تقرير عن فندق بيراميزا شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعتبر فندق بيراميزا شرم الشيخ من افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم ، يقع الفندق في مدينة شرم الشيخ مواجهُا لشاطئ البحر، ويتميّز بامتلاكه منطقة شاطئ خاص فضلًا عن خدماته الراقية، مما جعله من افضل فنادق مصر الشاطئية وذات الإقبال الواسع من الزوّار العرب والسُيّاح الأجانب.

فيما يلي نستعرض أهم المزايا والخدمات المُقدمة داخل الفندق، بالإضافة إلى خيارات تناول الطعام وعروض أسعاره داخل وخارج الموسم السياحي.

أهم المُمَيّزات التي يُقَدّمها فندق بيراميزا شرم الشيخيقدم الفندق غرف وأجنحة مُكيّفة ذات شرفات هادئة ومنطقة جلوس صغيرة تحتوي على ميني بار صغير، كما يقدم الفندق غرف لغير المدخنين، غرف خاصة بالعائلات، مرافق غرف كبار الشخصيات، غرف مُتصلة كبيرة، أماكن خاصة بالتدخين.

خدمة مجالسة الأطفال والإعتناء بالرضع، خدمة تنظيف الغرف بشكل يومي، قاعة اجتماعات خاصة برجال الأعمال، خدمة تحويل العملات، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، موقف آمن مجاني للسيارات، تراس خاص بالتشمس.

حديقة رائعة للمشي والتريّض، مسبح خارجي وداخلي، أماكن خاصة باليوغا، مركز لياقة بدنية بإشراف مختصين، مركز عافية وسبا، غرف ساونا مجهزة بأحدث المُعدات، مركز حلاقة وتجميل للسيدات، كراسي استرخاء، جاكوزي.

كما يتميّز منتجع بيراميزا شرم الشيخ بالكثير من العروض والفعاليات المسلية لجميع أفراد العائلة مثل: ألعاب الحظ، أيروبكس، الملاهي المائية، الغطس والغوص مقابل رسوم إضافية، لعبة السهام المُريّشة، الكاريوكي، لعبة الطاولة، بلياردو، ملعب خاص بالأطفال.

خيارات تناول الطعاميمتلك الفندق 3 مطاعم تحتوي على جميع أصناف الأطباق الإيطالية، الهندية والعالمية داخل منتجع بيراميزا شرم الشيخ ، كما يقدم الشوكولا، البسكويت والفاكهة مقابل رسوم إضافية، ويوجد بوفيه مناسب للأطفال.

بار للوجبات الخفيفة مقابل المسبح، كما يقدم الفندق وجبات طعام خاصة حسب الطلب مقابل رسوم إضافية.

الغُرف المُتاحةغرفة قياسية مع إطلالة على الحديقة، مساحة الغرفة 40 م².

غرفة قياسية مزدوجة، مساحة الغرفة 40 م².

غرفة سرير مزدوج، مساحة الغرفة 40 م².

أسعار الغُرفتبدأ أسعار الغرف في الفندق من 122.73 دولار وقد تختلف الأسعار خارج الموسم السياحي، وحسب نوع الغرفة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً في كل من طاقم العمل، الراحة، الموقع والمرافق، لكن اشتكى البعض من عدم حداثة الأثاث.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-Hotels134r.jpg


Sharm-El-Sheikh-Hotels12.jpg


Sharm-El-Sheikh-Hotels11.jpg


Sharm-El-Sheikh-Hotels-2.jpg


موقع فندق بيراميزا شرم الشيخيقع الفندق في قلب شرم الشيخ بالقرب خليج نعمة، ويبعد سوهو سكوير عن الفندق مسافة 3.0 كم، وتبلغ المسافة بين الفندق ومنتج ألف ليلة وليلة 15.4 كم، ويبتعد الفندق عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 9.1 كم.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن الفندق وحجوزات الغرف والأجنحة، يُمكنك الدخول إلى موقع الفندق الرئيسي عبر بوكينغ.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى