مزيج من المذاقات البحرية الرائعة في مطعم "يالومبا"

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
المسافرون العرب التذوق تجربة فريدة من نوعها، تتيح للانسان فرصة التلذذ بالاطباق الشهية والاستمتاع بطعمها ومكوناتها التي تتداخل فيما بينها لابتكار وصفات غاية في الطعم والشكل.

ويتيح لي عملي تذوق مختلف انواع الاطباق والوصفات في عدد من المطاعم الفاخرة في دبي، ومؤخرا كان لي فرصة الاستمتاع بليلة الماكولات البحرية في مطعم "يالومبا" في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي.

الليلة المفعمة بالمذاق البحري تجد لها عشاقا كثيرين، يحبون التلذذ بالاسماك والماكولات البحرية على اختلاف انواعها، وقد برع الطهاة في مطعم "يالومبا" في تلبية كافة احتياجات واذواق الاشخاص الذي يقصدون المطعم منذ سنوات للاستمتاع بما يقدمه.

وفي كل ليلة ثلاثاء، يكون الحضور على موعد مع افخر الاطباق البحرية الشهية من الكاليماري المقلي وكركند السيغالي والسلطعون العنكبوت، في محطات طهي متوزعة داخل وخارج المطعم الذي يحتل مساحة كبيرة من الفندق.

ماكولات متنوعة بطرق طهي مختلفةيمكن للضيوف التمتع بالمأكولات ساخنة من البوفيه او مباشرة من محطة الشوي او القلي او السلق على البخار، حيث يقدم المطعم خيارات متنوعة لطهي الماكولات البحرية وحسب الطلب. كما تتضمن القائمة اصنافا اخرى من الماكولات منها ريزوتو المحار ونيجرو البحريات والسوشي والديم سام، ولا ننسى بالطبع السوشي والساشيمي بكافة انواعه ومحطة السلطات والاجبان والمخبوزات الطازجة، اضافة بالطبع الى محطة الحلويات المتنوعة بين الحلويات العربية والغربية وصولا الى الكريب والايس كريم بنكهات متعددة.

وتشكل ليلة الماكولات البحرية في مطعم "يالومبا" خيارا مثاليا للعائلة والاصدقاء وحتى لزملاء العمل، لتمضية امسية جميلة بعد عناء يوم طويل في تراس المطعم والتلذذ بكافة الاطباق التي يقدمها مع المشروبات الخفيفة والعصائر.

جدير بالذكر ان مطعم Yalumba يمكن الوصول اليه من مدخل الفندق حيث تتوفر خدمة صف السيارات، كما يقدم المطعم ليالي مخصصة اخرى منها ليلة الاطباق المشوية يوم الاحد، وليلة الاطباق الشرق الاوسطية ليلة الاثنين، وسهرة لاتينية يوم الاربعاء مع اجواء مذهلة يوم الخميس وبرانش الجمعة وبرانش العائلة يوم السبت.
المسافرون العرب
 
أعلى