اين تقع اديس ابابا وما هي اهم المدن القريبة من اديس ابابا

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
[ad_1]

  
اديس ابابا هي عاصمة أثيوبيا وواحدة من أهم العواصم السياحية في قارة أفريقيا، حيث تضم عدد كبير من المُقوّمات الطبيعية أهمها المساحات الخضراء المُمتدّة، الحدائق المفتوحة مع الحيوانات والنباتات المُتنوّعة، الشلالات والبحيرات مما يجعلها من أهم تجارب السياحة في اثيوبيا

ومن أهم مراكز الجذب السياحي الموجودة في اديس ابابا ساحة ميسكل التي تستقبل احتفالات ومُناسبات وطنية على مدار العام، كاتدرائية سان جورج، مسرح أديس ابابا، جامعة اديس ابابا.

في المقال التالي سنُجاوب على أهم الأسئلة الخاصة بالسياحة في اديس ابابا، وهو اين تقع اديس ابابا بالتحديد والمسافات التي تفصل بينها وبين المدن الإثيوبية الأُخرى.

Addis-Ababa.jpg


تضم اديس ابابا مجموعة من الفنادق الجيدة التي تتنوّع في الخدمات التي تُقدّمها، الأسعار وخيارات الطعام بحيث تُلائم جميع النُزلاء، وفي التقرير التالي نُقدّم لكم مجموعة من افضل فنادق اديس ابابا وفقًا لآراء الزوار العرب .. اقرأ المزيد

addis-ababa-hotels.jpg


اين تقع اديس ابابا على الخريطةوخلال الرابط التالي سوف نعرض موقع العاصمة أديس ابابا على خريطة جوجل



المسافة بين اديس ابابا وبين أهم مدن اثيوبياخلال السطور القليلة القادمة سوف نتعرف على المسافات الفاصلة بين اديس ابابا وبين أهم مدن اثيوبيا على الخريطة

اديس ابابا اين تقع من هررتبعد مدينة هرر عن العاصمة اديس ابابا مسافة 517 كيلو متر يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 8 ساعات و42 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالطائرة خلال 50 دقيقة فقط.



اين تقع اديس ابابا من بحر دارتبعد مدينة بحر دار عن أديس ابابا مسافة 495 كيلو متر، تستطيع أن تقطعها خلال 9 ساعات و26 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.



المسافة بين اديس ابابا وجوندارتبعد جوندار عن العاصمة اديس ابابا مسافة 662 كيلو متر، تستغرق بالسيارة 12 ساعة و25 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.



اين تقع اديس ابابا من أواساتبعد اواسا عن اديس ابابا مسافة 279 كيلو متر يُمكنك أن تقطعها بالسيارة خلال 4 ساعات و 26 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.



اين تقع اديس ابابا من كونسوتبعد كونسو عن العاصمة اديس ابابا مسافة 519 كيلو متر، تستطيع أن تقطعها بالسيارة خلال 10 ساعات تقريباً عبر المسار المُوّضح بالخريطة.



المسافة بين اديس ابابا وجنتارتبعد جنتار عن اديس ابابا مسافة 433 كيلو متر يُمكنك أن تقطعها بالسيارة خلال 7 ساعات و 23 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.



بعد أن تعرفنا اين تقع أديس أبابا وعرفنا بالتفصيل كم تبعُد المسافة بينها وبين أهم مدن اثيوبيا حسب تقييمات خرائط جوجل، نُقدّم لكم المزيد عن السياحة في اديس ابابا مع مزيد من المعلومات عن أشهر المعالم السياحية الموجودة بها عن طريق زيارة موقعنا والضغط على الرابط التالي .. اقرأ المزيد

مقالات قد تهمك ايضاً في اديس ابابا :افضل 10 فنادق في اديس ابابا موصى بهاافضل 4 شقق فندقية في اديس اباباافضل 10 اماكن سياحية في اديس ابابا 
[ad_2]

 
أعلى