إفطاركم الرمضاني سوشي في مطعم Mori Sushi في دبي

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
المسافرون العرب لا شك في أن السوشي والماكي من الأطباق اليابانية الشهيرة عالميا لتميزها بالطعم الذي يعشقه الكثير وفي رمضان هذا العام سيكونون حتما في قمة الفرح عند سماع خبر مفاده أنه بإمكانهم الاستمتاع مع الأهل والأصدقاء بتناول بموائد رمضانية خلال الشهر الفضيل في مطعم موري سوشي Mori Sushi في بوليفارد محمد بن راشد وسط دبي.

يوفر المطعم الجديد القادم من البرازيل لضيوفه قائمة طعام خاصة مكونة من 5 أصناف تحتوي علي تشكيلة لذيذة من أفخر أطباق السوشي مثل بون بون بارسيل، هوسو كافيار ماكي، لفائف الروبيان والأفوكادو المقرمشة وساكي سلمون نيجيري. وأجمل شيء في هذه القائمة هو أن الصنف الرابع يشمل مأكولات رائعة مثل نيجيري، أورا خاصة وهوسو ماكي، ويتم تقديمها في طبق على شكل هلال!

فمع بعض المذاقات هنا وبعض إبداعات الطهي هناك، يعتبر موري سوشي الوجهة المثالية للاحتفال بشهر رمضان وموسم العطلات معاً.

إليكم قائمة الطعام المتنوعة التي تبدأ بالشوربة ( شوربة ميسو، شوربة سويمونو، شوربة الدجاج بالشعيرية)  

السلطات (سلطة السلطعون والروبيان، تقدم مع نودلز زجاجية، إيدامامي، سلطة أعشاب بحرية ) و المقبلات ( سبرنغ رول مع روبيان وريحان، بون بون مع روبيان صغير وجبنة موزاريلا، تيمبورا خضار مورياوايس، تيمبورا الذرة الحلوة)

نيجيري(أرز مقلي ومقرمش (روبيان) ، إيبي روبيان،تونا ماغورو، سيك سلمون)

أورا خاصة(لفائف كالفورنيا مع السلطعون بطريقة جديدة، أفوكادو وكافيار، لفائف روبيان وأفوكادو مقرمشة، أورا مع عجينة السلطعون والروبيان مع السلطعون، الروبيان، أفوكادو ومايونيز حار، لفائف فيلادلفيا مع سلمون، جبنة كريمية وأفوكادو)

(هوسو ماكي، هوسو ساكي ماكي، هوسو إيبي ماكي، هوسو كاني ماكي، هوسو كافيار ماكي)

الحلوياتتشكيلة من الحلويات الشرقية المميزة والمشروبات اللذيذة

بقي ان نشير الى ان أوقات المطعم في رمضان للإفطار وقوائم الطعام من غروب الشمس حتى منتصف الليل.
المسافرون العرب
 
أعلى