تقرير عن فندق شارمنج ان شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعد فندق شارمنج ان شرم الشيخ من افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم، يقع في وسط مدينة شرم الشيخ، ويُقدّم العديد من الخدمات الراقية لزوّاره، بالإضافة لمرافقه المُتميّزة، مما جعله وجهة مُثلى لزائري المديتة وواحد من افضل فنادق مصر المُوصى بها لعام 2019.

هذا التقرير يتضمن كافة المعلومات حول فندق شارمنج ان والخدمات المُقدمة، بالإضافة لأسعار الغرف ومدى توفرها.

أهم المُمَيّزات التي يُقَدّمها فندق شارمنج ان شرم الشيخيقدم الفندق غرف ذات تكيف دائم تحتوي على حمام خاص وشرفة مُطلة على الحديقة أو المسبح، كما يمتلك الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، ويقدم أيضاً خدمة مجالسة الأطفال والإعتناء بالرضع.

كما يهيئ الفندق لرجال الأعمال قاعة اجتماعات على مستوى عالي، خدمة استئجار سيارات فاخرة، موقف آمن ومجاني للسيارات، خدمة نقل من وإلى المطار مُقابل رسوم إضافية، خدمة نسخ المستندات المهمة عبر الفاكس.

ويقدم الفندق مسبح خراجي طوال العام، مسبح داخلي غير عميق مناسب للأطفال، نادي لياقة بدنية، جميع خدمات المساج مقابل رسوم إضافية، خدمة كونسيرج، خدمة حجز تذاكر، مكتب جولات سياحية، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

يعد الفندق فرصة مناسبة لعشاق الرياضات المائية، فهو يحتوي على جميع أنواع الرياضات المائية، بالإضافة لممارسة رياضة الغوص والغطس على الشاطئ الخاص مُقابل رسوم، رياضة ركوب الأمواج، نادي متخصص للأطفال، لعبة السهام المريشة، كاريوكي، لعبة الطاولة، بلياردو وسنوكر، رياضة التزلج، ملعب تنس، مكتبة تحتوي على العديد من الكتب القيّمة.

خيارات تناول الطعاميمكن لضيوف الفندق الكرام تناول الطعام من أحد المطعمين الإيطالي أو الآسيوي، كما يمكن طلب وجبات الطعام الخاص مقابل رسوم إضافية، كما يمتلك الفندق بار للوجبات الخفيفة والقهوة الزكية مُقابل المسبح والحديقة.

الغُرف المتاحةغُرفة مُزدوجة توأم، مساحة الغرفة 28 م².

غُرفة عائلية، مساحة الغرفة 46 م².

أسعار الغرفتبدأ الأسعار في الفندق من 24 دولار وتنتهي ب54 دولار خارج الموسم السياحي، وقد تختلف الأسعار في الموسم السياحي للمنطقة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم مقبول في كل من الموقع، طاقم العمل، الراحة، لكن اشتكى البعض من سوء نظافة الطعام والمرافق العامة.

1555592445_544_booking1.gif


Charming-Inn-Sharm-El-Sheikh-Hotel232.jpg
[email protected]
Charming-Inn-Sharm-El-Sheikh-Hotel1.jpg
[email protected]
Charming-Inn-Sharm-El-Sheikh-Hotel444.jpg
[email protected]
Charming-Inn-Sharm-El-Sheikh-Hotel.jpg
[email protected]
موقع فندق شارمنج ان شرم الشيخيقع الفندق على بعد مسافة 7.4 كم من خليج نعمة، كما تبلغ المسافة بين محمية رأس محمد والفندق مسافة 31.5 كم، كما يبتعد السوق القديم عن الفندق بمسافة 3.3 كم، ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 19.2 كم من الفندق.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن الفندق بالنسبة لأسعار الغرف، والحجوزات والخدمات المقدمة يرجى الدخول إلى موقع الفندق الرسمي عبر بوكينغ.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى