أفضل مطاعم في مانشتسر للعام 2017

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
المسافرون العرب
تحظى مدينة مانشتسر في بريطانيا بمناخ سياحي فريد فهي تجمع ثقافات عدة الى جانب تمسكها بالنكهة الانكليزية العريقة. واكبر دليل على هذا التنوع هي المطاعم التي تنتمي لمختلف المطابخ العالمية حيث ستجد جميع الخيارات في مانشستر بدءاً بالمطاعم الحائزة على نجوم ميشلان الى المطاعم المعاصرة الحديثة وغيرها... سنتعرف اليوم الى أفضل مطاعم في مدينة مانشستر للعام 2017.

Tattu Restaurant

مطعم عصري بشكل رائع متخصص بالمطبخ الصيني واطباقه المبتكرة. اضافة الى ذلك فإن مطعم تاتّو يتميز بديكوره العصري ومساحاته الجميلة ما يجعله واحداً من أفضل المطاعم في مانشستر.

Hawksmoor

واحد من أفضل المطاعم المتخصصة في الستيك يقع في ناحية دينزغايت في مانشسر. ويفخر المطعم باستخدام اجود انواع اللحوم. اما ديكوره فحميم وانيق مع مقاعد الجلد الاسود والمرايا الفخمة.

Iberica

نقل مطعم Iberica عالم التاباس الاسبانية الى مستوى مميز آخر. فقد وصل "ايبريكا" الى مانشستر وتحديدا في Spinningfields في اول فرع له خارج لندن والنتيجة اطباق مذهلة واجواء رائعة.

The French

حول الشيف سيمون روغان هذا المطعم الواقع في واحد من اعرق فنادق مانشستر The Midland المصمم وفق الطراز الفيكتوري الى واحة للابداع مع اطباق مبتكرة من منتجات محلية ومستوحاة من المطبخين الفرنسي والانكليزي وسط اجواء تخطف الانفاس.

Manchester House

يحتفي مطعم "مانشستر هاوس" بهذه المدينة النابضة بالحياة بكل تفاصيلها وقائمة تذوق يقدمها باتقان الشيف آيدن بايرن. كما يتميز بديكوره العصري والأنيق واضوائه اللافتة.

Grill on the Alley

واحد من اكثر المطاعم تفضيلاً من قبل سكان وزوار مانشستر حيث يتخصص بالستيك والمأكولات البحرية. ويتميز بديكوره الهادئ واضوائه الخافتة ولكن يجب الحجز لتذوق طعامه قبل وقت مسبق اذ انه مكتمل العدد في غالب الاحيان!
المسافرون العرب



 
أعلى