أفضل 5 من فنادق بيروت 3 نجوم الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
بيروت باريس الشرق، وتُعد وجهة سياحية ذات مذاق خاص، تمتلك بيروت معالم غير تقليدية تجعها مقصد للكثير من السُيّاح الذين يأتون إليها من مُختلف بلدان العالم، كما تتمتع بطبيعة خلابة تؤسر القلوب، الي جانب نخبة من أفضل فنادق بيروت التي تضمن لزوّارها الراحة والتميّز.

أفضل فنادق بيروت 3 نجوم تمتلك بيروت مجموعة مذهلة من الفنادق المتنوعة التي تتناسب مع مختلف الميزانيات، كما تتميز بموقعها المميز بالقرب من أشهر معالم السياحة في المدينة، وتقدم أماكن الإقامة أرقى الغرف والأجنحة المُجهّزة بأحدث المرافق مع أفضل الخدمات لنزلائها، وفي التقرير التالي سنتعرف على باقة من أفضل فنادق بيروت 3 نجوم ، وذلك حسب تقييمات المسافرون العرب:

واحد من أفضل فنادق بيروت 3 نجوم ، والذي يقع بالقرب من معالم المدينة البارزة، فيبعد مسافة 1.5 كم عن بيروت لونا بارك، أما صخرة الروشة فتقع على بُعد مسافة 1.6 كم.

يحتوي الفندق على مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، غرف مزوّدة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية مع العروض الموسيقية الحية، ومن بين خدمات الفندق، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة للموقع، كما حصل على تقييمات جيدة جدًا من حيث العاملين، النظافة، الراحة، والمرافق.

Beirut-3-star-hotels.jpg


يُعد من أفضل فنادق بيروت 3 نجوم ، ويضم بين أروقته أحدث المرافق، ومن بينها غرف أنيقة مكيُفة، مطعم فاخر، موقف للسيارات، كما يقدم الفندق خدمة الإنترنت المجاني، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

يبعد مسافة 1.7 كم عن ساحة دي ليتوال، أما متحف بيروت الوطني فيقع على بُعد مسافة3.2 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا للموقع، كما حصل على تقييمات جيدة من حيث العاملين، النظافة، الراحة، والمرافق.

Beirut-3-star-hotels1.jpg


يُعتير من أرقى فنادق بيروت 3 نجوم ، حيث يقع بالقرب من معالم المدينة السياحية، فيبعد مسافة 2.2 كم عن أسواق بيروت، أما كاتدرائية سانت جورج اليونانية فتقع على بُعد مسافة 2.3 كم.

يحتوي الفندق على محلات تجارية وأخرى للهدايا، غرف عائلية مزوّدة بنظام التدفئة، وقاعات اجتماعات وولائم، كما يقدم الفندق العديد من الخدمات، ومن بينها خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، وتحويل العملات.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

نال الفندق على تقييمات ممتازة للموقع، كما نال تقييمات جيدة جدًا من حيث العاملين، النظافة، الراحة، والمرافق.

Beirut-3-star-hotels2.jpg


يُعد من أهم فنادق بيروت 3 نجوم ، ويضم بين أروقته أحدث المرافق، ومن بينها غرف أنيقة مزوّدة بمرافق لكبار الشخصيات، مطعم مع مقهى فاخرين، ومركز لرجال الأعمال، كما يقدم الفندق خدمة حجز التذاكر، ومكتب الجولات السياحية.

يمتاز الفندق بموقعه في قلب شارع الحمرا ورأس بيروت، فيبعد مسافة 0.9 كم عن بيروت لونا بارك، أما مطار رفيق الحريري الدولي فيقع على بُعد مسافة 8.1 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا للموقع، كما حصل على تقييمات جيدة من حيث العاملين، النظافة، الراحة، والمرافق.

Beirut-3-star-hotels3.jpg


فندق كارامل من أفضل فنادق بيروت 3 نجوم ، يمتاز الفندق بموقعه القريب من معالم المدينة المميزة، فيبعد مسافة 1.2 كم عن صخرة الروشة، أما ساحة دي ليتوال فتقع على بُعد مسافة 2.0 كم.

يحتوي على العديد من المرافق، ومن بينها مرافق عافية مع مساج، غرف أنيقة عازلة للصوت مخصصة لغير المدخنين، محلات تجارية متنوعة، الي جانب الأنشطة الترفيهية المسائية مع الفعاليات الرياضية الحية، ويقدم الفندق خدمة تسجيل خاص للوصول والمغادرة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة للموقع، وطاقم العمل، كما حصل على تقييمات مذهلة من حيث النظافة، الراحة، والمرافق.

Beirut-3-star-hotels4.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في بيروت: أفضل 10 من فنادق بيروت الموصى بها أفضل 5 من مولات بيروت
 
أعلى