أجمل مطاعم مدينة جدة - المسافرون العرب

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
المسافرون العرب
أفضل مطاعم جدة ستجدونها في الانستقرام ، ما سيسهّل من بحثكم عن أفضل المطاعم في مدينة جدة عروس البحر الاحمر ،  فمدينة جدة التي تعتبر المدينة التي لا تنام، تشتهر بثقافتها المتنوعة وشواطئها البديعة الجمال وأسواقها الشعبية التي تحمل عادات أهل جدة القدامى وفولكلورهم الجذاب وأكلاتها الشعبية الشهية ومطاعمها اللذيذة ستجعلكم تستمتعون بكل تفاصيلها .

لعشاق المطاعم زوروا هذه الأماكن في جدة

هناك الكثير من اسماء المطاعم المشهورة في مدينة جدة والتي سنذكرها لكم تباعا واخترنا لكم اليوم خمس مطاعم من دول مختلفة فما بين عشاق البرجر والأكل اللبناني و التركي و الأطباق الغربية ستجدون ضالتكم في هذه القائمة المختارة لكم .

ساوث ستريت

southstreet_jeddah

لعشاق البرجر و البطاطس المقلية و السندوتشات اللذيذة ننصحكم بزيارته و تذوق ألذ أطعمته ، و يقع مطعم  southstreet jeddah في شارع الأمير سلطان

كونتري سايد

countrysideksa

مطعم كانتري سايد ستجدون فيه الكثير من الخيارات و الأطباق الغربية بجودة عالية و عالمية ومذاق لا يقاوم في الفطور والغداء والعشاء ويتواجد المطعم في شارع الأمير سلطان .

يونيون

yonineksa

لعشاق الأطعمة اللبنانية يمكنكم زيارة مطعم يونيون و التمتع بألذ الأطعمة اللبنانية و المشاوي والسلطات في  الأجواء الجميلة والإطلالة الرائعة .

سكيل أو ذا جريل

skillonthegrill

هذا المطعم سيكون الأفضل خصوصا لعشاق الشواء ، فمطعم سكيل أون ذا جريل و الذي اختص في فن الشواء بمعايير عالمية وفر لكم الأجواء المميزة و اللذيذة للشواء .

 خيال

khayalre

ولعشاق الأطعمة التركية يمكنكم زيارة مطعم خيال والذي جمع لكم عراقة المكان بأصالة المطبخ التركي ولذة أطباقه وتنوعها مابين المشاوي والفطائر و السلطات وغيرها الكثير.

إقرأ أيضا

تمتع بالرفاهية في أفضل فنادق جدة

أفضل المطاعم في مدينة جدة

أجمل مطاعم الإفطار في مدينة جدة
المسافرون العرب



 
أعلى