افخم 5 مطاعم هندية في دبي

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
المسافرون العرب كسب المطعم الهندي قلوب الناس من مختلف انحاء العالم بفضل التنوع الكبير في البهارات والخلط الفريد بين المكونات لتكون النتيجة اطباق لايوجد مثلها الا في هذا المطبخ العريق.

ولعل البرياني هو اشهر طبق الى جانب الدجاج التكا المشوي والمنقوع مسبقا ببهارات الغراند مسالا وهوالاسم الذي يطلق على مزيج من اشهر البهارات في الهند.

وتزخر مدينة دبي بالكثير من المطاعم التي نجدها في كل مكان، ولكننا اليوم في المسافرون العرب، اخترنا لكم 5 هي الافخم والأفضل في المدينة:
 
مطعم جنون

يتميز مطعم جنون بالاجواء الاصيلة والنكهة الاصلية أيضا، مع ديكورات شرقية وضيافة ودودة نعطي هذا المكان تقييم عالى في قائمتنا.
يقع المطعم في فندق شانغريلا – شارع الشيخ زايد

مطعم أمل

أجواء عصرية جدا مع لمسة شرقية تضفي الطابع الجميل على المطعم ذو الاطلالة الخلابة على نافورة دبي الراقصة، خدمة رائعة وأطباق مذهلة والبرياني في هذا المطعم كما ينبعى أن يكون عليه.
يقع المطعم في فندق ارماني دبي – وسط دبي

مطعم  مينت ليف أوف لندن

لا شك ان مطعم منت ليف أوف لند والواضح من اسمه انه قادم من هناك، هو من أفضل المطاعم في المدينة بديكوراته الجميلة واطلالته المرتفعة في الطابع الـ15 على برج خليلة وابراج منطقة وسط دبي، كما يقدم عصائر مذهلة مثل اللبن لاسي ولكن بطريقة مبتكرة.
يقع المطعم في أبراج الإمارات المالية في مركز دبي المالي العالمي.

مطعم آشاز

تعود ملكية هذا المطعم الى اشهر مغنية في بولوود والذي سمي المطعم على اسمها، وتتميز الاطباق في المطعم بالمذاق التقليدي الفريد مع تيكورات هندية الجميلة.
يقع المطعم في حدائق وافي سيتي

مطعم أوشنا

في هذا المطعم يمكنكم تذوق قطع الدجاج المشوي، الى جانب العديد من الاطباق التقليدية مثل البرياني والدال وغيرها من الاطباق في مدينة جمير الرائعة.
يقع المطعم في سوق مدينة جميرا
المسافرون العرب
 
أعلى