تقرير عن فندق لكزس بينانج

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
يقع فندق لكزس بينانج بعيداً عن ضوضاء وصخب المدينة مما جعله أفضل فنادق بينانج 5 نجوم الراقية، يتميز بإطلالة غرفه على المدينة والبحر لذلك كان مقصد المسافرون العرب وأحبة الضيوف كثيراً لنظافته وأناقة غرفه ذات الديكورات الجذابة، إليك المزيد من المعلومات عن فندق لكزس، ونبدأ بأهم المميزات.

أهم المُميزات التي تقدم في فندق لكزس بينانج يضم الفندق غرف وأجنحة بإطلالة مذهلة على البحر تحتوي العديد من المرافق والخدمات مثل منطقة الجلوس، حمام داخلي، لوازم استحمام مجاني به مُجفف شعر، حوض استحمام أو دش، خزانة ملابس.

كما يشتمل الفندق على مرافق العناية بالصحة مع مركز لياقة بدنية يُقدم جلسات المساج والسونا، نادي للأطفال، مسبح داخلي،  مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، خدمات أخري منها التنظيف الجاف للملابس عند الطلب، مرافق غسيل الملابس مُقابل رسوم إضافية.

يتميز الفندق بتوفير خدمة استئجار السيارات مع تواجد موقف سيارات خاص وأخر مجاني، كما يوفر تغطية إنترنت مجانية تصل إلي كافة أنحاء الفندق، مرافق  أعمال مُجهزة بالكامل مع فاكس وقاعات اجتماعات وولائم وكلاهما برسوم إضافية.

يضم المكان أيضًا خدمات عامة، مثل خدمة نقل من وإلى المطار برسوم، غرف عائلية مريحة وفسيحة، غرف مُخصصة لغير المُدخنين، صندوق لحفظ الأمانات، محلات تجارية بنفس الموقع.

خيارات تناول الطعام يضم الفندق مطعمًا يُقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية، كما يُقدم الإفطار على هيئة بوفيه مع إمكانية تناول القهوة والمرطبات الخفيفة داخل ميني بار طوال اليوم.

الغرف المتاحة جناح تنفيذي، مساحة الجناح 82 متر مربع.

جناح تنفيذي مع مسبح، 81 متر مربع.

جناح بريميوم مع مسبح، 89 متر مربع.

اسعار الغرف في فندق لكزس بينانج تبدأ اسعار الغرف والأجنحة خلال الموسم السياحي من 108.50$، ويختلف السعر حسب نوع وحجم الغرفة والجناح ويُمكن أن تنخفض بعض الشيء خارج الموسم السياحي.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حاز الفندق على تقييمات جيدة جداً من قِبل الزوّار من حيث، الراحة، المرافق، العاملين، النظافة، القيمة مقابل التكلفة.

بينما اشتكى بعض النُزلاء من بُعد الفندق عن الأماكن السياحية.

Lexis-Suites-Penang-2.jpg


Lexis-Suites-Penang-3.jpg


موقع فندق لكزس بينانج يقع الفندق على بُعد 23.3 كم من حديقة النباتات في بينانج كما يبعُد مسافة 12.7 كم من جامعة العلوم الماليزية (يو إس إم ) ويتواجد على بُعد 28.1 كم من هضبة بينانج، ويبعُد عن معبد كيك لوك سي حوالي 19.1 كم، ويتواجد بالقرب من مطار بينانغ الدولي بحوالي 4.2 كم.



لمزيد من المعلومات ومعرفة العروض والأسعار بأمكانكم زيارة صفحة فندق لكزس بينانج الرسمية عبر بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

مقالات قد تهمك أيضاً في بينانج: أفضل 10 من فنادق بينانج الموصى بها اهم 8 اماكن سياحية في بينانج أفضل 4 من مطاعم بينانج الموصى بها
 
أعلى