افضل 5 من منتجعات منتجعات عمان مُوصي بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
تُعد عمان واحدة من أهم وأشهر وجهات السياحة في الاردن لما تتمتع به من ثروة تاريخية وأثرية براقة مع مُنتزهات وأماكن ترفيهية جاذبة للأنظار، بالإضافة إلى منتجعات عمان وفنادقها التي تتميّز بمستواها الراقي من الإقامة والخدمات وأشكال الترفيه والتي تُعد من افضل فنادق الاردن ككُل.

فإذا كانت عمان هي وجهتك القادمة فلنكن دليلك لتتعرف على افضل منتجعات في عمان الاردن لتكتمل متعتك خلال عطلة السياحة في عمان

افضل منتجعات عمانإليكم مجموعة مُنتقاة من أفضل منتجعات عمان المُوصي بها من الزوّار العرب السابقين والمُوصى بالإقامة فيها لما توفره من خدمات فندقية عالية المُستوى إلى جانب حُسن استقبال فريق العمل والمواقع القريب من أهم معالم السياحة في عمان

إن كنت تبحث عن منتجعات في عمان تتمتع بطراز كلاسيكي أنيق وتُقدّم مستوى راقي من الخدمات الفندقية فإن الأقواس الخشبية هو وجهة إقامتك المُثلى حيث يوفر لك وحدات مُجهّزة بكافة وسائل الراحة الترفيه.

إضافة إلى مسبح خارجي وجاكوزي، تراس ومرافق للتشمس والشواء، سبا علاجي تجميلي، صالة لياقة بدنية، جليسات للرضع والأطفال مع أنشطة ووسائل ترفيه وحماية، خدمات النقل للمطار وتذاكر المواصلات العامة، ترفيه مسائي، ملاعب رياضية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وصفّ سيارات مجاني.

يقع الفندق على طريق جرش المؤدي لجامعة فيلادليفيا بعمان الأردن على بُعد مسافة 26.9 كيلو متر من متحف الأطفال، 37.9 كيلو متر من مطار الملكة علياء الدولي وهو ما يعادل القيادة لمدة 48 دقيقة عبر طريق جرش.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييم جيد بفضل خدمات الإنترنت، الراحة، الموقع، النظافة، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة المُقدمة، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Oman-Resorts-5.jpg


أحد افضل منتجعات عمان فئة 4 نجوم التي تُقدّم لنزلائها وحدات إقامة عصرية أنيقة كاملة التجهيزات تتمتع بإطلالاتٍ جبلية ساحرة.

كما يوفر المنتجع مرافق خدمية وترفيهية عالية المستوى مثل مسبح خارجي موسمي، ملعب للأطفال، ملعب جولف قريب، مكتبة، تراس، مطعم شرق أوسطي، مركز لخدمة رجال الأعمال، إنترنت وموقف سيارات خاص مجاني مُلائم لذوي الاحتياجات الخاصة.

يطل المنتجع على الغابة اللاسكندنافية بمنطقة أم الدنانير في مدينة عمان الأردنية، على بُعد مسافة 19.8 كميلو متر مجمع الملك حسين للأعمال، 54.6 كيلو متر من مطار الملكة علياء الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييم جيد جدًا بفضل خدمات الإنترنت، الراحة، الموقع، طاقم العمل، المرافق، النظافة، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة،

1555592445_544_booking1.gif


Oman-Resorts-6.jpg


أحد أرقى منتجعات عمان الاردن 4 نجوم التي توفر وحدات إقامة فسيحة أنيقة كاملة التجهيزات، مع 4 مطاعم ومسبح خارجي، مركز لياقة بدنية وسبا، صالة مُشتركة مُزوّدة بمكتبة، بار لمُتابعة الفعاليات الرياضية والموسيقى الحية، تنظيم الجولات السياحية بصُحبة مرشد محلي، أنشطة ترفيهية للأطفال، النقل من وإلى المطار برسومٍ إضافية، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وصفّ سيارات مجاني.

يقع المنتجع والفندق مُقابل الجامعة الأردنية بعمان على بُعد 11 دقيقة من المتحف العسكري والمركز الثقافي الملكي، 7.3 كم من مول جراند سيتي، 16.3 كم من المدرج الروماني، 42 دقيقة من مطار الملكة علياء الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييم ممتاز بفضل طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة، خدمة الإنترنت المجانية، الموقع.

1555592445_544_booking1.gif


Oman-Resorts-3.jpg


من أرقى المنتجعات في عمان فئة 5 نجوم التي تستقطب عدد كبير من النزلاء بما يوفره من وحدات إقامة عصرية فسيحة وأنيقة ذات إطلالة على التلال مُزوّدة بكافة وسائل الراحة والرفاهية.

مع مسبح داخلي دائم وآخر خارجي موسمي، مركز لياقة بدنية، سبا علاجي تجميلي، مطاعم عربية وعالمية وبار للكوكتيلات والموسيقى الحية، جليسات وأنشطة ترفيهية وتثقيفية للأطفال، نقل من وإلى المطار وتوصيل طلبات البقالة برسومٍ إضافية، مرافق للطوارئ وذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وموقف سيارات مجاني.

يقع المنتجع في الدوار الخامس بمنطقة عبدون العمانية بالأردن على بُعد 7.4 كم من جبل القلعة، 7.4 كم من المدرج الروماني، 31 دقيقة من مطار الملكة علياء الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييم ممتاز بفضل الراحة، النظافة، المرافق، خدمة الإنترنت المجانية، طاقم العمل، الموقع، القيمة مُقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Oman-Resorts-4.jpg


من أرقى منتجعات عمان فئة 5 نجوم التي توفر لنزلائها وحدات عصرية أنيقة الأثاث كاملة التجهيزات.

هذا بالإضافة إلى مسبح داخلي وآخر خارجي مُحاط بأشجار النخيل وجاكوزي، مركز لياقة بدنية، سبا لخدمات الساونا والمساج، ترفيه مسائي وفعاليات رياضية وموسيقية حية، خدمات النقل بين المطار والمنتجع واستئجار سيارات برسومٍ إضافية، مرافق للمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت مجاني وصفّ سيارات برسومٍ إضافية.

يقع الفندق في الحي الدبلوماسي بعمان الأردن على بُعد 3.5 كم من جبل القلعة، 3.7 كم من المدرج الروماني، 34 دقيقة من مطار الملكة علياء الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييم رائع بفضل طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، خدمة الإنترنت المجانية، القيمة مُقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Oman-Resorts-2.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في عمان :افضل 15 من فنادق عمان الاردن الموصى بهاافضل 5 شقق فندقية في عمان الاردنافضل 6 اماكن سياحية في عمان الاردنافضل 4 مطاعم في عمان الادرنافضل 4 مولات في عمان الاردن 
 
أعلى