افضل 10 من فنادق أبيدجان ساحل العاج الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
[ad_1]

أبيدجان هي أكبر مدن ساحل العاج ، تزحر بالبحيرات والممرات المائية الخلابة، وتمثل أهم ميناء في الدولة، مما جعل منها واحدة من أهم وجهات السياحة في ساحل العاج، التي تستقطب عدد كبيرة من السُيّاح الوافدين إليها من شتى بقاع الأرض، بجانب الآثار التاريخية الفريدة، كما تضم افضل فنادق أبيدجان ساحل العاج المميزة.

افضل فنادق أبيدجان ساحل العاجتمتلك أبيدجان ساحل العاج مجموعة مميزة من الفنادق التي تتفاوت لتناسب مختلف الميزانيات، تقدم أماكن الإقامة الغرف والأجنحة المجهزة بأحدث المرافق وافضل الخدمات، وفيما يلي سنعرض تفاصيل عن باقة من افضل فنادق أبيدجان ساحل العاج حسب تقييمات الزوّار العرب وآرائهم.

افضل فنادق أبيدجان ساحل العاج 5 نجوم
يُعد من افضل فنادق أبيدجان ساحل العاج ، حيث يمتلك موقع مُميّز، فيبعُد مسافة 2.7 كم عن كاتدرائية سانت بول، أما المتحف الوطني لأبيدجان فيقع على بُعد مسافة 2.9 كم.

يحتوي الفندق على مركز عافية وسبا، مسابح محاطة بكراسي استلقاء للتشميس، ومركز لرجال الأعمال، كما يقدم الفندق خدمة النقل من وإلى المطار، الإنترنت المجاني.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، كما نال تقييمات جيدة جدًا لكلٍ من النظافة، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

Abidjan-Ivory-Coast-Hotels.jpg


واحد من أهم فنادق أبيدجان ساحل العاج ، الذي يوفر لضيوفه أرقى المرافق، فيضم مركز لياقة بدنية مجهز، غرف أنيقة مزوّدة بمرافق لكبار الشخصيات، ومسابح متنوعة، أما عن خدمات الفندق المتنوعة، فيقدم خدمة تحويل العملات، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يقع الفندق على بُعد مسافة 8.3 كم عن مركز أبيدجان مول للتسوق، أما حديقة الحيوان الوطنية بأبيدجان فيقع على بُعد مسافة 11.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، النظافة، والراحة، كما نال تقييمات جيدة لكلٍ من طاقم العمل، والمرافق.

Abidjan-Ivory-Coast-Hotels1.jpg


فندق راديسون بلو من افضل فنادق أبيدجان ساحل العاج ، يمتاز بموقعه القريب من أشهر أماكن التسوق في المدينة، فيبعد عن مركز بريما مسافة 10.6 كم، أما مركز أبيدجان مول للتسوق فيقع على بُعد مسافة 19.7 كم.

يحتوي الفندق على مرافق للعناية بالصحة، غرف عازلة للصوت مزوّدة بمرافق لكبار الشخصيات، ومحلات تجارية وأخرى للهدايا، كما يقدم أفضل الخدمات لضيوفه، من بينها خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، وخدمة كونسيرج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

نال الفندق تقييمات رائعة من حيث النظافة، والراحة، كما حصل على تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من المرافق، طاقم العمل، والموقع.

Abidjan-Ivory-Coast-Hotels2.jpg


واحد من أفخم فنادق أبيدجان ساحل العاج ، الذي يضم غرف أنيقة خالية من مسببات الحساسية، مركز لياقة بدنية، مركز أعمال مع قاعات اجتماعات وولائم، ومن بين خدمات الفندق، خدمة النقل من وإلى المطار المجانية، والإنترنت المجاني.

يمتلك تياما موقع مميز، فيبعد مسافة 0.7 كم عن كاتدرائية سانت بول، أما المتحف الوطني في أبيدجان مسافة 1.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، كما نال تقييمات رائعة لكلٍ من الموقع، طاقم العمل، والمرافق.

Abidjan-Ivory-Coast-Hotels3.jpg


افضل فنادق أبيدجان ساحل العاج 4 نجوم
فندق أزالاي من أفضل فنادق أبيدجان ساحل العاج ، يقع على بُعد مسافة 3.4 كم من قصر رياضة تريتشيفل، كما يبعد مسافة 10.2 كم عن مطار فيليكس هوفويت بوانيي الدولي.

يحتوي الفندق على مركز عافية وسبا، غرف عازلة للصوت بمرافق لذوي الاجتياحات الخاصة، ومركز لرجال الأعمال، كما يقدم الفندق خدمة تحويل العملات، ويوفر ماكينات الصراف الآلي في الموقع.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، والموقع، كما نال تقييمات جيدة جدًا لكلٍ من طاقم العمل، والمرافق.

Abidjan-Ivory-Coast-Hotels4.jpg


يُعد من أهم فنادق أبيدجان ساحل العاج ، حيث يوفر لنزلائه أرقى المرافق، منها مسابح مع كراسي استلقاء للتشميس، غرف أنيقة خالية من مسببات الحساسية، ومن بين خدمات الفندق، موقف مجاني خاص للسيارات، ومكتب الجولات السياحية.

يتميز الفندق بموقع فريد على بُعد مسافة 4.0 كم من استاد بوانيه، كما يقع بالقرب من وسط المدينة، ومطار فيليكس هوفويه بوانيه هو الأقرب له.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

نال الفندق تقييمات جيدة جدًا لكلٍ من النظافة، الموقع، وطاقم العمل، كما حاز على تقييمات جيدة من حيث الراحة، والمرافق.

Abidjan-Ivory-Coast-Hotels5.jpg


واحد من أرقى الفنادق بأبيدجان ساحل العاج ، الذي يقع في حي وسط المدينة بالقرب من أبرز معالم السياحة، المتاجر، والمطاعم، ويبعد عن كاتدرائية سانت بول مسافة 1.7 كم.

يحتوي الفندق على أفضل المرافق، من بينها غرف عازلة للصوت مخصصة لغير المدخنين، قاعات اجتماعات وولائم، ويقدم خدمة الإنترنت المجاني، والنقل المجاني من وإلى المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا لكلٍ من النظافة، الموقع، وطاقم العمل، كما نال تقييمات جيدة من حيث الراحة، والمرافق.

Abidjan-Ivory-Coast-Hotels6.jpg


افضل فنادق أبيدجان ساحل العاج 3 نجوم
الأكثر تميّزًا بين فنادق أبيدجان ساحل العاج ، ويقع على بالقرب من منطقة المطاعم والأسواق، أما حديقة حيوان أبيدجان فتقع على بُعد مسافة 12.6 كم.

وعن مرافق الفندق المتنوعة، يضم مركز لياقة بدنية مُجهز، محلات هدايا، وغرف راقية مخصصة للعائلات، كما يقدم الفندق خدمة كونسيرج، وخدمة تسجيل خاص للوصول والمغادرة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، كما نال تقييمات جيدة لكلٍ من طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

Abidjan-Ivory-Coast-Hotels7.jpg


يُعد من افضل فنادق أبيدجان بساحل العاج ، يقدم لنزلائه باقة من أرقى المرافق، منها مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، جناح أنيق للعرسان، ميني ماركت في الموقع، ويقدم خدمة استئجار السيارات، وخدمة حجز التذاكر.

يقع الفندق على بُعد 3.2 كم عن جامعة فيليكس هوفويه بوانيه، أما المتحف الوطني أبيدجان فيقع على بعد مسافة 5.1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

نال الفندق على تقييمات جيدة جدًا لطاقم العمل، كما حصل على تقييمات جيدة من حيث النظافة، الموقع، الراحة، والمرافق.

Abidjan-Ivory-Coast-Hotels8.jpg


فندق ريزيدنس واحد من اهم فنادق أبيدجان ، الذي يقع على بُعد 0.8 كم من بلايتشي ماركوري، أما مركز بريما فيقع على بُعد مسافة 2.2 كم.

يحتوي الفندق على غرف عائلية أنيقة، تراس للتشميس، ومرافق للعناية بالصحة، كما يقدم خدمة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة تحويل العملات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا للموقع، كما نال تقييمات جيدة من حيث النظافة، طاقم العمل، الراحة، والمرافق.

Abidjan-Ivory-Coast-Hotels9.jpg

[ad_2]

 
أعلى