تقرير عن فندق جولى فيل جولف شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يقع فندق جولى فيل جولف شرم الشيخ بالقرب من منتزه خليج نعمة، ويُعد أحد افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم الفاخرة، وواحد من فنادق مصر الشاطئية المُميّزة، فضلًا عن الخدمات الفندقية الراقية التي تضمن راحة ورفاهية الزوّار، فوقع عليه الاختيار ليكون مكان إقامتهم المُفضل عند زيارة مدينة شرم الشيخ الساحرة.

سوف نتعرف في التقرير التالي على أهم مُميّزات فندق مارتيم جولى فيل الجولف شرم الشيخ بالتفصيل.

أهم المُميّزات التي يُقدمها فندق مارتيم جولف شرم الشيخيوفر فندق ماريتيم جولى فيل جولف شرم الشيخ العديد من الغرف والأجنحة الأنيقة مُجهزة بالمفروشات العصرية ذات الديكورات الرائعة، بها كافة المرافق لراحة النُزلاء، كما يضم غرف لغير المدخنين، مرافق غرف لذوي الاحتياجات وكبار الشخصيات.

يحتوي منتجع ماريتيم جولي فيل شرم الشيخ على مجموعة مُتنوعة من الخدمات، مثل موقف سيارات مجاني وخاص بدون حجز مُسبق، إنترنت يصل لكافة أنحاء الغرف برسوم، مكتب لتنظيم الجولات السياحية يعمل على مدار 24 ساعة لمُساعدة السُيّاح.

يوفر منتجع ماريتيم جولي فيل جولف شرم الشيخ خدمات عائلية وبالأخص الأطفال، أنشطة ترفيهية عديدة منها صيد الأسماك وركوب الدراجات.

كما يضم مرافق عناية بالصحة كغرف بخار وجاكوزي ويُمكنك الاسترخاء من خلال جلسات الساونا، فريق عمل رائع ومتعاون يتحدث اكثر من لغة مما نال استحسان الزوّار العرب.

خيارات تناول الطعاميضم الفندق مطعمان يُقدمان الأطباق الفرنسية والإيطالية مع امكانية تناول الوجبات في حانة بالقرب من الشاطئ مع سماع الموسيقى الخافتة، يُقدم وجبة الإفطار على هيئة بوفيه.

الغرف المتاحةغُرفة قياسية مساحة 35 متر مربع.

غُرفة بريفيرد قياسية، مساحة 35 متر مربع.

غُرفة كومفورت مزدوجة بمساحة 35 متر مربع.

جناح جولي مساحة 45 متر مربع.

أسعار غرف فندق مارتيم جولف شرم الشيخ تبدأ الأسعار في فندق جولى فيل جولف شرم الشيخ من 162.57$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص والضرائب لتصل إلى 44.80$ خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز الفندق على تقييم جيد بسبب الموقع، طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-Hotels-1-1.jpg


Sharm-El-Sheikh-Hotels-2-1.jpg


Sharm-El-Sheikh-Hotels-3-1.jpg


موقع منتجع ماريتيم جولي فيل جولف شرم الشيخيبعُد الفندق عن خليج نعمة بحوالي 1.1 كم، بينما يقع على مسافة 4.8 كم من خليج نبق، ويقع على بُعد 9.8 كم من الفنارلايت هاوس، ويبعُد حوالي 17.7 كم من مطار شرم الشيخ الدولي.



لمعرفة المزيد من التفاصيل والعروض عن منتجع ماريتيم جولي فيل جولف شرم الشيخ يُمكنكم زيارة الصفحة الرسمية للفندق عبر بوكينج أو من خلال الضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى