تقرير عن سلسلة فندق ايبيس مراكش الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
[ad_1]

فندق ايبيس مراكش ضمن أشهر سلسلة الفنادق التي تنتشر في عدد من الدول حول العالم، حيث تتمتع بموقعها الاستراتيجي بالقرب من الوجهات السياحية البارزة في مراكش، حيث توفر الدفء الحقيقي للضيافة، والرفاهية من خلال أماكن إقامة أنيقة، وخدمات متميّزة.

تُعد فنادق ايبيس بمراكش من أفضل فنادق مراكش التي توفر لنزلائها أرقى الغرف والأجنحة ووتُقدم شتى سُبل الراحة والرفاهية من خلال مجموعة أنيقة من أحدث المرافق الترفيهية والخدمية.

فندق ايبيس مراكشتتميّز مدينة مراكش بامتلاكها لاثنين من سلسلة فندق ايبيس، سنتعرف في هذا الموضوع على تفاصيل عن مجموعة من فندق ايبيس مراكش ، وقد استندنا في ذلك على تقييمات المسافرون العرب وآرائهم.

يُعد من أفضل فنادق ايبيس بمراكش، والذي يتمتع بمرافق أنيقة توفر الراحة والرفاهية لضيوفه، فيضم مسابح محاطة بكراسي استلقاء للتشميس، مرافق للعناية بالصحة، وغرف أنيقة مزوّدة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يقدم الفندق خدمات متنوعة منها خدمة تسجيل سريع للوصول والمغادرة، وخدمة تحويل العملات.

يمتّاز الفندق بموقع رائع بالقرب من أشهر المعالم في مراكش، فيبعد مسافة 2.7 كم عن بالوزا لاند بارك، كما يقع على بُعد مسافة 5.3 كم عن متحف إيف سان لوران، ويبعد عن قصر باهية مسافة 8.9 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث العاملين، كما حصل على تقييمات مُرضية من حيث الموقع، الراحة، النظافة، والمرافق.

Hotel-Ibis-Marrakech.jpg


يُعتبر أحد أفضل الفنادق في مراكش حيث يمتلك موقع مميز قريب من أماكن الترفيه الشهيرة، فيبعد مسافة 0.8 كم عن المسرح الملكي، أما مركز كاريه عدن للتسوق فيقع على بُعد مسافة 1.4 كم.

يحتوي الفندق على غرف عائلية متصلة مُجهزة بعازل للصوت، مركز لرجال أعمال، مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، كما يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة كونسيرج، مع إمكانية استئجار السيارات.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، وطاقم العمل، كما حصل على تقييمات جيدة من حيث الراحة، النظافة، والمرافق.

Hotel-Ibis-Marrakech2.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً عن السفر في مراكشأفضل 10 فنادق في مراكش المغرب موصى بهاأفضل 10 اماكن سياحية في مراكش المغرب
[ad_2]

 
أعلى