افضل 4 من شاليهات في جنوب لبنان موصى بها 2019

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع سامح
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
تعتبر لبنان من أفضل مدن العالم السياحية، حيث تشتهر بالعديد من المقاصد السياحية المهمة، من قلاع أثرية وأسواق قديمة، مباني تاريخية، سهول ساحلية ضيقة على البحر المتوسط، أنهار وبحيرات.

بالإضافة لتطورها في عدة مجالات منها الأسواق الحديثة، الحدائق الجميلة، فنادق لبنان ذات الإطلالات المُتميّزة، حيث يقصدها سنوياً ملايين الزوّار بقصد السياحة في كثير من المناطق السياحية، حيث يتميز موقع لبنان بالجمال والتنوع.

افضل شاليهات في جنوب لبنانيأتي للبنان العديد من الزوّار للتمتع بجمال وجاذبية الساحل الجنوبي المُمتد من صيدا شمالاً حتى الناقورة جنوباً، لكن البعض منهم لا يفضلون المبيت في الفنادق نظراً لجمال الشاطئ الخلّاب، ولكي يحظى بالراحة والإستقلالية التامة مع الخصوصية.

حيث سنتكلم في تقريرنا التالي عن افضل شاليهات في جنوب لبنان خاصةً تلك التي تتمتع بلإطلالة مُباشرة على البحر بناءً على تقييم الزوّار العرب لها:

يقع شاليه ليه جاردان دو تاير في موقع مّتميّز في جنوب لبنان، إذ يُعد من افضل شاليهات في جنوب لبنان 5 نجوم ، ويحتوي على غرف مُميّزة تحتوي على حمام خاص ومنطقة جلوس مع إطلالة مُميّزة على المسبح الخارجي.

كما يمتكك الشاليه غرف عائلية، غرف لغير المدخنين، أماكن خاصة بالتدخين، مسبح خارجي طوال العام، خدمات مساج، غرف خاصة باليوغا، ملعب تنس، صالة بلياردو، كرة الطاولة، حديقة ساحرة للتنزه، مرافق شواء.

يقع الشاليه على بعد  3 كم من شاطئ صور الجذاب، كما تبلغ المسافة بين الشاليه وموقع التراث العالمي للصور مسافة 3.7 كم، كما يبعد مطار رفيق الحريري الدولي عن الشاليه مسافة 69 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع في كل من النظافة، الموقع المميز والهادئ، جودة الخدمات المُقدمة من قِبل طاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


Chalets-in-South-Lebanon.jpg
BOOKING @FLIKR.COM
يقع منتج ريست هاوس بالقرب من شاطئ صور المُميّز، ويعد من افضل شاليهات في جنوب لبنان 4 نجوم ، حيث يمتلك غرفة مُكيّفة ذات إطلالة على الشاطئ تحتوي على ديكور حديث وألوان زاهية وغرف معيشة وأثاث خشبي.

كما يوفر المنتجع غرف عائلية، غرف لغير المدخنين، قاعة اجتماعات، خدمة استئجار سيارات، مسبح خاص بالأطفال، مسبح خارجي موسمي، كراسي استرخاء، نادي لياقة بدنية بإشراف مختصين.

ملعب خاص بالأطفال، خدمة صيد السمك، موقف آمن للسيارات، خدمة كونسيرج وتحويل العملات.

يقع المنتجع في وسط مدينة صور الأثرية، ويبعد عن موقع التراث العالمي للصور مسافة 1.6 كم، كما يبتعد عن مطار رفيق الحريري الدولي مسافة 68 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كل من طاقم العمل، الموقع والراحة، لكن البعض اشتكى من عدم تنوع الإفطار.

1555592445_544_booking1.gif


Chalets-in-South-Lebanon32.jpg
BOOKING @FLIKR.COM
تقع شقق بلازو المفروشة في وسط مدينة صور، وتعد من افضل شاليهات في جنوب لبنان 3 نجوم ، حيث تمتلك غرف ذات ديكور عصري وعزل للصوت، تحتوي الغرف على غرفة معيشة ومطبخ كامل مع حمام خاص وتدفئة مركزية.

كما تقدم الشقق غرف عائلية، أماكن مخصصة للتدخين، مركز أعمال، خدمة حجز تذاكر، خدمة نقل من وإلى المطار، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، أماكن خاصة بالكاريوكي.

تقع الشقق في قلب مدينة صور، وتبعد عن موقع التراث العالمي للصور مسافة 0.9 كم، حيث يبتعد مطار رفيق الحريري الدولي عن الشقق ميافة 67 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العربحصل الفندق على تقييم ممتاز في كل من طاقم العمل، الموقع، الراحة والنظافة.

1555592445_544_booking1.gif


29498968.jpg
BOOKING @FLIKR.COM
تقع الشقق في موقع فريد من نوعه في قلب صور، وتعتبر من افضل شاليهات في جنوب لبنان 3 نجوم ، حيث تقدم غرف ذات تصميم عصري ذو إطلالة بديعة على الشاطئ أو المدينة، كما تحتوي على غرف جلوس ومطبخ وحمام خاص.

كما تمتلك غرف عائلية، غرف لغير المدخنين، جناح خاص بالأعراس والمناسبات، غرف خالية من مسببات الحساسية، مركز سبا وعافية.

خدمة حلاقة وتجميل السيدات، مساج، حوض استحمام جاكوزي، مقصورة تشمس اصطناعي، عروض رياضية وموسيقية حية، سهرات عشاء بأنماط رومانسية مختلفة، ممارسة رياضة الغوص والغطس.

رياضة التجديف وركوب الدراجات الهوائية مقابل رسوم إضافية، مشي لمسافات طويلة.

يبعد مطار رفيق الحريري الدولي عن الشقق مسافة 67 كم، كما يبتعد المتحف الوطني عن الشقق مسافة 87 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العربحصل الفندق على تقييم ممتاز في كل من طاقم العمل، الموقع، النظافة والراحة.

1555592445_544_booking1.gif


179123404.jpg
BOOKING @FLIKR.COM
 
أعلى