افضل 5 من فنادق مالي الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
[ad_1]

دولة مالي واحدة من أهم وجهات السياحة في افريقيا التي تستقطب آلاف السُيّاح إلى أراضيها من شتّى بقاع العالم، حيث تُقدّم لهم مزيج فريد بين سحر الصحراء التي تعُج بالمواقع الأثرية ذات الأهمية التاريخية البالغة، وروعة الإطلالات الخلّابة حول نهران يمُدان جميع روابعها بالحياة والجمال، ونظرًا لما تتميّز به السياحة في مالي ، كان لا بُد من تواجد باقة مُميّزة من افضل فنادق مالي .

افضل فنادق ماليتمتلك مالي مجموعة من الفنادق التي تتفاوت لتُناسب مُختلف الميزانيات، وتُوّفر أماكن الإقامة المُميّزة من الغُرف والأجنحة المُجهّزة بأحدث المرافق وتُقدّم أفضل الخدمات أيضاً، كما تتميّز بموقعها القريب من أهم معالم السياحة فى البلاد، وفيما يلي سنعرض تفاصيل عن افضل فنادق مالي ، وذلك استنادًا لتقييمات الزوّار العرب وآرائهم.

افضل فنادق مالي 5 نجوم 
فندق الفاروق واحد من أرقى فنادق مالي ، الذي يقع على ضفاف نهر النيجر، كما يقع بالقرب من منطقة المطاعم الشهيرة، كما يبعد عن المركز الثقافي الفرنسي بمسافة 2.4 كم.

يحتوي الفندق على مرافق للعناية بالصحة، مسابح متنوعة، وغرف عائلية عازلة للصوت، كما يقدم الفندق أفضل الخدمات، من بينها توفير ماكينات الصراف الآلي، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جبدة من حيث الموقع، وطاقم العمل، كما نال تقييمات مُرضية في كلٍ من النظافة، الراحة، المرافق.

Mali-Hotels3.jpg


من أفخم الفنادق في مالي ، والذي يقدم أفضل الخدمات لنزلائه، مثل خدمة الإنترنت المجاني، والتسجيل الخاص للوصول والمغادرة، ويوفر جناح أنيق للعرسان عازل للصوت، مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، وقاعات للاجتماعات والولائم.

يقع الفندق مباشرة على ضفة نهر النيجر، وعلى بُعد 2.0 كم عن السفارة الفرنسية، أما متحف الوطني في باماكو فيقع على بُعد 4.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، طاقم العمل، كما نال تقييمات جيدة في كلٍ من النظافة، الراحة، المرافق.

Mali-Hotels5.jpg


فندق لاميتي من أرقى فنادق مالي ، الذي يتمتع بموقع فريد بالقرب من منطقة التسوق، كما يبعد مسافة 2.3 كم عن المركز الثقافي الفرنسي، ومطار باماكو الدولي هو الأقرب له.

يمتلك الفندق أحدث المرافق، من بينها مركز عافية وسبا، غرف أنيقة عازلة للصوت لغير المدخنين، محلات تجاري وأخرى للهدايا، ومن خدمات الفندق المتعددة، خدمة استئجار السيارات، ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، كما حصل على تقييمات جيدة في كلٍ من طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق.

Mali-Hotels2.jpg


افضل فنادق مالي 4 نجوم 
واحد من أهم فنادق في مالي ، والذي يوفر لنزلائه باقة مميزة من أرقى المرافق، فيضم مسابح محاطة بكراسى استلقاء للتشميس، مركز لياقة بدنية مُجهز، وغرف أنيقة عازلة للصوت مزوّدة بمرافق لكبار الشخصيات، كما يقدم خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، وخدمة كونسيرج.

يمتاز أزالاي جراند بموقعه الرائع الذي يبعد مسافة 8.6 كم عن المتحف الوطني، أما جراند مارشيه فيقع على بُعد مسافة 8.8 كم عن الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، الموقع، النظافة، الراحة، والمرافق.

Mali-Hotels1.jpg


افضل فنادق مالي 3 نجوم 
يُعد فندق لي لوفت من افضل فنادق مالي ، الذي يقع بالقرب من أبرز معالم السياحة في العاصمة، فيبعد مسافة 3.0 كم عن متحف باماكو، أما المركز الثقافي الفرنسي فيقع على بُعد مسافة 5.8 كم.

يحتوي الفندق على العديد من المرافق الترفيهية، ومن بينها مرافق للعناية بالصحة، غرف خالية من مسببات الحساسية، ومرافق لرجال الأعمال، ومن بين خدمات الفندق المتميزة، خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة تحويل العملات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، والنظافة، كما نال تقييمات جيدة جدًا لكلٍ من الراحة، المرافق، والموقع.

Mali-Hotels.jpg

[ad_2]

 
أعلى