أفضل 5 من فنادق الدار البيضاء 3 نجوم الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
الدار البيضاء واحدة من أهم مدن السياحة في المغرب ، والمركز الاقتصادي للبلاد، تتمتّع بإطلالة خلّابة على مُحيط الساحل المغربي، يفد إليها السُيّاح من مُختلف بلدان العالم ليستمتعوا بما تحوية من معالم سياحية مذهلة بين التاريخ والحداثة، وكذلك لحضور المهرجانات الرائعة، ونظرًا لما تتمتّع به المدينة من شعبية بين السُيّاح فكان من الضروري توفير أماكن الإقامة المُتنوّعة، ومن بينها مجموعة من أفضل فنادق الدار البيضاء 3 نجوم

أفضل فنادق الدار البيضاء 3 نجوم تمتلك الدار البيضاء مجموعة من أرقى الفنادق، حيث تُوّفر أماكن الإقامة لضيوفها من الغُرف والأجنحة المُجهّزة بأحدث المرافق وتُقدّم أفضل الخدمات، كما تتميّز بموقعها القريب من أهم معالم السياحة فى المدينة، وفيما يلي سنتعرف على تفاصيل أفضل فنادق الدار البيضاء 3 نجوم ، وذلك استنادًا لتقييمات المسافرون العرب وآرائهم.

أحد أفضل فنادق الدار البيضاء 3 نجوم ، يضم غرف خالية من مسببات الحساسية، محلات تجارية وأخرى للهدايا، تراس للتشميس، كما يقدم خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، وخدمة تحويل العملات.

يقع الفندق بالقرب من أهم معالم المدينة، فيبعد مسافة 1.7 عن القنصلية الفرنسية، أما حديقة السندباد بارك فتقع على بُعد مسافة 10.4 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق ايبيس الدار البيضاء ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييم رائع للموقع، كما حصل على تقييمات جيدة في كلٍ من النظافة، الراحة، العاملين، والمرافق.

Best-Casablanca-Hotels-3-Stars.jpg


من أرقى فنادق الدار البيضاء 3 نجوم ، يمتاز بموقع فريد فيبعد مسافة 4.1 عن كاتدرائية الدار البيضاء، أما مسجد الحسن الثاني فيقع على بُعد مسافة 5.3 كم.

يحتوي الفندق على باقة من أحدث المرافق مثل مرافق لرجال الأعمال، جناح عرسان أنيق عازل للصوت، ومطعم فاخر، كما يُقدّم الفندق خدمات مُتنوعّة من بينها خدمة كونسيرج، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حاز الفندق على تقييمات مُمتازة من حيث النظافة، الراحة، العاملين، المرافق، والموقع.

Best-Casablanca-Hotels-3-Stars1.jpg


يُعد من أهم الفنادق في الدار البيضاء 3 نجوم ، الذي يتميّز بنخبة مذهلة من المرافق، فيضم غُرف بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويُمكن الوصول للطوابق العليا عن طريق المصعد، ويُوّفر الفندق موقف مجاني خاص للسيارات، وخدمة الإنترنت المجاني.

يمتلك الفندق موقع مُميّز بالقُرب من أبرز المعالم، فيبعد عن السوق المركزي للمدينة مسافة 3 كم، أما ضريح سيدي عبدالرحمن فيقع على بُعد مسافة 11.6 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب نال الفندق على تقييمات مُمتازة من حيث النظافة، الراحة، العاملين، المرافق، والموقع.

Best-Casablanca-Hotels-3-Stars2.jpg


يُعتبر فندق إيبيس من أفخم فنادق الدار البيضاء 3 نجوم ، حيث يقع على بُعد مسافة 3.9 كم عن كاتدرائية الدار البيضاء، أما منتزه السندباد بارك فيقع على بُعد 13.4 كم.

يحتوي الفندق على قاعات اجتماعات وولائم، غُرف عازلة للصوت مُخصصة لغير المُدخّنين، ويُوّفر محطة شحن السيارات الكهربائية، كما يُقدّم خدمة تخزين الأمتعة، مع خدمات عائلية وترفيهية.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من النظافة، الموقع، الراحة، العاملين، والمرافق.

Best-Casablanca-Hotels-3-Stars3.jpg


فندق أموداي أحد أهم الفنادق بالدار البيضاء 3 نجوم ، فيُقدّم لضيوفه أفضل الخدمات مثل خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة تحويل العملات، أما عن مرافق الفندق المُتميّزة فيضم مركز لرجال الأعمال، غُرف أنيقة مُزوّدة بنظام التدفئة.

كما يمتاز الفندق بموقعه الفريد في قلب الدار البيضاء وبالقُرب من ساحة محمد الخامس بمسافة 700 متر، كما يبعد مسافة 1.7 كم عن المدينة القديمة، ويبعد عن مطار محمد الخامس الدولي مسافة 32.6 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حاز الفندق على تقييم رائع لطاقم العمل، كما حصل على تقييمات جيدة من حيث الموقع، النظافة، الراحة، والمرافق.

Best-Casablanca-Hotels-3-Stars4.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في الدار البيضاء: أفضل 10 من فنادق الدار البيضاء المغرب المجرّبة أفضل 7 اماكن للتسوق في الدار البيضاء المغرب
 
أعلى