أفضل 10 مطاعم في انجلترا لخيارات مذهلة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
منافسة مشتعلة بين أفضل مطاعم العالم لاقتناص مركز في قائمة الافضل حول العالم تجعل ما تقدمه محط انظار الجميع. هذا الاسبوع اصدرت Condé Nast Traveler لائحة بأفضل 207 مطاعم حول العالم بناءا على آراء ونقاط من النقاد و الطهاة و نخبة المسافرين. اليوم اخترنا لكم أفضل مطاعم انجلترا الغنية بخبراتها ومزيجها الغني وخيارات مذهلة لتختاروا ابرزها في رحلتكم المقبلة الى لندن او المدن الاخرى. 

Market Bistro في كينغز لينالفريد في " ماركت بيسترو " هو التنويع المستمر في قائمة الطعام البريطانية التي تستخدم في صنعها أفضل المكونات المحلية من مدينة نورفولك القريبة. تذوقوا الخبز المصنوع داخل المطعم بطعم رائع في جو انيق.

The Clove Club في لندنستتناولون في هذا المطعم اللندني تحديداً في ضاحية شورديتش الطعام المحضر من اشهى المكونات البريطانية بالتوابل الهندية. والجميل ان المطعم يقع في مبنى تم بناؤه عام 1865 للمسة تاريخية رائعة. 

أفضل المطاعم الفاخرة في لندن

Gymkhana في لندنمطعم لندني في ضاحية مايفير مستوحى من نوادي مستعرة جيمخانا الهندية سابقاً حيث كان روادها من الطبقة الراقية يلتقون للسمر و تناول العشاء ولعب الرياضة. المطعم حاصل على نجمتي ميشلان وهو يقدم اطباق محدثة من المطبخ الهندي الغنية بالتوابل. 

Kitchen Table  في لندنمطعم مخصص ليستقبل 19 شخصاً معا فقط لتجربة خاصة جداً. الطاهي جايمس كنابيت يتواصل مباشرة ضيوفه فيما يحضر الطعام الذي يتغير يومياً لكنه يحافظ على طابعه البريطاني الاصيل. 

The Ledbury في لندنفي هذا المطعم الواقع في نوتيغ هيل ستحصل على تجربة طعام متكاملة بفضل الطاهي بريت غراهام. المطعم حصل على شهرة كبيرة بعد نيله نجمة ميشلان الثانية العام الماضي نظير تميزه. 

Lyle’s في لندنالطاهي جيمس لو يحتفي بالمطبخ الانكليزي بكل فصوله مع قائمة عشاء مؤلفة من اطباق متقنة وتحضر بجو حميم مع مطبخ مفتوح امام الزوار. 

Ognisko في لندنمطعم بولندي في ضاحية كنسيغتون جنوب لندن يقدم افخر واجود الابطاق البولندية بجو احتفالي. المطعم كان في ما مضى مقراً لنادي Heart البولندي الذي جمع مهاجرين خلال الحرب العالمية الثانية. 

تعرف الى أفضل مطعم في العالم

Spring في لندنبجو مضيء ومشرق داخل Somerset House يقدم الطاهي سكاي جينجل طعاماً معداً بالطريقة المنزلية في هذا المطبخ الذي يحتفي بالمنتجات الموسمية البريطانية التقليدية. 

The River Café في لندنيعرف هذا المطعم الايطالي الايقوني بتراسه على ضفاف نهر التايمز الشمالية. وهو معروف في لندن منذ عام 1987 وقد استضاف في مطبخه عددا كبيرا من الطهاة العالميين. 

Rochelle Canteen في لندنتحول هذا المطعم من مدرسة كبيرة الى مطعم حميم يجذب الزوار الباحثين عن قائمة انجليزية بسيطة من مكونات طازجة وشهية. 
 
أعلى