تقرير عن فندق ماجيك لايف شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
فندق ماجيك لايف شرم الشيخ من افضل منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم، حيث يتميز بإطلالته المدهشة على شواطئ البحر الأحمر، وقد تم تصنيفه بأنه أحد افضل فنادق مصر الشاطئية وبما يوفره من مزايا مُتعددة مُقارنة بالأموال التي يتم دفعها من قِبل الزائرين.

كما يقدم خدمات عائلية مُميّزة، ويضم مجموعة متعددة من المرافق التي تزيد من شعور النزلاء بالراحة النفسية، ويتميّز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من أشهر المعالم السياحية.

سنتعرف في التقرير على فندق ماجيك شرم الشيخ وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق لنزلائه.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق ماجيك لايف شرم الشيخيقدم الفندق غرفًا وأجنحة متنوعة تتميز كل منها بإطلالات مختلفة فمنها ما يطل على الحديقة، وأخرى على المسبح، وبعضها يطل على البحر، كما يساعد في الحفاظ على الأجواء خالية من التلوث حيث يوفر غرف لغير المُدخنين.

كما يضم ماجيك شرم الشيخ بعض المحلات التجارية، محلات للهدايا التذكارية، صالون للتجميل، معدات ألعاب خارجية وألعاب لوحية خاصة بالأطفال، ماكينة صرافة آلية، ومرافق كي وغسل الملابس.

يوفر مجموعة من المسابح الواسعة التي تنتشر حولها الكثير من كراسي الاسترخاء والمظلات الشاطئية، مزكز مُخصص للتمارين الرياضية، غرفة بخار، مرافق سبا بمركز العافية، حوض جاكوزي ساخن، غرفة ساونا، وغرفة مساج.

يقدم الكثير من الأنشطة الترفيهية المُمتعة كالأيروبيكس، الرماية، الموسيقى والعروض الحية، كرة الطاولة، الغطس، الغوص، ملعب جولف، ملعب تنس، ولعبة السِّهام المُريشة.

خيارات تناول الطعاميوفر الفندق مجموعة رائعة من الأطباق العالمية، ويقدم بار مُخصص للوجبات الخفيفة على مدار اليوم، وقوائم النظام الغذائي الخاص.

ويقدم وجبات الإفطار، الغداء، العشاء في صورة بوفيه مفتوح.

الغُرف المُتاحةغرفة مزدوجة مطلة على الحديقة مساحة 26 متر مربع.

غرفة مزدوجة مطلة على المسبح مساحة 26 متر مربع.

غرفة سوبيريور مزدوجة مساحة 34 متر مربع.

أسعار فندق ماجيك لايف شرم الشيختبدأ أسعار فندق ماجيك لايف من 200$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي وتختلف باختلاف نوع الغرف والقابلية للاسترداد في فترة الموسم السياحي.

أما خارج الموسم السياحي فتبدأ الأسعار من 140$.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، النظافة، المرافق، طاقم العمل، النظافة.

1555592445_544_booking1.gif


magic-life-sharm-el-sheikh.jpg


magic-life-sharm-el-sheikh2.jpg


magic-life-sharm-el-sheikh3.jpg


magic-life-sharm-el-sheikh5.jpg


magic-life-sharm-el-sheikh6.jpg


magic-life-sharm-el-sheikh4.jpg


موقع فندق ماجيك لايف في شرم الشيخيقع الفندق على طريق السلام بخليج نبق في مدينة شرم الشيخ، ويوجد بالقرب منه عددًا من الأماكن السياحية الشهيرة، حيث يوجد باتايا بيتش كلوب على بُعد 1.6 كم، ولاسترادا أورينتال مول على بُعد 2.3 كم، وسوهو سكوير على بُعد 10.2 كم.

كما يوجد على بُعد 20.2 كم الهارد روك، وعلى بُعد 20.9 كم جنينا سيتي، ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 9.2 كم.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق ماجيك لايف في شرم الشيخ والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى