أفضل 5 مطاعم دبي في تصميمها الداخلي

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
المسافرون العرب [SIZE=13.0080003738403px]لعل ما يجعلنا نكرّر زيارتنا للمطاعم جودة الطعام المقدمة بها، ولكن الجودة تمثل الثلث فقط من كامل التجربة حيث أن الترحاب والضيافة والخدمة ركن أساسي للتجربة بالإضافة إلى أجواء المطعم وديكوراته المريحة والجذابة التي لها وقعاً في النفس، وهذا ما سنتحدث به في موضوعنا الذي اخترنا لكم فيه 5 من أجمل مطاعم دبي من حيث تصميماتها الداخلية:[/SIZE]

كيوبارا Qbara

يتميز مطعم "كيوبارا" بالتصميم الحديث مع اللمسات الشرقية الكلاسيكية المتناغمة مع الشكل العصري وبالألوان الداكنة وإضاءة خافته أضفت على المكان أجواء أنيقة من الغموض.

المكان: وافي سيتي.

ذا سين The Scene

تجمع ديكورات "ذاسين" القطع الفينتج المنتشرة في المكان وليحظى مرتاديه بتجربة مذهلة فكل مقعد يختلف عن الآخر وكذلك الطاولات، أما الجدارن فإنها كما لو كانت من أحد الأحياء القديمة في العاصمة البريطانية لندن.

المكان: بيير 7 في دبي مارينا.

توكو Toko

كل ركن من أركان مطعم توكو تحمل طابع "إيزاكايا" العصري ليمنحك فرصة تناول الطعام قي أجواء غاية في الخصوصية والرقي مع ‏الهندسة الداخلية المتقنة والتفاصيل الدقيقة فيما تتزين الردهة بالإكسسوارات الثرية.

المكان: فندق فيدا وسط دبي في بوليفارد محمد بن راشد.

سولو Solo

ديكورات مطعم "سولو"  أشبه ما تكون مطعم وسط نيويورك، فالأجواء جميلة وجذابة و الأعمال الفنية منتشرة هنا وهناك في مختلف أرجاء المطعم ليحافظ على مكانته كواحد من أفخر المطاعم في دبي.

المكان: فندق رالفز

أيرس Iris

يحظى مطعم "إيريس" بالإطلالة الرائعة على منطقة الخليج التجاري وبرج خليفة من على الطابق الـ27 إلى جانب تصميمه العصري المبتكر.

المكان: فندق أوبراي
المسافرون العرب
 
أعلى