أفضل 6 من فنادق المنطقه العاشره الكويت موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
تتألف المنطقة العاشرة في الكويت من ثمانية مدن هي، هدية، الفنطاس، المنقف، الرقة، أبو حليفة، الأحمدي، الفحيحيل، والمهبولة، والتي يتميّز بعضها بطبيعة خضراء مذهلة كالأحمدي، وبعضها الآخر ساحلية.

وتتضمن هذه المدن العديد من أماكن السياحة في الكويت الهامة، وتُوّفر عدة أماكن للإقامة على اختلاف أنواعها، من فنادق الكويت والشقق والمُنتجعات، وأبرزها فنادق المنطقه العاشره الكويت مُتعددة الفئات التي تستحق الزيارة.

أفضل فنادق المنطقه العاشره الكويت نُقدّم لكم في سطورنا القادمة دليلٌ شاملٌ يتضمن أفضل فنادق المنطقه العاشره الكويت التي حققّت تقييمات مُميّزة من المسافرون العرب.

يُوّفر فندق سفير عدة مساحات تُناسب الأفراد والعائلات، مع مسبح، خدمة مجانية لنقل المطار، مركز رياضي، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويبعد الفندق مسافة 25,5 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 3,5 كيلومتر عن ذه جايت مول، و3,3 كيلومتر عن متنزه الفنطاس.

إقرأ تقريرنا المفصل عن فندق سفير الفنطاس الكويت ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييم جيد من حيث الإقامة المُريحة، النظافة العامة، الموقع الفريد، العاملين المتعاون، الإفطار، المرافق والواي فاي المجاني.

في حين علّق البعض على غلاء اسعار الفندق.

Tenth-Region-Kuwait-Hotels-1.jpg


يُعتبر هيلتون المنقف أحد فنادق المنطقه العاشره الكويت التي تُوّفر إطلالات بانورامية على الخليج، ويتضمن سبا، عدة مسابح، ومركز رياضي.

ويبعد الفندق مسافة 31,5 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 10.6 كيلومتر عن مول الكويت الجديد، و5.5 كيلومتر عن شاطئ المنقف.

إقرأ تقريرنا المفصل عن فندق ومنتجع هيلتون الكويت المنقف ملخص تقييمات المسافرون العرب نال الفندق استحسان الزوّار، وحصد تقييماتٍ جيدة من عدة جوانب أهمها إطلالات الموقع، تعاون العاملين، جودة الأطعمة، وأريحية الغرف.

في حين علّق البعض على حاجة الأثاث ومرافق الفندق إلى التجديد.

Tenth-Region-Kuwait-Hotels-2.jpg


من أهم فنادق المنطقه العاشره الكويت فندق حياة ريجينسي الذي يتصل بمركز الكوت مول، ويُوّفر مركز ترفيهي، مركز رياضي، سبا، ومسبح.

ويبعد الفندق مسافة 38,6 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، و5,9 كيلومتر عن حديقة مرح لاند.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حقّق الفندق تقييمات جيدة من حيث قُرب الموقع من الخدمات، تعاون واحترافية العاملين، مُستوى النظافة، واشتكى بعض الزوّار من سوء الأطعمة وبأنها غير طازجة.

Tenth-Region-Kuwait-Hotels-3.jpg


يُقدّم فندق بست ويسترن إقامة فاخرة، ومرافق وخدماتٍ مُتنوّعة مثل المسبح، مركز اللياقة البدنية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وصالة البلياردو.

ويبعد الفندق مسافة 30,1 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 1,6 كيلومتر عن شاطئ المهبولة، و8,2 كيلومتر عن الكوت مول.

ملخص تقييمات المسافرون العرب نال الفندق استحسان الزوّار، وحصل على تقييمات جيدة من عدة جوانب أهمها هدوء الموقع، تعاون العاملين، مُستوى النظافة، وأريحية الغرف.

في حين علّق البعض عن بُعد الفندق عن مركز المدينة والخدمات.

Tenth-Region-Kuwait-Hotels-4.jpg


يتميّز ذا ريستر، أحد فنادق المنطقه العاشره الكويت الهامة، بمرافق عديدة، مثل المركز الرياضي، مركز الأعمال، المطعم، ومواقف السيارات المجانية.

ويبعد الفندق مسافة 28.2 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 5.6 كيلومتر عن ذه جايت مول، و3,5 كيلومتر عن حديقة العقيلة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حاز الفندق على استحسان الزوّار، وكانت تقييماته جيدة من حيث هدوء الموقع، مساحة الغرف ونظافتها، تعاون العاملين، وجودة الأطعمة.

في حين علّق البعض عن بُعد الفندق عن مركز المدينة والخدمات.

Tenth-Region-Kuwait-Hotels-5.jpg


يتميّز فندق راديسون بلو بفخامة التصميم، وديكورات داخلية زاهية الألوان، ويتضمن مطاعم مُستوحاة من مطابخ عربية وعالمية، مركز رياضي، تراس، مسبح، وحمام تركي.

ويبعد الفندق مسافة 20.5 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 260 متر عن متحف مارينا الهاشمي، و6.5 كيلومتر عن مارينا مول.

إقرأ تقريرنا المفصل عن فندق راديسون بلو الكويت ملخص تقييمات المسافرون العرب حاز الفندق على استحسان الزوّار، وكانت تقييماته جيدة جدًا من حيث مستوى النظافة، تعدد وجودة الأطعمة، أريحية الغرف، وتعاون العاملين.

Tenth-Region-Kuwait-Hotels-7.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت: أفضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها أفضل 16 من المعالم السياحيه في الكويت أفضل 5 مطاعم في الكويت أفضل 5 مولات في الكويت اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت  
 
أعلى