أفضل 4 من فنادق الدار البيضاء 2 نجوم المُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
تُعد مدينة الدار البيضاء واحدة من أهم وجهات السياحة في المغرب تبعًا لما تقدمه للزائرين من قائمة طويلة تشتمل على العديد من المعالم التاريخية والدينية والمتاحف، بالإضافة إلى المطاعم والملاهي والحدائق ومرافق الترفيه، وهو ما جعلها تحوذ دائمًا على ثقة وقبول الزوار وخصوصًا العرب.

وبالنسبة إلى فنادق الدار البيضاء فلا يُضاهيها مثال في الجودة والفخامة، ولا تؤشر فنادق الدار البيضاء 2 نجوم إلى مستوى مُتدني من الخدمة أو الراحة، بل على العكس تمامًا، فهي تُقدم مستوى راقي من الخدمات والمزايا جانبًا إلى جنب تُناسب مُختلف الميزانيات.

Casablanca-hotels-7.jpg


يعتبره الزوّار أفضل فنادق الدار البيضاء 2 نجوم، لما يوفره من غرفٍ مُكيفة، تحتوي على تليفزيون مع القنوات الفضائية، منطقة جلوس، تدفئة شتوية، حمام خاص مُجهز بكافة لوازم الاستحمام.

بالإضافة إلى خدمات الإنترنت اللاسلكية بالمجان، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، مطعم يقدم وجبة إفطار عالمية.

يقع الفندق على بُعد مسافة 30.6 كيلو متر من مطار محمد الخامس الدولي، 1.7 كيلو متر من محطة القطار الدار البيضاء الميناء، 3.4 كيلو متر من مسجد الحسن الثاني.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييم جيد لكلٍ من الموقع، النظافة، القيمة مُقابل المال المدفوع، الراحة، خدمة الإنترنت المجانية، المرافق.

Casablanca-hotels-6.jpg


يُعد من أفضل فنادق الدار البيضاء فئة النجمتين تشتمل الغرف على تلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات الكابل، مكتب عمل، حمامٍ خاص، كما يتوفر مطعم بالموقع، ومن حيث الخدمات يُقدم الإنترنت بالمجان، تنظيف الغرف يوميًا، الاستقبال طوال 24 ساعة.

يقع الفندق على بُعد مسافة 35.8 كيلو متر من مطار محمد الخامس الدولي، 6.3 كيلو متر من منارة دار البيضاء، 2.3 كيلو متر من كنيسة القلب المقدس.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييم مُرضي بفضل الموقع، القيمة مُقابل المال، الإنترنت المجاني، الراحة، المرافق، النظافة.

Casablanca-hotels-5.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في الدار البيضاء: أفضل 10 من فنادق الدار البيضاء المغرب المجرّبة أفضل 7 اماكن للتسوق في الدار البيضاء المغرب
 
أعلى