أفضل 6 من فنادق الدار البيضاء 5 نجوم المُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
الدار البيضاء أو كازابلانكا المغرب وأكبر مُدن المغرب وعاصمتها الاقتصادية، عرفت باللؤلؤة لروعة المناظر الطبيعية بها ومنازلها البيضاء ونخيلها العالي، صاحبة أكبر ميناء ومطار جوي بإفريقيا بأكملها، تتميز بمناخها المُعتدل المائل للبرودة إطلالتها على المُحيط الأطلسي.

فإذا كنت تُخطط للسفر و السياحة في المغرب فلتكن وجهتك مدينة الدار البيضاء لتستمتع بزيارة المعالم السياحية الهامة والإقامة في أفضل فنادق الدار البيضاء ذائعة الصيت، فهي حقًا تجربة تستحق التخطيط لها.

أفضل فنادق الدار البيضاء 5 نجوم نقدم لكم في هذا الموضوع مجموعة من أفضل فنادق الدار البيضاء 5 نجوم بناءً على آراء وتقييمات المسافرون العرب:

واحد من أفضل فنادق الدار البيضاء 5 نجوم وأكثرها شهرة، يستمتع فيه الزوّار بالإقامة في غرف عصرية مُكيفة.

كما يضم الفندق عدة مطاعم، تراس، مسبح على السطح وآخر خارجي، مركز لياقة وسبا وساونا، تغطية إنترنت مجاني، خدمة استقبال على مدار اليوم، مركز لخدمة رجال الأعمال مُجهز.

يبعد الفندق 220 متر عن متنزه الزرقطوني، 29.4 كم من مطار محمد الخامس الدولي، 4.4 كم من محطة قطار الدار البيضاء.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد بفضل خدمة الإنترنت المجاني، النظافة، الراحة، العاملين، الموقع، المرافق، القيمة مقابل التكلفة.

1554945605_47_Casablanca-hotels-5.jpg


من أفضل فنادق الدار البيضاء 5 نجوم، لموقعه المتميز من أهم معالم الجذب السياحي بالمدينة وإطلالته المُباشرة على الشاطئ، يوفر غرف مُريحة ذات ديكورات عصرية.

الي جانب الخدمات الترفيهية من حمام شرقي، مسبح خارجي، إنترنت مجاني، مركز لياقة بدنية يُقدم جلسات المساج والساونا، نقل من وإلى المطار.

يقع الفندق على بُعد مسافة 31.6 كم من مطار محمد الخامس الدولي، 1.6 كم من كاتدرائية القلب المقدس، 1.9 كم من حديقة الجامعة العربية.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد لكلٍ من الموقع، العاملين، النظافة، واي فاي مجاني، الراحة، المرافق.

1554945606_30_Casablanca-hotels-6.jpg


من أفضل فنادق الدار البيضاء 5 نجوم بما يُقدمه من غُرف وأجنحة راقية، مركز عافية علاجي وتجميلي يُقدم خدمات الساونا والمساج وحمام تقليدي مع خدمات مجانية للإنترنت وصف السيارات، خدمة الغرف على مدار اليوم، خدمة النقل واستئجار السيارات.

يبعُد الفندق مسافة 7.7 كم عن شاطئ عين دياب، 31.6 كم من مطار محمد الخامس الدولي، 2.6 كم من مسجد الحسن الثاني.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

جاء تقييم الفندق جيد جدًا لمميزاته في النظافة، العاملين، الراحة، الموقع، المرافق، إنترنت مجاني.

Casablanca-hotels-3.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في الدار البيضاء: أفضل 10 من فنادق الدار البيضاء المغرب المجرّبة أفضل 7 اماكن للتسوق في الدار البيضاء المغرب
 
أعلى