افضل 10 من فنادق ادنبره الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
[ad_1]

ادنبرة واحدة من أشهر وجهات السياحة في اسكتلندا ، حيث تستقطب الكثير من السُيّاح بمختلف أطيافهم، ليستكشفوا أسرار تاريخها العريق، وينعموا بإطلالات لا مثيل لها، بجانب شوارعها الشهيرة التي تضم بين أرجائها العديد من أماكن التسوق، والمطاعم، بجانب المعالم الأثرية، المزارات التاريخية الفريدة، وباقة من أرقى فنادق ادنبرة المتنوعة.

افضل فنادق ادنبرهتدعم السياحة في ادنبره مجموعة مميزة من الفنادق، التي تقع بالقرب من أهم معالم السياحة في المدينة، وتقدم أماكن الإقامة أرقى الغرف والأجنحة المجهزة بأحدث المرافق، وأفضل الخدمات، وفيما يلي سنتعرف على تفاصيل عن افضل فنادق ادنبره حسب تقييمات الزوّار العرب وآرائهم.

افضل فنادق ادنبره 5 نجوم

فندق بالمورال من أفخم فنادق ادنبرة الذي يمتاز بموقعه بالقرب من أهم معالم المدينة، فيبعد مسافة 0.1 كم عن محطة أدنبرة وافرلي، أما كاميرا أبسكورا وورلد أوف أيلوجنز فيقع على بُعد مسافة 0.8 كم.

يحتوي الفندق على مسابح متنوعة، مركز عافية وسبا، وغرف أنيقة مزوّدة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يقدم الفندق خدمة كونسيرج، والتسجيل السريع للوصول والمغادرة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات استثنائية من حيث الموقع، والنظافة، كما نال تقييمات ممتازة في كلٍ من طاقم العمل، الراحة، والمرافق.

Edinburgh-hotels.jpg


يُعد شيراتون أحد افضل فنادق ادنبره ، حيث يمتلك باقة من أرقى المرافق، فيضم تراس للتشميس مع كراس استلقاء مريحة، غرف مكيّفة مزوّدة بمرافق لكبار الشخصيات، مركز عافية وسبا، ويقدم الفندق خدمة تحويل العملات، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمتاز الفندق بموقع فريد، فيبعُد مسافة 1.0 كم عن قلعة إدنبرة، أما رويال مايل إدنبرة فيقع على بُعد مسافة 1.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، الراحة، طاقم العمل، النظافة، والمرافق.

Edinburgh-hotels1.jpg


أحد أهم فنادق ادنبرة ، يقع بالقرب من أبرز المزارات فيبعد مسافة 0.4 عن متحف اسكتلندا الوطني، أما قلعة إدنبرة فتقع على بُعد مسافة 0.5 كم.

يمتلك الفندق نخبة من أحدث المرافق، من بينها غرف أنيقة خالية من مسببات الحساسية، مركز لياقة بدنية، قاعات اجتماعات وولائم، أما عن خدمات الفندق المتعددة، خدمة حجز التذاكر، يوفر موقف مجاني خاص للسيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات استثنائية للموقع، كما حصل على تقييمات ممتازة من كلٍ من النظافة، طاقم العمل، الراحة، والمرافق.

Edinburgh-hotels2.jpg


فندق بريستونفيلد من أرقى فنادق ادنبرة ، ويقدم لضيوفه الراحة والرفاهية، فيضم غرف عائلية أنيقة مزوّدة بنظام التدفئة، حديقة مميزة، ومطعم فاخر، جانب العديد من الأنشطة الترفيهية والعروض الحية، كما يقدم خدمة الإنترنت المجاني، والنقل من وإلى المطار.

يقع الفندق على بُعد مسافة 2.3 كم عن مقعد آرثر، أما جامعة إدنبرة فتقع على بُعد مسافة 3.0 كم، ويبعد مسافة 3.6 كم عن رويال مايل.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات استثنائية من حيث النظافة، والراحة، كما نال تقييمات ممتازة في كلٍ من طاقم العمل، الموقع، والمرافق.

Edinburgh-hotels3.jpg


افضل فنادق ادنبره 4 نجوم

فندق كورتيارد من افضل فنادق ادنبرة ، ويتميز بموقع حيوي على بُعد مسافة 0.1 كم عن مسرح أدنبرة، أما كاميرا أوبسكورا وورلد أوف إيلوجنز فتقع على بُعد مسافة 2.1 كم.

يحتوي الفندق على مركز لرجال الأعمال، غرف عائلية مكيّفة بديكورات أنيقة، مركز لياقة بدنية مجهز، كما يقدم الفندق خدمات متعددة، من بينها خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، والنظافة، طاقم العمل، الراحة، والمرافق.

Edinburgh-hotels4.jpg


واحد من أهم فنادق ادنبره ، والذي يضم بين أروقته مجموعة مميزة من المرافق، ومن بينها مركز عافية وسبا، وجناح أنيق للعرسان، ومسابح مع كراسي استلقاء، كما يقدم الفندق خدمة كونسيرج، وخدمة حجز التذاكر.

يقع الفندق على بُعد مسافة 0.3 كم من محطة أدنبرة للسكك الحديدية، أما رويال مايل التاريخي على بُعد مسافة 0.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة، والمرافق.

Edinburgh-hotels5.jpg


فندق ليوناردو من أفخم فنادق ادنبره ، الذي يحتوي على باقة من أرقى المرافق، فيضم مطعم فاخر، غرف مزوّدة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مرافق أعمال، كما يقدم الفندق خدمات متنوعة، منها خدمة الإنترنت المجاني، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يتميز الفندق بموقعه وسط مدينة أدنبرة، ويبعد مسافة 1.9 كم عن شارع برنسيس الشهير، أما مسرح رويال ليسيوم فيقع على بُعد مسافة 0.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

Edinburgh-hotels-Leo.jpg


افضل فنادق ادنبره 3 نجوم

أكثر فنادق ادنبره تميّزًا حيث يقع على بُعد مسافة 0.7 كم عن مسرح أدنبرة، ويبعد مقعد آرثر بمسافة 3.7 كم، أما حديقة حيوان أدنبرة فتقع على بُعد مسافة 4.4 كم.

يحتوي الفندق على مركز لياقة بدنية مجهز، غرف عائلية أنيقة مكيّفة، ومطعم فاخر، كما يقدم الفندق خدمة الإنترنت المجاني، وموقف مجاني خاص للسيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، كما نال تقييمات رائعة في كلٍ من طاقم العمل، الراحة، المرافق، والموقع.

Edinburgh-hotels6.jpg


هوليداي إن إكسبريس من افضل فنادق ادنبرة ، الذي يضم غرف مزوّدة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مرافق لرجال الأعمال، كما يقدم الفندق خدمة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمتلك الفندق موقع رائع يبعد مسافة 0.5 كم عن مركز أومني، كما يبعد كالتون هيل مسافة 0.8 كم، أما نصب نيلسون التذكاري فيقع على بُعد مسافة 0.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة للموقع، كما نال تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

Edinburgh-hotels7.jpg


افضل فنادق ادنبره نجمتان

يمتلك الفندق موقع مميز، حيث يبعد مسافة 2.2 كم عن مسرح مهرجان إدنبرة، ويعتبر مطار أدنبرة هو الأقرب لمكان الإقامة فيبعد عنه مسافة 13.9 كم.

يحتوي الفندق على غرف أنيقة مزوّدة بنظام التدفئة، موقف للسيارات، كما يقدم خدمة تخزين الأمتعة، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل، والنظافة، كما حصل على تقييمات رائعة في كلٍ من الموقع، الراحة، والمرافق.

Edinburgh-hotels8.jpg

[ad_2]

 
أعلى