افضل 6 من فنادق مسقط مع مسبح خاص المُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::

تُعد مسقط واحدة من أهم الوجهات السياحية العربية للعائلات بالمقارنة بغيرها من مدن سلطنة عُمان بما تضمه من شواطئ ساحرة وطبيعة غناء، أماكن وفعاليات ترفيهية ومباني دينية وتاريخية ذات أهمية، وأجواء تكفل أعلى درجات الخصوصية والراحة والرفاهية في وحدات إقامتها المُتنوعة ما يجعلها مقصد جذب سياحي عالمي.

افضل فنادق مسقط مع مسبح خاصخلال المقال نتناول افضل فنادق مسقط مع مسبح خاص فنتعرف على أهم المزايا التي توفرها فنادق مسقط مع مسبح خاص لنزلائها بناءً على آراء وتقييمات الزوّار العرب:

من افضل فنادق مسقط مع مسبح خاص فئة 4 نجوم والتي توفر وحدات إقامة عصرية مُجهّزة بالكامل وتطل على المدينة والجبل.

وإلى جانب المسبح الخاص يضم الفندق مسبح خارجي، تراس للتشمس، صالة لياقة، ملعب تنس، ملعب للأطفال، وجبات مُناسبة للأطفال ومُتبعي الحميات ووجبات خفيفة، إنترنت وموقف سيارات مجانييّن.

يقع الفندق بالخوير مسقط على بُعد 16.6 كم من مسجد السلطان قابوس، 6.9 كم من دار الأوبرا السلطانية، 15.9 كم من مطار مسقط الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييم رائع بفضل النظافة، الراحة، المرافق، الموقع، القيمة مقابل المال المدفوع، الإنترنت المجاني.

Muscat-hotels-6.jpg


أحد أرقى فنادق مسقط مع مسبح خاص فئة 4 نجوم التي توفر شقق فسيحة كاملة التجهيزات، كما يضم الموقع صالة لياقة، تراس للتشمس، خدمات مساج برسومٍ إضافية، استئجار سيارات مع موقف مجاني لصفّها، إنترنت مجاني، مرافق للمُسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.

تقع البناية في القرم مسقط على بُعد 3.8 كم عن متحف الطفل، 3.9 كم عن دار الأوبرا السلطانية، 23.9 كم عن مطار مسقط الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حققت البناية تقييم ممتاز بفضل النظافة، الراحة، المرافق، الإنترنت مجاني، ملائمة السعر للخدمات المقدمة، الموقع.

Muscat-hotels-7.jpg


من بنايات مسقط الفندقية الفاخرة فئة 4 نجوم التي توفر شقق عصرية فسيحة وُمكيّفة وكاملة التجهيزات، مع مسبح خاص وآخر خارجي وتراس مُزوّد بمرافق تشمس ورياضات مائية.

كما يوفر المكان صالة لياقة وسبا علاجي، نادي للأطفال في موقع قريب، ملاعب تنس وبولينج ومسارات للمشي برسوم إضافية، خدمات استئجار السيارات والنقل بين المطار والبناية برسوم إضافية، إنترنت وصفّ سيارات مجاني.

تقع البناية بالقرب من مسقط جراند مول بنحو 230 متر، وعلى بُعد 17.5 كم من مسجد السلطان قابوس، 15.4 كم من مطار مسقط الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حققت البناية تقييم رائع بفضل الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، الإنترنت المجاني، ملائمة الخدمة للسعر.

Muscat-hotels-8.jpg


من افضل فنادق مسقط مع مسبح خاص عائلي على السطح وآخر مُنفصل للسيدات، بما يُحقق أعلى درجات الراحة والخصوصية والرفاهية للنزلاء.

كما يوفر الفندق فئة 5 نجوم وحدات إقامة عصرية تطل على الجبل أو المدينة، مع مرافق خدمية وترفيهية عدة مثل صالة لياقة وسبا علاجي تجميلي، ملاعب ومرافق للتنس والبولينج والرياضات المائية مع مسارات للتجوال برسومٍ إضافية، جليسات للرضع والأطفال برسومٍ إضافية، إنترنت وموقف سيارات بالمجان مُلائم لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع الفندق على بُعد 15.9 كم من مسجد السلطان قابوس، 8.6 كم من متحف الطفل بمسقط، 16.1 كم من مطار مسقط الولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييم رائع بفضل النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، خدمة الإنترنت، القيمة مقابل المال.

Muscat-hotels-2.jpg


أحد افضل فنادق مسقط مع مسبح خاص التي توفر لنزلائها وحدات إقامة راقية بنظام الخدمة الذاتية مثالية للعطلات العائلية وسفريات الأعمال.

كما يوفر المكان مركز رياضي مُتكامل مع خدمات الساونا والمساج، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، جليسات للرضع والأطفال، مكتب لاستئجار السيارات وتنظيم الجولات السياحية، خدمات نقل من وإلى المطار والمعالم السياحية والترفيهية القريبة، إنترنت وصفّ سيارات مجاني.

يقع الفندق بمنطقة بوشر التجارية أعلى بانوراما مول وبالقرب من المنطقتين الدبلوماسية والصناعية على بُعد 18 كم من مسجد السلطان قابوس، 16.2 كم من مطار مسقط الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق المكان تقييم رائع بفضل النظافة، الموقع، الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال، الإنترنت المجانيز

Muscat-hotels-3.jpg


من فنادق مسقط بمسبح خاص فئة 4 نجوم التي توفر لنزلائها إقامة راقية في غرف عصرية مُكيّفة تطل على خليج عُمان ومُجهّزة بشتى سُبل الراحة والرفاهية.

كما يُقدّم الفندق العديد من المرافق الترفيهية والخدمية مثل صالة لياقة بدنية وغرف للساونا والبخار والجاكوزي، مطعم للمأكولات اللبنانية والمخبوزات الفرنسية، خدمة النقل بين المطار وأهم المعالم السياحية والفندق، تذاكر حضور العروض والفعاليات الترفيهية المُختلفة، إنترنت وموقف سيارات مجاني.

يقع الفندق بالخوير مسقط على بُعد 15.3 كم من مسجد السلطان قابوس، 5.6 كم من دار الأوبرا السلطانية، 15.7 كم من مطار مسقط الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييم جيد جدًا بفضل الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال، خدمة الإنترنت المجاني.

Muscat-hotels-4.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في مسقط:افضل 8 فنادق في مسقط الموصى بهاافضل 5 شقق فندقية في مسقطاهم 5 اماكن سياحية في مسقطافضل 4 مولات في مسقط الموصى بهاافضل 3 مطاعم في مسقط 
 
أعلى