افضل 10 من فنادق دار السلام تنزانيا الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
[ad_1]

  
مدينة دار السلام تنزانيا من أفضل وجهات السياحة في تنزانيا ، والتي تتنوع بين المعالم التاريخية التي يتهافت إليها عشاقها، بجانب طبيعتها الرائعة، بجانب المتاحف، الحدائق الوطنية، والأسواق، مما يمنح زوّار المدينة أجمل العطلات، إضافةً إلى باقة مميزة من فنادق دار السلام تنزانيا التي توفر كل سُبل الراحة، والرفاهية للنزلاء.

افضل فنادق دار السلام تنزانيافنادق دار السلام تنزانيا التي تتميز بموقع رائع قريب من أهم المعالم السياحية والجمال الطبيعي للمدينة، وتضم أماكن الإقامة أرقى الغرف والأجنحة المجهزة بأحدث المرافق، والخدمات المتميزة التى تقدمها للنزلاء، وفيما يلي سنتعرف على تفاصيل افضل فنادق دار السلام تنزانيا حسب تقييمات الزوّار العرب وآرائهم.

افضل فنادق دار السلام تنزانيا 5 نجوم

واحد من افضل فنادق دار السلام تنزانيا ، الذي يتميز بموقعه القريب من معالم المدينة الشهيرة، فيبعد مسافة 6.9 كم عن متحف القرية، أما جزيرة باجافيني فتقع على بُعد مسافة 8.8 كم.

يحتوي الفندق على العديد من المرافق الترفيهية، فيوفر مسابح محاطة بكراسي استرخاء للتشميس، مركز عافية وسبا، وغرف أنيقة بمرافق لكبار الشخصيات، كما يقدم الفندق خدمة النقل ذهابًا وإيابًا، ومكتب الجولات السياحية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، النظافة، والراحة، كما نال تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من طاقم العمل، والمرافق.

Dar-es-Salaam-hotels-Tanzania.jpg


يُعد من أهم فنادق دار السلام تنزانيا ، الذي يقدم لروّاده مسابح خارجية، مع مركز لياقة بدنية، ويتميز بغرف أنيقة عازلة للصوت مخصصة لغير المدخنين، ومن بين خدمات الفندق المتعددة، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، وخدمة تخزين الأمتعة.

يقع الفندق على بُعد مسافة 0.5 كم عن المتحف الوطني وبيت الثقافة، ويبعد عن مقبرة دار السلام للحرب مسافة 6.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، النظافة، طاقم العمل، كما نال الفندق تقييمات جيدة جدًا من حيث الراحة، والموقع.

Dar-es-Salaam-hotels-Tanzania1.jpg


فندق حياة ريجينسي من أرقى فنادق دار السلام تنزانيا ، الذي يطل على مرفأ زنجبار، ويقع على بُعد مسافة 0.9 كم عن مركز جى إم مول للتسوق، أما شاطئ دار السلام العام فيقع على بُعد مسافة 7.1 كم.

يضم مجموعة مميزة من المرافق، من بينها مركز عافية وسبا، مركز أعمال مع قاعات اجتماعات، ويوفر أماكن إقامة عصرية مزوّدة بخدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، والموقع، كما حصل على تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، والمرافق.

Dar-es-Salaam-hotels-Tanzania2.jpg


يُعتبر من أفخم فنادق دار السلام تنزانيا ، حيث يضم بين أروقته باقة من أحدث المرافق، ومن بينها منطقة شاطئ خاص، مركز لرجال الأعمال مع قاعات اجتماعات، غرف أنيقة مخصصة لغير المدخنين، ويقدم الفندق خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، وخدمة تحويل العملات.

يمتاز الفندق بموقع رائع، فيبعد مسافة 2.5 كم عن حديقة كوندوتشي المائية، أما مطار جوليوس نيريري الدولي هو الأقرب له.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق.

Dar-es-Salaam-hotels-Tanzania3.jpg


افضل فنادق دار السلام تنزانيا 4 نجوم

يمتلك فندق رامادا موقع فريد على شاطئه الخاص، وبالقرب من أبرز معالم المدينة، فيبعد مسافة 1.6 كم عن عالم الماء، أما مقبرة دار السلام للحرب فتقع على بعد مسافة 9.2 كم.

يحتوي الفندق على مكان إقامة عصري عائلي مع خدمة الواي فاي المجانية، مرافق عافية، وتراس للتشميس، كما يوفر الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية، ومن أفضل خدمات الفندق، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، وخدمة كونسيرج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، كما نال تقييمات جيدة جدًا من حيث المرافق، طاقم العمل، والموقع.

Dar-es-Salaam-hotels-Tanzania4.jpg


أحد افضل فنادق دار السلام تنزانيا ، ويتميز بما يقدمه من أنشطة ترفيهية، كما يضم غرف أنيقة مزوّدة بمرافق لكبار الشخصيات، ومنطقة شاطئ خاص، كما يقدم موقف مجاني خاص للسيارات، ومكتب الجولات السياحية.

يمتاز الفندق بقربه من المعالم المحلية، فيبعد مسافة 0.8 كم عن مركز قرية سي كليف للتسوق، أما المتحف الوطني وبيت الثقافة فيقع على بعد مسافة 8.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات رائعة من حيث الموقع، النظافة، الراحة، وطاقم العمل، والنظافة، كما حصل على تقييمات جيدة جدًا من حيث المرافق.

Dar-es-Salaam-hotels-Tanzania5.jpg


من أهم فنادق دار السلام تنزانيا ، يمتاز بموقع مركزي في المدينة، فيطل مباشرة على المحيط الهندي، كما يبعد مسافة 1.4 كم عن سوق كارياكو.

يحتوي الفندق على غرف أنيقة مخصصة لغير المدخنين، قاعات اجتماعات وولائم، مسابح متنوعة، أما عن أهم خدمات الفندق، فيقدم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويوفر ماكينات الصراف الآلي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، والموقع، كما حاز على تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، والمرافق.

Dar-es-Salaam-hotels-Tanzania6.jpg


افضل فنادق في دار السلام تنزانيا 3 نجوم

فندق بروتيا الذي يقع في المركز المالي في تنزانيا، ويبعد 4.9 كم عن شاطئ دار السلام العام، كما يبعد مسافة 12 كم عن مطار جوليوس نيريري الدولي.

يوفر هذا الفندق مجموعة من أرقى المرافق، ومن بينها مسابح مع كراسي استلقاء، مرافق للعناية بالصحة، وغرف راقية مخصصة للعائلات، ويوفر الفندق مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، وخدمة الإنترنت المجاني.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، والنظافة، كما نال تقييمات جيدة جدًا من حيث المرافق، الراحة، والموقع.

Dar-es-Salaam-hotels-Tanzania7.jpg


أحد أهم فنادق دار السلام تنزانيا الذي يمتلك أحدث المرافق، فيضم غرف أنيقة خالية من مسببات الحساسية، قاعات اجتماعات وولائم، ومطعم فاخر، كما يقدم الفندق أفضل الخدمات، من بينها خدمة تخزين الأمتعة، ويوفر موقف مجاني خاص للسيارات.

يمتاز الفندق بموقع رائع بالقرب من أشهر مراكز التسوق في المدينة، فيبعد مسافة 0.9 كم عن مركز سيتي مول للتسوق، أما مول كواليتي سنتر فيبعد عنه مسافة 3.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث النظافة، طاقم العمل، الراحة، الموقع، والمرافق.

Dar-es-Salaam-hotels-Tanzania8.jpg


يعتبر من افضل الفنادق في دار السلام، الذي يقع وسط المدينة، ويبعد مسافة 1.6 كم عن المتحف الوطني ودار الثقافة، أما محطة كيغامبوني للعبارات فتقع على بُعد مسافة 1.8 كم.

يمتلك الفندق مسابح مع كراسي استرخاء للتشميس، جناح أنيق للعرسان، محلات تجارية وأخرى للهدايا، ويقدم الفندق خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، وخدمة كونسيرج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، كما نال تقييمات جيدة من حيث الموقع، النظافة، الراحة، والمرافق.

Dar-es-Salaam-hotels-Tanzania9.jpg


  
[ad_2]

 
أعلى