افضل 8 انشطة عند زيارة سنتر بادن بادن

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعتبر سنتر بادن بادن shopping cite baden baden من أفضل أماكن السياحة في بادن بادن للتسوق والترفيه، حيث يحتوي على الكثير من العروض والفعاليات التي تجذب إليها الملاين من السُيّاح سنويًا الوافدين بهدف السياحة في المانيا وزيارة مدينة بادن بادن 

بالإضافة لإمتلاكه فرص تسوق جذابة لجميع أفراد العائلة، يقع المركز في شارع SINZHEIMER الشهير، وعلى مساحة تقدر بـ 18 ألف متر، ويوجد بداخله أكثر من 30 متجر مُتخصص بجميع أنواع التسوق مثل محال التجميل، متاجر القطع الإلكترونية، ألبسة العائلة الشاملة، المطاعم الفاخرة، الحلويات والمثلجات المُنعشة، المقاهي الكلاسيكية والرومانسية. والكثير من الخدمات التي سنذكر لكم بعض منها في المقال التالي.

أنشطة يُمكن القيام بها في سنتر بادن بادن• من المفروض عند وصولك إلى السنتر القيام بجولة استكشافية للمكان والتعرف على الأقسام الموجودة وما تحويه من هدايا وأشياء ممكن اقتنائها كهدايا تذكارية للأصدقاء والعائلة.

Center-Baden-Baden8-2.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr,.com
• تستطيع الذهاب إلى قاعة عروض الأزياء المُقامة في السنتر لحضور ومشاهدة عروض الأزياء الخاصة بالأطفال لمعرفة ماهو جديد عند شراء ملابس الأطفال.

Center-Baden-Baden2.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr,.com
• عند الإنتهاء من شراء ملابس الأطفال قُم بالتوجه إلى متاجر الألبسة الخاصة بالكبار، لكي تستطيع الإستفادة من أحدث عروض الخصومات على جميع الألبسة التي تصل أحياناً إلى 70 بالمئة.

Center-Baden-Baden7-2.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr,.com
• بعد كل هذه الأمور بإمكانك أخذ استراحة قصيرة في أحد المقاهي الموجودة داخل السنتر، لشرب القهوة اللذيذة والفريدة بمذاقها الآوروبي الخاص.

Center-Baden-Baden1.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr,.com
• بعد انتهائك من الإستراحة القصيرة في المقهى فنحن ننصحك بالتوجه إلى إحدى فروع شركة media market العالمية داخل السنتر والإستفادة من العروض الحديثة فيها ، وقم بشراء هاتف ذكي أو لابتوب أو أي شيء يُمكنك الإستفادة منه لاحقاً.

Center-Baden-Baden3-e1556108381347.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr,.com
• عندما تنتهي من جولة التسوق الشيقة تستطيع اصطحاب العائلة والأصدقاء لتناول وجبة الغداء في إحدى المطاعم العالمية الموجودة داخل السنتر كالمطعم الهندي أو المطعم الياباني.

Center-Baden-Baden90.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr,.com
• عندما تنتهي من وجبة الغداء مع العائلة والأصدقاء، لا تنسى التوجه إلى إحدى محال الحلويات والمثلجات المنعشة للحصول على مثلجات لذيذة لك مع العائلة.

Center-Baden-Baden8.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr,.com
• عندما تنتهي كل نشاطاتك المُمتعة في السنتر قُم بالتوجه إلى الساحة الرئيسية لحضور حفلة من إحدى حفلات الشتاء الجميلة والساحرة وقُم بالإستماع لبعض الفرقات الموسيقية الجميلة مع التقاط الصور التذكارية للأطفال مع الفرقة.

Center-Baden-Baden4.jpg
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr,.com
ساعات العمليومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 8:00 مساءً.

يوم الأحد العطلة الرسمية في سنتر يادن بادن.

فنادق قريبة من سنتر بادن بادنخلاصة تقييمات الزوار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً في كل من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً في كل من النظافة، المرافق، الراحة وطاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif

موقع سنتر بادن بادن


مقالات قد تهمك ايضاً في بادن بادن :افضل 6 من اماكن السياحة في بادن بادنافضل 15 من فنادق بادن بادن المجرّبةافضل 5 شقق فندقية في بادن بادنافضل مطعمين في بادن بادن 
 
أعلى