تقرير عن فندق المريديان عمان

سامح

سامح

:: أدارة المنتدي ::

يُعد فندق المريديان عمان افضل فنادق عمان فئة 5 نجوم ، لما يتميز به من موقع استراتيجي وحيوي وسط عمان قريبًا من الأسواق الرئيسية والمولات والمطاعم، فضلًا عن قربه من أهم معالم الجذب السياحي في المدينة، بالإضافة إلى ديكوراته الكلاسيكية الناعمة، وتوفيره الراحة وكافة الخدمات والأنشطة الترفيهية لنزلائه، إلى جانب ما يتحلى به طاقم العمل من حُسن الاستقبال.

في هذا التقرير نُقدم لكم مزايا وخدمات فندق المريديان عمان استنادًا على تقييمات الزوّار العرب له.

أهم المُميّزات التي يوفرها فندق المريديان عمان لنزلائهتتميّز غرف وأجنحة الفندق بتصميماتها العصرية الفاخرة، مُكيّفة وذات مساحات واسعة، عازلة للصوت مع إطلالاتٍ خلابة على المدينة ومُجهزة بالكامل، كما يتوفر منطقة للجلوس وتناول الطعام، غرف لغير المدخنين.

بالإضافة إلى صالون تجميل، مركز لياقة بدنية، عافية وسبا، ساونا وجاكوزي ومساج برسومٍ إضافية، ركوب دراجات، تراس للتشميس ومرافق شواء برسوم إضافية.

هذا بجانب، عدة مسابح منها خارجي وداخلي وعلى السطح، ومُغطى وبمياه دافئة، قاعات اجتماعات، مكان مُخصص للتدخين، كما يتوفر خدمة الإنترنت المجاني، الإفطار داخل الغرفة، بوابات سلامة للأطفال، مجالسة الأطفال برسومٍ إضافية.

إلى جانب موقف للسيارات عام وخاص ولا يتطلب الحجز المُسبق، النقل من وإلى المطار برسومٍ إضافية، استئجار سيارات، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، صراف آلي، خدمة الغرف وتنظيف وكيّ الملابس، تخزين الأمتعة، ميني ماركت، محلات تجارية ومحلات هدايا، صندوق أمانات.

خيارات تناول الطعاميُوفر الفندق 6 مطاعم يقدمون تشكيلة من المأكولات الشرقية، اليابانية، الصينية، الإيطالية، الأمريكية، العالمية، وأشهى أطباق الجريل والباربيكيو والسوشي والسيشوان وستيك هاوس والبيترا، فضلًا عن توفير بوفيه مفتوح في والإفطار والغداء والعشاء، بالإضافة إلى قائمة مأكولات انتقائية.

الغرف المتاحةغرفة سوبيريور كينغ 1 سرير مزدوج كبير بمساحة 31 متر مربع.

غرفة سوبيريور توأم 2 سرير فردي بمساحة 31 متر مربع.

جناح جونيور كينغ 1 سرير مزدوج كبير بمساحة 49 متر مربع.

جناح كينغ تنفيذي 1 سرير مزدوج كبير بمساحة 53 متر مربع.

أسعار فندق المريديانتبدأ أسعار الغرف بالفندق من 114$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص والقابلية للاسترداد لتصل إلى 102$ خارج الموسم السياحي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جدًا لمستوى طاقم العمل، الراحة، الموقع، النظافة، المرافق، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة المُقدمة.

1555592445_544_booking1.gif


Le-Meridien-Amman-Hotel-1.jpg


Le-Meridien-Amman-Hotel-6.jpg


Le-Meridien-Amman-Hotel-7.jpg


Le-Meridien-Amman-Hotel-3.jpg


Le-Meridien-Amman-Hotel-2.jpg


موقع فندق المريديان عمانيقع الفندق في حي الشميساني التجاري عمان الأردن، على بُعد 4.9 كيلو متر من قلعة عمّان، 7.7 كيلو متر من متحف المدرج الروماني، 9.6 كيلو متر من مطار عمان المدني.



وللتعرف على مزيدٍ من التفاصيل بشأن فندق المريديان عمان وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في عمان :افضل 15 من فنادق عمان الاردن الموصى بهاافضل 5 شقق فندقية في عمان الاردنافضل 6 اماكن سياحية في عمان الاردنافضل 4 مطاعم في عمان الادرنافضل 4 مولات في عمان الاردن 
 

أعلى