موري سوشي يفتح أبوابه في وسط مدينة دبي

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
المسافرون العرب
في موقع جديد يطل على برج العرب.. افتتح اول فرع لموري سوشي في مدينة دبي والذى واشتهر لابتكاره أطباق متنوعة عديدة تمزج نكهات السوشي كما لم نعرفها من قبل .

علامة موري التجارية بدأت كمؤسسة صغيرة دائمة الاهتمام بتقديم الجديد في قلب المدينة البرازيلية ساوباولو، ومن ذك الحين اشتهر سوشي موري بمذاقه المتميز وجودته الذي عكسه في كل ما يقدم، متمتعاً بقاعدة زبائن مخلصة تحتوي علي بعض أرقى شخصيات مجتمع ساو باولو.

أثبت موري جاذبيته لمجموعة من رواد أعمال يافعين كانوا في رحلة عمل إلى البرازيل، فلم يكن بإمكانهم أن يفوتوا المذاق الجديد خلال زيارتهم الى موري وبعدها أخذوا قرار غيرّ حياتهم، فوقعوا اتفاقية مكنتهم الحصول على حقوق العلامة التجارية إضافة إلى الدعم التقني بكيفية تحضير الوصفات والأطباق.

حيث قام أحدى الشركاء الفنيين، صاحب الخبرة في فنون الطبخ اليابانية، بتعلم فنون تحضير السوشي من قبل مؤسس موري نفسه ولقد نجحت هذه المجموعة بإضافة حماسها في مزج النكهات في مراحل لاحقة من العمل، وفي العام 2016 افتتح موري سوشي أول فرع له في وسط مدينة دبي في برج بلازا بوليفار 2، مقدماً مختارات غير معتادة مثل رول السبايسي ليمون "الليمون الحاد"، تشيزي اييل نيجري "الانقليس مع الجبنة" ورول اللازانيا.

ترقبوا الجديد عندما تقوموا بزيارة موري سوشي خلال ساعات ال"ايندليس برانش" "الفطور المتأخر المطوّل" كل يوم جمعة من الساعة 12 صباحاً حتى 4 ظهراً وأيام الخميس ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً.

يمكنك أن تتمتع بال"اندليس سوشي ونيجري" بسعر 150 د.ا. مع شوربة الميزو المميزة ومزة الادامامي "فول الصويا".. ماذا تنتظر؟ نراك قريباً!
المسافرون العرب



 
أعلى