تقرير عن منتجع صن تيرا شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
منتجع صن تيرا شرم الشيخ يُعد من افضل منتجعات شرم الشيخ 4 نجوم وواحد من فنادق مصر في شرم الشيخ مُتكاملة الخدمات، وأحد أماكن الإقامة المُفضلة للسائحين الوافدين إلى المدينة، لما يتميّز به من موقع بانورامي على خليج العقبة وجزيرة تيران ورُقي خدماته، فضلًا عن حُسن استقبال العاملون به.

في التقرير التالي نتعرف على أقسام المنتجع، وتكوين الوحدات، والخدمات العديدة التي يُقدّمها لزائريه، أيضًا نتعرف على أسعار حجز الوحدات داخل الموسم السياحي وخارجه، وتقييم الزوّار العرب عن فترة إقامتهم بالمنتجع.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها منتجع صن تيرا شرم الشيخ لنزلائهالمنتجع عبارة عن شقق فندقية مُجهزة بكافة الاحتياجات ومستلزمات الإقامة التي تضمن راحة النزلاء، من غرف مُكيّفة، مطبخ مُجهز بموقد مُسطح، غلاية كهربائية وثلاجة، حمام خاص، ومنطقة جلوس بها تلفزيون بشاشة مسطحة، تتضمن الوحدة شبكة ضد الناموس، وعازل للصوت، سرير أريكة إضافي مع توافر غرف لغير المدخنين.

كما يوفر المنتجع للضيوف تراس مع إطلالات على الحديقة، مسبح في الهواء الطلق وآخر داخلي، منطقة شاطئ خاص، هذا بجانب خدمة النقل من وإلى المطار، مواقف سيارات مجانية، خدمة الواي فاي لجميع الوحدات.

الغرف المتاحةيوفر المنتجع نموذجًا واحدًا للإقامة في شقة دور أرضي تتسع لعدد 6 أفراد مع كامل مستلزمات المعيشة، كما يُمكن تأجير عدة غرف متصلة.

أسعار المنتجعتبدأ أسعار الغرف في منتجع صن تيرا من 60 دولار في الليلة الواحدة خلال الموسم السياحي، وتختلف اختلافات طفيفة  خارج الموسم.

خيارات تناول الطعاملا يتوفر مطاعم بالفندق، ولكن يُمكنك الإستعانة بالمطاعم القريبة منه، كما يُمكنك تحضير الطعام الخاص بك من خلال المطبخ المُجهّز بالشقة، حيث بحتوي على موقد مسطح لإعداد الطعام وبشتمل على كل معدات المائدة، كما يُمكن استخدام مرافق الشواء في المناطق المُخصصة لذلك.

خلاصة تقييم الزوّار العربلا يوجد تقييمات بعد لهذا المنتجع.

1555527175_495_booking1-3.gif


Sunterra-sharm-el-sheikh-hotel-1.jpg


Sunterra-sharm-el-sheikh-hotel-2.jpg


Sunterra-sharm-el-sheikh-hotel-4.jpg


Sunterra-sharm-el-sheikh-hotel-5.jpg


Sunterra-sharm-el-sheikh-hotel-6.jpg


موقع منتجع صن تيرا في شرم الشيخيقع منتجع صن تيرا شرم الشيخ على طريق السلام بمدينة شرم الشيخ، ويبعد عن The Heavenly Cathedra مسافة 9 كم، كما يبعد عن اكوا بارك مسافة 3.6 كم، 4.4 كم عن الفنار لايت هاوس، 17.8 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي.



للمزيد من المعلومات عن منتجع صن تيرا بشرم الشيخ يُمكنك الإطلاّع على صفحة الفندق على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555527175_495_booking1-3.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى