تقرير عن فندق فيرجينيا شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعد فندق فيرجينيا شرم الشيخ واحد من افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم ، يتميّز بالموقع الفريد بالقرب من أماكن الجذب السياحي وخليج نعمة، إطلالة بانورامية على المسبح، يوفر العديد من الخدمات لزواره، أسعار تتناسب وكافة المستويات، أحبه الضيوف العرب كثيرًا فكان المقصد الأول لهم وقيّموه كأفضل فنادق مصر المُتميزّة.

سوف نتعرف في التقرير التالي على أهم المُميّزات التي يُقدمها فندق فيرجينيا شرم الشيخ وأفضل عروض أسعاره مع خلاصة آراء الزوّار به.

أهم المُميّزات التي يُقدمها فندق فيرجينيا شرم الشيخيضم الفندق غرف ذات ديكورات جذابة جميع الغرف والأجنحة بإطلالة على المسبح أو الحديقة، تحتوي على كافة المرافق مُجهزة بمفروشات رائعة بالإضافة إلى مرافق غرف لكبار الشخصيات.

يوفر الفندق العديد من الخدمات الفندقية كخدمة موقف سيارات مجاني وعام، إنترنت مجاني يصل لجميع الأماكن العامة، قاعة اجتماعات برسوم، ويُقدم خدمات أخرى مثل خدمة الذهاب والعودة للمطار برسوم، خدمات تنظيف، مكتب استقبال يعمل طوال اليوم.

يُقدم الفندق الأنشطة الترفيهية، ملعب للأطفال، صالة بلياردو برسوم، يضم مرافق عناية بالصحة، غرف بخار وساونا، علاجات تجميلية، فريق عمل كامل يتحدث عِدة لغات الإيطالية، الروسية، الإنجليزية بجانب اللغة العربية.

خيارات تناول الطعاميتوفر في فندق فيرجينيا شرم الشيخ مطعمان يُقدمان مجموعة كبيرة من المأكولات العالمية والشرقية والأطباق البحرية الشهية، مع إمكانية تناول الفطور في الغرف، بوفيه خاص للأطفال، كما يضم بار لتناول الوجبات الخفيفة في أجواء مصرية.

الغرف المتاحةغُرف مُزدوجة اقتصادية، مساحة 32 متر مربع.

غُرف فرجينيا مزدوجة مساحة، 36 متر مربع.

غُرفة سوبيريور مزدوجة، مساحة 36 متر مربع.

غُرفة مُفردة، مساحة 36 متر مربع.

أسعار الغرفتبدأ أسعار الإقامة في فندق فيرجينيا في شرم الشيخ من 69$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص والضرائب لتصل إلى 44$ خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق على تقييمات جيد جدًا من الزوّار العرب السابقين من حيث طاقم العمل، القيمة مقابل المال، النظافة، الراحة، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-Hotels-1-2.jpg


Sharm-El-Sheikh-Hotels-2-2.jpg


Sharm-El-Sheikh-Hotels-4-2.jpg


موقع فندق فيرجينيايبعُد الفندق عن السوق القديم بحوالي 4.7 كم، بينما يقع على مسافة 9.2 من جنينا سيتي، ويقع على بُعد 20.2 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، ويبعُد حوالي 9.8 كم من خليج نعمة.



لمعرفة المزيد من التفاصيل والعروض يُمكنكم زيارة الصفحة الرسمية لفندق فيرجينيا شرم الشيخ عبر بوكينج أو من خلال الضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى