أفضل 9 انشطة في اكواريوم باريس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
اكواريوم باريس Aquarium Paris واحدة من افضل أماكن السياحة في باريس العاصمة الفرنسية، فهو عبارة عن معرض مُبهر للأحياء المائية، حيث يُمكنك للزائرين مُشاهدة مجموعة كبيرة من الأسماك بألوانها الزاهية وأحجامها المُختلفة وذلك من خلف حوض زجاجي شفاف.

كما بأمكانكم الاستمتاع مع أطفالكم بالعديد من الأنشطة الترفيهية المُميّزة، وتُعتبر هذه المدينة من أولى أحواض الأسماك بالعالم، وتبلغ الرحلة في مدينة اكواريوم بباريس حوالي 3.5 كم مربع تحت سطح الأرض.

Paris-Aquarium-4.jpg


• بأمكانكم الاستمتاع مع أطفالكم بمُشاهدة بعض الأفلام الوثائقية التي تُوّضح حياة المخلوقات البحرية، تصرفات أسماك القرش، وكيفية التعامل مع الأسماك بحرص.

Paris-Aquarium-4.jpg


• يُحب الكثير من الأشخاص الاستمتاع برياضة اليوجا في اكواريوم باريس وسط الأحياء البحرية لزيادة الاسترخاء والصفاء الذهني بشكل كبير، يُمكن أيضاً المُشاركة.

Paris-Aquarium-4.jpg


• بأمكانكم الاستمتاع بالنوم وسط مجموعة كبيرة من أسماك القرش المُتوّحشة التي يبلغ عددها حوالي 38 قرش مفترس، حيث تُوّفر أكواريوم باريس هذه الفرصة.

Paris-Aquarium-4.jpg


• يستطيع الأطفال دخول حوض الأسماك الأليفة ولمس الأسماك بأيديهم ويكونون مُزوّدين بأجهزة مُخصصة للتنفُس، وقد تكون هذه واحدة من أجمل التجارب التي من المُمكن أن ممارستها في اكواريوم باريس.

Paris-Aquarium-4.jpg


مواعيد العمل جمبع أيام الأُسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 19:00 مساءً.

اسعار الدخول الأشخاص الأكبر من 18 سنة من 20 : 50 يورو.

من 13 : 17 سنة 16 يورو.

من 3 : 12 سنة 13 يورو.

الأطفال الأقل من 3 سنوات الدخول مجاني.

الفنادق القريبة من اكواريوم باريس فندق شونغري لا باريس من أفضل فنادق فرنسا 5 نجوم حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي الفريد الذي يبعد عن اكواريوم باريس مسافة 550 متر.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييمات مُمتازة في كل من الراحة، الموقع، النظافة، العاملين، والمرافق.

فندق لا كلي برج إيفل من أفضل فنادق باريس 5 نجوم حيث يقع بالقرب من مدينة اكواريوم للأحياء المائية بباريس بمسافة 700 متر.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الخدمات، النظافة،الراحة، العاملين، وتقييمات مُمتازة من حيث الموقع.

موقع اكواريوم باريس على الخريطة


مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى