افضل 8 انشطة في حديقة العنب في بتايا

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
حديقة العنب في بتايا Silverlake Vineyard من افضل وجهات السياحة في بتايا بل ومن أشهر معالم السياحة في تايلاند ، بالإضافة للبيت المقلوب والسوق العائم في بتايا، تقع في شارع ساتاهيب في مقاطعة تشون بوري بمسافة 15 كم جنوب بتايا، يزور الحديقة سنوياً آلاف السياح من جميع أرجاء العالم، كما يقبل عليها العديد من السكان المحلين.

تحتوي الحديقة المُقابلة لتمثال بوذا المنقوش على الجبل المقابل لبحيرة الحديقة، واحد من أفخر معامل المشروبات المنعشة والمربيات المُصنعة من قبل العنب التايلاندي اللذيذ، وتعتبر الحديقة من أوائل الحدائق المُصنعة للنبيث الفاخر في تايلاند.

أفضل الأنشطة عند زيارة حديقة العنب في بتايا• عند وصولك إلى بستان العنب في بتايا ، بإمكانك القيام بجولة بسيطة عبر التنزه بين أبنية الحديقة القديمة المبنية على الطراز الفرنسي القديم الراقي.

Huy-Ho%C3%A0ng-Trung.jpg
Huy Hoàng Trung @flikr.com
• كما تستطيع اصطحاب العائلة إلى حديقة وينري المُقامة داخل مزرعة العنب الجميلة للإستنشاق الهواء المنعش العليل ومداعبة الأزهار المتنوعة والحصول على عطلة مُميّزة.

Sarawuth-Suphalaknon.jpg
Sarawuth Suphalaknon @flikr.com
• كما يُمكنك الصعود إلى إحدى العربات المُركنة في الحديقة والمخصصة لنقل الزوّار في جولة سياحية مدتها 25 دقيقة في أقسام الحديقة المُختلفة، مع الحصول على شراب العنب المجاني المُقدم من قِبل إدارة المزرعة.

B8%99%E0%B9%80%E0%B8%A1%E0%B8%B7%E0%B8%AD%E0%B8%87.jpg
สุรเดช แก้วแสนเมือง @flikr.com
• في بداية الرحلة المُمتعة داخل العربة يُمكنكم التوقف عند مصنع شراب العنب اللذيذ للإطلاع على كيفية تصنيع المنتجات الغذائية الطبيعية.

pietro-metastasio.jpg
pietro metastasio @flikr.com
• كما تستطيع الذهاب مع الأصدقاء إلى مطعم الحديقة الكبير للحصول على وجبة طعام تايلاندية شهية مع تجريب بعض الأصناف النادرة واحتساء القهوة المميّزة بنكهتها الآسيوية.

Adisak-Hamsungnern.jpg
Adisak Hamsungnern @flikr.com
• بعد انتهائك من تناول وجبة الغداء اللذيذة، فنحن ننصحك بالتوجه إلى مشتل الزهور والنباتات التايلندية الساحرة والجميلة للحصول على أفضل الأنواع كهدايا للعائلة والأصدقاء.

Md-Meherab-Ali.jpg
Md Meherab Ali @flikr.com
• كما يمكنك الخوض في تجربة جديدة عبر القيام بتجريب أطعمة عربة الوجبات التايلاندية الخفيفة برفقة العائلة مع التقاط الكثير من الصور التذكارية للحديقة.

James-Koh.jpg
James Koh @flikr.com
• وأخيراً عندما تصل لنهاية نشاطاتك في الحديقة الساحرة لاتنسى تذوق المُثلجات المُصنعة يدوياً من العنب الطبيعي في داخل الحديقة برفقة العائلة مع اقتناء البعض من مربيات العنب البري اللذيذة.

Chotika-Boonrom.jpg
Chotika Boonrom @flikr.com
مواعيد العمليومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى الساعة 6.00 مساءً.

الفنادق القريبة من حديقة العنب في بتايايعد فندق موفنبيك سيام نا جومتيان باتايا من افضل فنادق بتايا 5 نجوم، حيث يبعد عن الحديقة مسافة 18 دقيقة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع في كل من طاقم العمل، المرافق، الموقع، النظافة، الراحة.

1555592445_544_booking1.gif


يعتبر فندق بالم غروف ريسولت من افضل فنادق تايلاند في بتايا فئة 4 نجوم، حيث يبعد عن الحديقة العنبية مسافة 18 دقيقة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كل من ظاقم العمل، المرافق، الموقع والنظافة.

1555592445_544_booking1.gif


موقع حديقة العنب في بتايا على الخريطة


مقالات قد تهمك أيضاً في بتايا:افضل 20 من فنادق بتايا الموصى بهااهم 10 أماكن سياحية في بتاياأفضل 6 أماكن للتسوق في بتايا 
 
أعلى