ما الجديد

مرحبا بك في منتدي المسافرون العرب

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج المراسلة الخاص بك وغير ذلك الكثير إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر؟
Blue
Red
Green
Orange
Voilet
Slate
Dark

فندق «آرت روتانا جزر أمواج» يفتح أبوابه أمام الزوار (1 مشاهد)

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,100
الحلول
3
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
افتتح فندق «آرت روتانا جزر أمواج» رسميا أبوابه وبدأ باستقبال الضيوف، متيحا الفرصة لهم لاختبار تجارب استثنائية وإقامة لا تضاهى في الفندق المتميز بواجهته الخلابة المشرفة على المحيط وموقعه المميز في قلب جزر أمواج. يبزغ الفندق وسط مجموعة من الجزر الصناعية ويمتاز بإطلالاته البانورامية الآسرة على مياه الخليج الفيروزية وبتصاميمه المعمارية الخاطفة للأبصار. يعتمد الفندق على تخليد رونق الفن العربي الأصيل في تصاميمه، كما يلتزم بتقاليد حسن الضيافة المشهورة بها الثقافة البحرينية العريقة.
يتميز «آرت روتانا» بتفاصيل تصاميمه المدهشة التي تبرز في كل أنحاء الفندق، مما يوفر للضيوف تجربة حافلة بالأجواء الدافئة واللمسات التي تجمع بين التقليدية والمعاصرة وتمتزج بتناغم متفرد لتزيد من روعة المكان وسحره، هذا بالإضافة إلى الخدمات المترفة الاستثنائية. ويعد الفن والإبداع العنوان الأساسي للفندق، وهو العنصر الرئيسي الذي يحدد أبرز معالمه.
ويتواجد الفندق على بعد دقائق فقط عن مطار البحرين الدولي و15 دقيقة عن قلب المدينة، ويضم فندق «آرت روتانا» 311 غرفة وجناحا تتمتع جميعها بالوسائل الترفيهية المرتقبة من فنادق الـ5 نجوم.
 

Similar threads

Similar threads

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)

أعلى أسفل