تقرير عن فندق بلازما طرابلس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
فندق بلازما طرابلس من افضل فنادق طرابلس 4 نجوم حيث يتميّز بموقع جيد في وسط مدينة طرابلس، إلى جوار خدمات، مرافق وأنشطة مُتعددة.

إليك كل ما تحتاج معرفته عن هذا الفندق ونبدأ بأهم المُميّزات.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق بلازما طرابلستُوّفر غُرف فندق بلازما مساحات جيدة للمعيشة مع إطلالات ساحرة على أُفق مدينة طرابلس أو البحر، مع وجود شُرفة بكراسي ومناضد بالإضافة إلى وجود مكتب للعمل في كل غُرفة.

يوجد بالفندق ميني ماركت ومحلات تجارية، قاعة اجتماعات وولائم بمُقابل مادي، مركز للأعمال مع خدمات الفاكس ونسخ المُستندات، خدمة تحويل عملات، تخزين أمتعة مع وجود موقف عام ومجاني للسيارات قريب من الفندق.

يتوّفر بالفندق أيضاً غُرف عائلية، غُرف لغير المُدخّنين، إلى جانب أجنحة للعرسان، كما تتوّفر خدمة الإنترنت اللاسلكي في جميع الغُرف مجاناً.

خيارات تناول الطعاميتوّفر خيار رئيسي لتناول الطعام بالفندق وهو مطعم بلازما الذي يُقدّم الأطباق العالمية والمعجنات الإيطالية في صورة مأكولات انتقائية.

يُقدّم الفندق خدمة الفطور في الغُرف، ميني بار يُقدّم وجبات خفيفة وفواكه، بالإضافة إلى مقهى يُوّفر المشروبات الساخنة والباردة.

الغُرف المُتاحةغُرفة مُفردة، مساحة 18 متر مربع

غُرفة مُزدوّجة، مساحة 18 متر مربع.

جناح جونيور، مساحة 35 متر مربع.

جناح سوبريور، مساحة 37 متر مربع.

أسعار الفندقيصل سعر الغرفة المفردة إلى 121 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها، كما يُمكن أن يقل خارج الموسم السياحي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مُقابل المال، بينما حصل على تقييمات أقل في كُلاً من النظافة والواي فاي المجاني.

Plasma-Hotel-Tripoli-1.jpg


Plasma-Hotel-Tripoli-2.jpg


Plasma-Hotel-Tripoli-3.jpg


Plasma-Hotel-Tripoli-4.jpg


موقع الفندقيقع الفندق في المركز التجاري لمدينة طرابلس وتحديداً في شارع عمر المختار، كما يقع على بُعد 12.5 كيلو متر من مطار معتيقة الدولي.



للتعرُّف على تفاصيل أكثر عن فندق بلازما طرابلس والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

  
 
أعلى