اين تقع سيول وما هي اهم المدن القريبة من سيول

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
سيول عاصمة كوريا الجنوبية وتُعد من المُدن الأسيوية الكبرى الأكثر إثارة، فهي وجهة سفر أساسية خلال السنوات القادمة بسبب الألعاب الأولمبية، أضف إلى ذلك أنها تمتلك أبرز معالم السياحة في كوريا الجنوبية التي تجذب عدد كبير من السيُاح المُتوافدة من جميع دول العالم لزيارة آثارها التاريخية مثل برج إن سول، جبل نام، المتحف الوطني الكوري وغيرهم الكثير.

هل تُخطط قريباً لزيارة سيول؟ اكتشف اين تقع سيول ؟ وماذا تفعل هُناك وكم تبعُد المسافة بينها وبين أهم مدن كوريا الجنوبية، سوف نوافيكم بالتفاصيل كاملة عبر التقرير التالي كي يكون دليل سياحي لك أثناء زيارتك للمرة الأولي العاصمة سيول

Where-Seoul-is-1.jpg


اين تقع سيول تُعد مدينة سول أكبر مُدن كوريا الجنوبية وعاصمتها، توجد في الشمال الغربي لدولة كوريا الجنوبية القريبة من حدودها الشمالية، يبلُغ عدد سكانها حوالي عشرة ملايين نسمة، وتُعتبر أشهر المُدن الكورية من الناحية الاقتصادية.

وسوف نضع خريطة موقع سول للتوضيح أكثر بأمكانكم الاطلاع عليها:



اين تقع سول من بوسان تُقدر المسافة من مدينة سول إلى بوسان حين تُريد السياحة بوسيلة النقل العام تصل خلال ثلاثة ساعات و59 دقيقة، ويُمكن قطع المسافة عبر الخطوط الجوية من مطار غيمهاي الدولي لتصل خلال خمسة وخمسون دقيقة.



كم تبعُد سول عن إنتشون تبلُغ المسافة من سيول إلى إنتشون أي ما يُقارب 30 دقيقة إلى 38 دقيقة سفر باستخدام وسيلة النقل العام من محطة Gyeyang.



اين تقع سيول من دايغو توجد مدينة سيول عن دايغو بما يُقارب ساعة و53 دقيقة يُمكنك قطع المسافة باستخدام وسيلة النقل العام من محطة Dongdaegu Station.



كم تبعُد سيول عن غوانغجو تبعُد سول عن مدينة غوانغجو بحوالي ساعة و46 دقيقة ويُمكن قطع المسافة عن طريق النقل العام من محطة Gwangju Songjeong Station.



 كم مسافة سول من دايجون تُقدر مسافة مدينة سيول من دايجون بما يُقارب ساعة و8 دقائق إلى ساعة و10 دقائق وذلك من خلال استخدام وسيلة النقل العام من الساعة  من محطة  .Daejeon Station.



كم تبعُد سول عن ألسان تبعُد مدينة سول بحوالي ساعتين و19 دقيقة عن ألسان، ويُمكن السياحة عن طريق النقل العام من محطة Ulsan-Yeog.

كما يُمكنك اقتصار المسافة في ساعة واحدة عن طريق الخطوط الجوية.



كم المسافة من سول إلى تشونغجو تبعُد المسافة من مدينة سول حوالي ساعة و30 دقيقة سفر بوسيلة النقل العام من الساعة 8:52 صباحًا حتى الساعة 10:10 صباحًا كما هو مُوضح بالخريطة المُرفقة.



بعد أن تعرفنا في السطور السابقة عن اين تقع سيول وكم تبعُد عن أهم مُدن السياحة في كوريا الجنوبية بأمكانكم زيارة الرابط التالي لمعرفة أبرز المعالم السياحية والتاريخية التي توجد في سول من خلال .. اقرأ المزيد

مقالات قد تهمك ايضاً في سيول : أفضل 8 فنادق في سيول موصى بها اهم 6 اماكن سياحية في سيول  
 
أعلى