافة العام، ومساحة الشقق.

Kuwait-Salmiya-Aparthotels-6.jpg


يُقدم ريلاكس ان، أهم شقق فندقية في الكويت السالمية الفاخرة، مساحات للإقامة في قلب منطقة التبضع، ويُوّفر فطور كونتينتال في مطعمه الخاص.

وتبعد الشقق 16.1 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، و 8.7 كيلومتر عن أولمبيا مول.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييمات جيدة من عدة نواحي، وبالأخص من حيث الموقع وإطلالاته البحرية، مرافق الشقق الشاملة، حجم الشقق، وتعاون ولباقة العاملين.

Kuwait-Salmiya-Aparthotels-7.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت: أفضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها أفضل 16 من المعالم السياحيه في الكويت أفضل 5 مطاعم في الكويت أفضل 5 مولات في الكويت اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت  
 
أعلى