كافيهات الرياض لعشاق القهوة - المسافرون العرب

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
المسافرون العرب
كافيهات الرياض لعشاق القهوة كثيرة وتختلف في تقديم أنواع القهوة ما بين القهوة العربية والأوروبية والأمريكية لتجذب بها عشاقها من كل الفئات ، واخترنا لكم بعضاً من هذه المقاهي المميزة في طرق تقديمها للحلويات والقهوة والمأكولات . 

إرتواء كافيه

ertewa_cafe

يقع إرتواء كافيه بحي العليا خلف فندق نارسيس و تفتح أبوابه من السادسة صباحا لعشاق القهوة الباكرة و الفطور المتنوع حتى الساعة 12 ظهراً. ويقدم إرتواء الكافية القهوة المتنوعة والحلويات والأطعمة ويتميز بوجود العريكة الجنوبية .

مونيز كافيه

muunnisks

يقع في شارع التخصصي ، و يمكنكم فيه تناول القهوة العربية و جميع أنواع القهوة أيضا ويتميز بحلوياته المتنوعة كذلك و مأكولاته أيضا .

تمرا كافيه

tammrame

تمرا كافيه يقع على طريق الملك عبدالعزيز بمخرج 5 ، ولديه فرع آخر باسم تمرا لاونج ويتواجد في مخرج 2 بمجمع البوليفارد ، وستجدون فيه أصالة مذاق للقهوة العربية وجميع أنواع القهوة و الحلويات المختلفة .

دريب كوفي

dripcoffeesa

"القهوة المقطرة" له فرعان: الأول يقع في حي لبن والآخر في فرع الحمراء بطريق الامام بعد تقاطع خالد بن الوليد ، وهو مقهى متخصص بتحضير القهوة السوداء بتقنيات مختلفة تستقطب عشاق القهوة وذلك لتقديمه تشكيلة مبتكرة من الحلويات أيضا .

مولتن كافيه

mol10_sa

يمكنكم تناول حلوى المولتن بجميع أنواعها ونكهاتها مع القهوة اللذيذة ويتواجد في الفيصلية مول و مجمع أركاديا بحي المعذر و ننصح عشاق الحلويات و القهوة بزيارته .

إقرأ أيضا

فطورك فاخر في أرقى مطاعم الرياض

أفضل المقاهي في العاصمة الرياض

أماكن التنزه في الرياض للعائلات
المسافرون العرب



 
أعلى