اين تقع سيشل والمسافات بين اهم مدن سيشل

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
[ad_1]

  
اين تقع جزيرة سيشل ؟  سؤال يشغل الكثيرين خاصةً أولائك الذين يعشقون امضاء أوقاتًا مُمتعة في أحضان الطبيعة، حيث تتميز جزيرة سيشل بنقاء الطبيعة المُشرقة فكل ما بها من مقومات تُنير آفاق السياحة الترفيهية، فهي مدينة متألقة الجمال حيث توفر للزائرين رحلات بحرية فتّانة تساعدهم على الاستجمام وتعديل الحالة المزاجية بصورة كبيرة.

تتكون جزر سيشل من 115 جزيرة، وهي من أهم الوجهات التي يسلكها سُياح الخليج العربي، حيث تعتبر السياحة في سيشل هي الركن الأساسي في زيادة الدخل القومي بها.

وعندما تُقرر السفر إلى جزيرة سيشل ينبغي عليك أن تعرف اين تقع سيشل وأهم المدن السياحية التي توجد على متنها، هيا بنا لنستكشف على سيشل اين تقع بشكل تفصيلي.

Where-is-Seychelles3.jpg


قبل أن نتعرف علىجزر سيشل اين تقع ينبغي أن نعلم أن جزيرة سيشل تتميز بموقعها الاستراتيجي الفريد الذي يقع بالقرب من أشهر معالم الجذب السياحي بجزيرة سيشل، وتمتلك باقة ساحرة من الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية المُطلة على أفضل شواطئ المُحيط الهندي.

فهي تقوم بتوفير كافة المرافق الترفيهية التي تعمل على راحة الزائرين خاصةً مرافق العناية بالصحة والجسم، تعرف على أفضل فنادق جزيرة سيشل من خلال التقرير التالي .. اقرأ المزيد

Seychelles-hotels.jpg


اين تقع سيشل على الخريطة؟اين تقع سيشل ؟ توجد جزيرة سيشل في قارة أفريقيا تحديدًا في مياه المحيط الهندي، وهي عبارة عن أرخبيل بحري يقع في الجهة الشمالية الشرقية من جزيرة مدغشقر، وتبلغ المساحة الكلية لجزيرة سيشل حوالي 455 كيلو متر، ويوجد وسط جزر سيشل بعض الجزر الصخرية الجرانيتية، ولكن جزر سيشل معضمها جُزر مرجانية زاهية.

ولمعرفة اين تقع سيشل أو اين تقع مدينة سيشل من مدن سيشل الأخرى شاهد الخريطة الموضحة أدناه وفقًا إلى خرائط جوجل:



اين تقع السيشل وكيفية السفر إلى جزيرة سيشل؟تتمتع جزيرة سيشل بسهولة دخولها حيث لا تتطلب أي تأشيرات لدخولها فيُمكن لجميع الجنسيات دخول جزيرة سيشل دون أي صعوبات بصورة مجانية لمدة شهر، ويُمكن زيادة هذه المدة إلى ثلاثة شهور، لكن لا يُمكنك مد وقت الزيارة أكثر من سنة.

وينبغي على كل من يقوم بزيارة جزيرة سيشل أن يكون حاملًا لجواز سفر ساري وأن تكون صلاحيته لا تقل عن ستة أشهر، كما يجب أن يكون معه بعض الإثباتات على موعد الخروج من الجزيرة كتذكرة طيران عودة.

اين تقع جزر السيشل والمسافة بين أهم مدن سيشلتلعب جزيرة سيشل دورًا هامًا في سماء السياحة الأفريقية حيث تمتلك طبيعة خلّابة فائقة الجمال فهي عبارة عن جنة مُتلألأة على الأرض، سنتعرف سويًا فيما يلي على اين تقع دولة سيشل وأهم المدن السياحية في جزيرة سيشل التي يُمكنك القياه بالتنزه والترفيه بها.

كما سنوضح المدة الزمنية التي يتم استغراقها عند الانتقال بين هذه المدن بوسائل المواصلات المتعددة والمسافات المتواجده بينهما.

المسافة بين مدينة فيكتوريا ومدينة بيو فالونتصل المسافة بين مدينة فيكتوريا ومدينة بيوفالون حوالي 4.1 كيلو متر، حيث تُقدر المدة الزمنية المقطوعة بينهما حوالي 9 دقائق فقط بواسطة السيارة.



المسافة بين مدينة بيوفالون ومدينة سانت لويستبلغ المسافة بين مدينة بيوفالون ومدينة سانت لويس حوالي 2.4 كيلو متر، حيث يتم استغراق حوالي 6 دقائق عند استخدام السيارة، وحوالي 30 دقيقة عند السير على الأقدام.



المسافة بين مدينة فيكتوريا ومدينة سانت لويستُقدر المسافة بين مدينة فيكتوريا ومدينة سانت لويس حوالي 1.8 كم، وتستغرق هذه المسافة نحو 6 دقائق عند استئجار سيارة ملاكي، و22 دقيقة عند السير على الأقدام.



المسافة بين مدينة لا ريفيير أنغليز ومدينة سانت لويستبلغ المسافة بين مدينة لاريفيير أنغليز ومدينة سانت لويس حوالي 3.4 كيلو متر، حيث تأخذ المسافة المقطوعة بينهما حوالي 9 دقائق عندما يتم الانتقال بواسطة السيارة.



المسافة بين مدينة فيكتوريا ومدينة مونت بوكستونتصل المسافة بين مدينة فيكتوريا ومدينة مونت بوكستون نحو 850 متر، ويتم الوصول في خلال 14 دقيقة عندما يتم السير بالأقدام حيث أنهما مدينتان قريبتان ولا يحتاجان للسيارة.



المسافة بين مدينة لا ريفيير أنغليز ومدينة بيو فالونتُقدر المسافة بين مدينة لا ريفيير أنغليز ومدينة بيو فالون نحو 5.4 كيلو متر، حيث تعد المدة الزمنية المُستغرقة بينهما حوالي 14 دقيقة عند استخدام سيارة ملاكي.



المسافة بين مدينة فيكتوريا ومدينة بيل أومبيرتبلغ المسافة بين مدينة فيكتوريا ومدينة بيل أومبير حوالي 7.6 كيلو متر، ويُقدر الوقت المُستغرق بينهما حوالي 16 دقيقة عد الانتقال بواسطة السيارة.



وبذلك نكون قدمنا لكم جميع الإجابات الوافية الخاصة بسؤال اين تقع سيشل أو جزر السيشل اين تقع بالإضافة إلى معرفة كيفية دخول جزيرة سيشل، وأهم المدن الجاذبة للسياح المتواجده بها.

ننتقل إلى معالم سيشل السياحية التي توفر أماكن مُبهرة تعمل على استمتاع الزائرين بشكل ترفيهي، تعرف على أفضل أماكن السياحة في سيشل التي تستحق الزيارة من خلال التصنيف التالي .. اقرأ المزيد

مقالات قد تهمك ايضاً في سيشل :أفضل 10 فنادق مجرّبة في جزيرة سيشلأفضل 7 اماكن سياحية في جزيرة سيشلاهم 5 اماكن سياحية في جزيرة ماهي سيشل 
[ad_2]

 
أعلى