أفضل 5 أماكن سياحية في باتومي جورجيا

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
أفضل خمس اماكن سياحية لكل من يسعي الي السياحة في باتومي

وين أروح في باتومي قد يكون الجواب عروض الدلافين من أجمل العروض بسبب ذكاء تلك الفصيلة، لذلك سنحت الفرصة للسياح في مدينة “باتومي” جورجيا للاستماع بعرض الدلافين المذهلة واللعب مع تلك الكائنات الذكية، والتقاط العديد من الصور معها.

محتوى المقال
  • 1.مشاهدة عرض الدلافين.
  • 2.زيارة المتحف الأثري.
  • 3.جسر ماخنتسيتي.
  • 4.القاعة الموسيقية المركزية.
  • 5.ساحة المدينة.
  • 6.زيارة ماكدونالدز في باتومي.
  • 7.تجارب لا تنسى.
1.مشاهدة عرض الدلافين.
word-image-226.jpg


word-image-226.jpg
يتم الاعتناء بالدلافين من قبل المدربين​
2.زيارة المتحف الأثري.
يحوي على العديد من التحف الأثري والمثالية  وين أروح في باتومي للتمتع بمشاهدة الآثار ؟يعتبر المتحف الوجهة الأمثل للمهتمين بمشاهدة الأثار التاريخية العريقة لمتحف باتومي ويعد أحد أهم المتاحف ليس فقط في باتومي بل في جورجيا بأكملها.

3.جسر ماخنتسيتي.
word-image-228.jpg


word-image-228.jpg

يبعد عن مركز المدينة حوالي (40)، يمر الجسر فوق النهر وهو مصمم بالحجارة فقط دون اسمنت محاط بالمناظر الطبيعية الجميلة من كافة جوانبه فهو يتوسط تلك الطبيعة الرائعة.

4.القاعة الموسيقية المركزية.
word-image-229.jpg


word-image-229.jpg
صورة من داخل القاعة​

يمتاز المركز الموسيقي الرئيسي في باتومي بالجمال المعماري المذهل وتوجد به قاعة رئيسية كبيرة تقام بها العروض الموسيقية الممتعة.

5.ساحة المدينة.
word-image-230.jpg


word-image-230.jpg
تعتبر هذه الساحة الأشهر في باتومي​

وين أروح في باتومي من أجل ارتشاف فنجان قهوة أو تناول وجبة في مطعم ؟ في وسط المدينة تقع الساحة الرئيسية “piazza square” وتكثر فيها المطاعم والمقاهي، مما يجعل من تلك الساحة مكان مميز لشرب القهوة أو تناول وجبة العشاء مع الأصدقاء. فعلاً فرصة تناول وجبة العشاء في وسط المدينة وتحديداً في تلك الساحة تكاد تكون فرصة لا تعوض.

6.زيارة ماكدونالدز في باتومي.
word-image-231.jpg


word-image-231.jpg
صورة خارجية للمطعم​

تكاد تكون مطاعم ماكدونالدز أشهر سلسلة مطاعم في العالم لذلك لا بد من زيارة أحد مطاعم السلسلة في باتومي والاستمتاع بوجبة في مطعم جميل أمام تلك البحيرة، فتلك الفرصة لن تتكرر ثانية. فاقتنص الفرصة أثناء تواجدك في باتومي وقم بزيارة ذلك المطعم.

7.تجارب لا تنسى.لا يقتصر الأمر على هذه الحد فهناك العديد من الأماكن التي تستحق الزيارة في مدينة باتومي الشهيرة مثل تمثال علي ونينو وممشى البوليفارد الحديقة النباتية التي تتمتع بوجود آلاف الأصناف من النباتات. اجعل من فرصة الزيارة لباتومي تجربة لا تنسى والتقط العديد من الصور وسجل جميع ملاحظاتك أثناء زياراتك ورحلتك وشاركنا بقائمة أفضل التجارب في مدينة باتومي حسب رأيك.

 
أعلى