أفضل 7 شقق فندقية في الكويت رخيصة موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
الكويت هي من دول الخليج العربي الساحلية الصغيرة، والتي تتمتّع بتُراث ثقافي قديم، جنبًا إلى جنب مع أنماط الهندسة المعمارية العصرية، وتتضمن العديد من أماكن السياحة في الكويت الغنيّة من حدائق، مساجد ومتاحف، بالإضافة إلى مراكز التبضع والمولات.

ويتوّفر في البلاد أماكن إقامة مُتنوّعة، من فنادق الكويت ومُنتجعاتها الفاخرة، إلى جانب مجموعة مُتنوّعة من الشقق التي تتضمن عدة شقق فندقية في الكويت رخيصة تستحق التجربة، وتُوّفر إقامة بجودة عالية لزوّار البلاد.

أفضل شقق فندقية في الكويت رخيصة يتضمن تقريرنا هذا عدة شقق فندقية في الكويت رخيصة حصلت على تقييمات جيدة من المسافرون العرب، والتي بأمكانكم تجربتها في زيارتكم القادمة للبلاد.

يُوّفر ليدرز بلازا، وهو أحد ارخص الشقق في الكويت المُميزة، إقامة مُريحة ومرافق عديدة مثل المسابح المُتنوّعة، المركز الرياضي، وخدمة نقل المطار المجانية.

وتبعد الشقق مسافة 30 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 1.2 كيلومتر عن شاطئ المهبولة، و1,6 كيلومتر عن جراند هايبر المهبولة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حازت الشقق على إعجاب الزوّار، وحصلت على تقييمات جيدة جدًا من حيث تعاون وبشاشة العاملين، جودة الأطعمة، مستوى النظافة العام، وأريحية الغُرف.

Cheap-Kuwait-Aparthotels-1.jpg


توجد شقق ليدرز بلازا في حي التبضع بالسالمية، وتُوّفر شقق مُجهّزة بالكامل، مع مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مسبح، ومركز رياضي، هذا إلى جانب خدمة النقل من وإلى المطار برسوم إضافية ومنطقة الشاطئ التي تُوّفرها الشقق لضيوفها.

وتبعد الشقق مسافة 22,4 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 2.8 كيلومتر عن سيتي سنتر السالمية، و4.3 كيلومتر عن حديقة السالمية.

ملخص تقييمات المسافرون العرب لاقت الشقق استحسان الزوّار، وحصدت تقييماتٍ جيدة جدًا من حيث تعاون العاملين، الموقع، مُستوى النظافة العام، ومساحة الشقق.

Cheap-Kuwait-Aparthotels-2.jpg


تُعتبر شقق وهاج واحدة من عدة شقق رخيصة في الكويت تُوّفر خدماتٍ ومرافق مُتنوّعة كالمطعم، وخدمة نقل من وإلى المطار، ومرافق لذوي الاجتياجات الخاصة.

وتبعد شقق وهاج مسافة 28,2 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 3.1 كيلومتر عن حديقة الفنطاس، و4,7 كيلومتر عن عربية مول.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصدت الشقق تقييمات جيدة من جوانب عدة أهمها تعاون العاملين، مُستوى النظافة العام، وهدوء الموقع وقُربه من الخدمات، وجودة الطعام.

Cheap-Kuwait-Aparthotels-3.jpg


تتميّز أجنحة كونتيننتال السالمية بتوفير مساحاتٍ مُناسبة للأفراد والعائلات، وتتضمن مسبح، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وتُوّفر خدمة نقل المطار بالمجان.

وتبعد الشقق مسافة 20.8 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 1.6 كيلومتر عن حديقة السالمية، و2.1 كيلومتر عن سيتي سنتر السالمية.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت الشقق تقييمات جيدة من حيث قُرب الموقع من الخدمات، سهولة التسجيل، تعاون العاملين، جودة الأطعمة، وعلّق بعض الزبائن على مشكلة الإزعاج بالشقق.

Cheap-Kuwait-Aparthotels-4.jpg


يُعتبر دريم إن أحد عدة شقق فندقية في الكويت رخيصة مُناسبة للعائلات، ويُوّفر صالة مشتركة، مطعم، إنترنت ومواقف مجانية للسيارات، كما تتوّفر خدمة توصيل البقالة.

ويبعد الفندق 21,5 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 1.7 كيلومتر عن مارينا مول، و4 كيلومتر عن نادي رأس الأرض البحري.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حققت الفندق تقييمات جيدة من حيث الموقع وطاقم العمل، وتقييماتٍ مُرضية من كافة النواحي الأخرى وبالأخص السعر، ومستوى النظافة العام.

Cheap-Kuwait-Aparthotels-5.jpg


واحد من أفضل شقق فندقية في الكويت رخيصة حيث تُقدّم شقق أرينزا تاور كواليتى إقامة مُميّزة مع مرافق وخدماتٍ شاملة، ويتضمن إنترنت، مواقف سيارات مجانية، مسبح، ومركز للياقة البدنية.

وتبعد الشقق مسافة 21,9 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 2.5 كيلومتر عن سيتي سنتر السالمية، و2,9 كيلومتر عن المركز العلمي.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت الشقق على تقييمات مُرضية من حيث الموقع، تعاون العاملين، حجم الشقق، والقيمة مُقابل المال، بينما اشتكى بعض الزبائن من قِدم الأثاث وتهالك المرافق.

Cheap-Kuwait-Aparthotels-6.jpg


تُعتبر شقق لاغونا إحدى عدة شقق فندقية في الكويت رخيصة تُوّفر إطلالاتٍ شاطئية، مع واي فاي ومواقف مجانية، وخدمة كونسيرج على مدار الساعة.

وتبعد الشقق مسافة 21,8 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 650 متر عن مجمع البستان للتسوق، و1.9 كيلومتر عن متنزه بوليفارد.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصدت الشقق تقييمات مُرضية من حيث تعاون وبشاشة العاملين، مُستوى النظافة العام، إطلالات الموقع وقُربه من الخدمات.

Cheap-Kuwait-Aparthotels-7.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت: أفضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها أفضل 16 من المعالم السياحيه في الكويت أفضل 5 مطاعم في الكويت أفضل 5 مولات في الكويت اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت  
 
أعلى