تقرير عن فندق ريف اوازيس شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
فندق ريف اوازيس شرم الشيخ واحد من افضل منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم، حيث يقدم خدماته الفاخرة ومرافقه الفخمة التي تُساعد على استقطاب أكبر عدد من الزائرين على المستوى العربي والعالمي.

فهو من أروع فنادق مصر التي تجعل الزائر يأتي إليها مرة أخرى، حيث يتميّز بفريق عمل يعمل على استحداث الوسائل التي تجذب النزلاء مع توفير أفضل مستوى من المعاملة.

سنتعرف في التقرير على فندق ريف أواسيس بلو باي ريزورت آند سبا وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها المنتجع لزائريه.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق ريف اوازيس شرم الشيخيقدم المنتجع الكثير من الغرف والأجنحة التي تتناسب مع كافة الأذواق، ويعتبر من أفضل المنتجعات العائلية، ويوفر أجنحة مُخصصة للعرسان الجُدد، ويضم شاطئ خاص، تراس للتشمُس، ومرافق للشواء.

يوفر الفندق عدد من الخدمات المُريحة كخدمة الانتقال من وإلى المطار، خدمة الغسيل الجاف للملابس، خدمة الكونسيرج، وخدمة تخزين الأمتعة القيّمة بصورة آمنة.

يضم الكثير من المرافق الخاصة بالعناية براحة الجسم كمركز اللياقة البدنية، مسابح داخلية وخارجية وأخرى خاصة بالأطفال، كراسي استرخاء، مظلات شاطئية، باقات عافية وسبا، زلاجة مائية، غرفة ساونا، وغرفة بخار.

يوفر أنشطة ترفيهية متعددة كملعب الأطفال، الغوص، الغطس، لعبة السهام المُريشة، البلياردو، كرة الطاولة، ملعب تنس، مرافق للرياضات المائية، حفلات ترفيه مسائية، وملهى مائي مُبهر.

خيارات تناول الطعاميوجد به مطعم واحد فقط يعمل على تقديم الأطباق العالمية الشهيّة، فبإمكانكم طلب أي نوع طعام، كما يوجد به بار للوجبات الخفيفة، كما يوفر وجبات الإفطار، الغداء، والعشاء في صورة قائمة طعام، وبوفيه مفتوح.

الغُرف المُتاحةغرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم مطلة على الحديقة مساحة 35 متر مربع.

غرفة سوبيريور ثلاثية مع إطلالة على الحديقة مساحة 35 متر مربع.

غرفة تنفيذية مزدوجة مساحة 42 متر مربع.

غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم مساحة 45 متر مربع.

غرفة ديلوكس ثلاثية مساحة 45 متر مربع.

غرفة عائلية (شخصين بالغين + طفلين) أو (3 بالغين + طفل) أو (4 بالغين) مساحة 62 متر مربع.

أسعار فندق ريف اوازيس شرم الشيختبدأ أسعار فندق ريف أواسيس بلو باي ريزورت آند سبا من 112$ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم السياحي لشخصين، أما خارج الموسم السياحي فتنخفض الأسعار نسبيًا.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز فندق ريف اوازيس بلو باى ريزورت شرم الشيخ على تقييمات جيدة جدًا من حيث الراحة، النظافة، الخدمات، طاقم العمل، وتقييمات رائعة من حيث الموقع.

وأشار بعض الزوّار إلى قلة جودة المرافق إلى حدٍ ما.

1555592445_544_booking1.gif


reef-oasis-blue-bay-sharm-el-sheikh6.jpg


reef-oasis-blue-bay-sharm-el-sheikh3.jpg


reef-oasis-blue-bay-sharm-el-sheikh4.jpg


reef-oasis-blue-bay-sharm-el-sheikh5.jpg


reef-oasis-blue-bay-sharm-el-sheikh2.jpg


reef-oasis-blue-bay-sharm-el-sheikh.jpg


موقع فندق ريف اوازيس في شرم الشيخيقع الفندق في خليج الباشا بمدينة شرم الشيخ، ويوجد بالقرب منه مجموعة رائعة من المزارات السياحية المشهورة حيث يقع مضمار سباق غيبلي على بُعد 3 كم، وجنينا سيتي على بُعد 6.5 كم، وميركاتو مول على بُعد 13.6 كم.

كما يوجد ألف ليلة وليلة على بُعد 13.2 كم، وسوهو سكوير على بُعد 14.9 كم، وباتايا بيتش كلوب على بُعد 24 كم، ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 12.6 كم.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق ريف اوازيس في شرم الشيخ والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى