تقرير عن فندق شارمليون كلوب ريزورت

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعد منتجع شارمليون كلوب ريزورت من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم ، إذ يقع على طول خليج نبق ويتشهر بتقديم العديد من الخدمات المُميّزة لزائريه، مما أكسبه شهرة واسعة وجعله في مقدمة افضل فنادق مصر التي يقبل عليها السُيّاح من جميع أنحاء العالم.

سنقدم لكم في هذا التقرير أهم المعلومات عن منتجع شارمليون كلوب ريزورت والخدمات المُقدمة لزائريه، بالإضافة لأسعار الغرف بالفندق ومدى توافرها.

أهم المُمَيّزات التي يُقَدّمها فندق شارمليون كلوب ريزورتيقدم الفندق مجموعة غرف مُكيّفة ذات أرضيات خشبية أنيقة، تحتوي على ميني بار صغير وحمام واسع، كما يقدم الفندق غرف لغير المدخنين، مرافق غرف لذوي الإحتياجات الخاصة، تدفئة مركزية، كما يُتيح الفندق لرجال الأعمال عقد الإجتماعات المهمة في القاعة المخصصة بالفندق مُقابل رسوم.

خدمة مجالسة الأطفال والإعتناء بالرضع، خدمة كونسيرج، مكتب تحويل العملات، مكتب جولات سياحية، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، موقف آمن للسيارات، خدمات شاملة للأطفال، مسبح خارجي طوال العام، مسبح خاص بالأطفال غير عميق.

مركز لياقة بدنية بإشراف مختصين، مركز سبا وعافية، كراسي استرخاء على ضفاف المسبح الخارجي أو الشاطئ، غرف ساونا، حوض استحمام جاكوزي، خدمات مساج شاملة لجميع أطراف الجسم، حديقة ساحرة للأعين للتنزه وممارسة المشي لمسافات طويلة.

كما يعتني الفندق بالرياضات الكلاسيكية مثل: ملعب التنس، فعاليات ترفيهية مسائية، نادي دي جي ليلي، ممارسة الغوص والغطس خارج الموقع مقابل رسوم إضافية، ممارسة رياضة رمي السهام المريشة، ركوب الأمواج، كرة الطاولة، البلياردو والسنوكر.

خيارات تناول الطعاميمتلك الفندق مطعم يقدم جميع أصناف الوجبات البحرية الطازجة، كما يُقدم وجبات الإفطار في البوفيه أو بار الوجبات الخفيفة، كما يحتوي المطعم على خدمة الوجبات المناسبة للأطفال، ويتم تقديم القهوة اللذيذة في مقهى الفندق.

الغّرف المتاحةغرفة سوبييور مزدوجة مع إطلالة على المسبح، مساحة الغرفة 42 م² .

جناح جونيور مطل على الحديقة، مساحة الجناح 62 م² .

جناح ديلوكس جونيور، مساحة الجناح 72 م² .

أسعار الغرفتبدأ الأسعار في الفندق من 65.33 دولار، وتختلف الأسعار بحسب نوع الغرفة أو الجناح، وخارج الموسم السياحي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كل من طافم العمل، الموقع، النظافة، الراحة.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-Hotels253.jpg


Sharm-El-Sheikh-Hotels4-2.jpg


Sharm-El-Sheikh-Hotels2-2.jpg


Sharm-El-Sheikh-Hotels1-2.jpg


موقع فندق فندق شارميليون كلوب ريزورتيقع الفندق في وسط شرم الشيخ، وتبلغ المسافة بين الفندق ومنتجع سوهو سكوير مسافة 6.2 كم، ويبعد خليج نبق عن الفندق مسافة 2.9 كم، ويقع السوق القديم على مسافة 24.0 كم عن الفندق، ويبتعد مطار شرم الشيخ الدولي عن الفندق بمسافة 16.8 كم.


لمعرفة أفضل المعلومات عن الفندق بالنسبة للحجوزات، وأسعار الغرف يرجى الدخول إلى موقع الفندق الرئيسي عبر بوكينغ.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى