تقرير عن فندق ريف شرم ريزورت

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعد فندق ريف شرم ريزورت أحد افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم وواحد من فنادق مصر ذات الإقبال الواسع من قِبل الزوّار العرب، لما يتمتع به من إطلالة على المسبح موقع مُتميّز وسط المدينة بالقرب من خليج نعمة، فكان أكثر الأماكن إقامة من قِبل الزوّار أحبة الأزواج بشكل خاص لقضاء شهر العسل.

سوف نتعرف في التقرير التالي أهم مُميزّات فندق ريف شرم ريزورت بالتفصيل.

أهم المُميزّات التي يُقدّمها فندق مارينا بتايايوفر الفندق لنُزلائه غرف عائلية فسيحة ذات ديكورات عصرية بإطلالة على الحديقة أو المسبح مُكيّفة تشمل كافة المرافق لراحة الضيوف، مُجهزة بطريقة رائعة، مع توافر غرف لغير المدخنين.

كما يُقدم فندق ريف شرم ريزورت العديد من الخدمات المُتنوعة والمُتميزة منها، موقف سيارات خاص وآخر مجاني، إنترنت مجاني يصل لجميع الأماكن بالفندق، خدمة نقل من وإلى المطار برسوم إضافية، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل، خدمات تنظيف، مرافق أعمال لراحة النُزلاء.

يضم الفندق أنشطة ترفيهية رائعة منها للعبة السهام المريشة، كرة الطاولة، صالة بلياردو، رحلات غطس برسوم إضافية.

خيارات تناول الطعاميوجد بالفندق مطعم يقدم الوجبات المحلية على الطريقة المصرية والمأكولات العالمية، بار لتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات المُتنوعة، تقديم وجبة الإفطار على هيئة بوفيه.

الغرف المتاحةغرفة مزدوجة أو توأم مع إطلالة على المسبح، مساحة 36 متر مربع.

غرفة مزدوجة أو توأم للمصريين والمقيمين فقط، مساحة 36 متر مربع.

غرفة ديلوكس مزدوجة مطلة على بركة السباحة، مساحة 36 متر مربع.

غرفة ثلاثية بإطلالة مساحة 36 متر مربع.

أسعار ريف شرم ريزورتتبدأ أسعار الإقامة في ريف شرم ريزورت من 71.55$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص والضرائب لتصل إلى 28$ خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق استحسان الزوّار فكان تقييمهم له جيد جدًا من حيث القيمة مقابل المال، الراحة، النظافة، الموقع، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-Reef-Hotel-2.jpg


Sharm-Reef-Hotel-3.jpg


Sharm-Reef-Hotel-4.jpg


موقع فندق ريف شرم ريزورتيبعُد الفندق عن الفنار لايت هاوس 2.2 كم، بينما يقع على مسافة 4.1 كم من السوق القديم، ويقع على بُعد 11.6 كم عن خليج نعمة، ويبعُد حوالي 22.0 كم  من مطار شرم الشيخ الدولي.



لمعرفة المزيد من التفاصيل والعروض يُمكنكم زيارة الصفحة الرسمية للفندق عبر بوكينج أو من خلال الضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى