افضل 4 من فنادق نيامي النيجر الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
مدينة نيامي هي عاصمة النيجر المُتميّزة، وأكبر مُدنها، التي تطل على ضفة نهر النيجر، وتُعد هي المركز الإقتصادي، الثقافي، والإداري الرئيسي للبلاد، وتضم بين أرجائها أكبر مسجد في النيجر، بجانب العديد من المعالم الحضارية، ومن بينها متحف النيجر الوطني، حديقة الحيوان، ومتحف العمارة الشعبية، وغيرهم الكثير من السياحة في نيامي يمتاز كورنيش يانتالا بإطلالته الخلّابة، وتدعم السياحة في النيجر مجموعة مُميّزة من فنادق نيامي النيحر الي تُوّفر للزوّار الراحة والرفاهية.

افضل فنادق نيامي النيجرتتنوّع الفنادق في مدينة نيامي لتُناسب مُختلف الميزانيات، وتتميّز بموقع رائع بالقُرب من أبرز معالم السياحة والإطلالات الخلّابة على المدينة، كما تُوّفر أماكن الإقامة الغُرف والأجنحة المُجهّزة جيدًا لراحة الضيوف، وتقديم أفضل الخدمات، وفيما يلي سنعرض تفاصيل عن مجموعة من افضل فنادق نيامي النيجر ، وذلك حسب تقييمات الزوّار العرب وآرائهم.

افضل الفنادق في نيامي النيجر 5 نجوم 
يُعد فندق سولوكسي أحد أرقى الفنادق في نيامي النيجر ، الذي يتميّز بموقعه القريب من نهر النيجر، أما مطار ديوري هاماني فيقع على بُعد مسافة 13.5 كم.

يحتوي الفندق على مجموعة من أحدث المرافق، فيضم مركز لياقة بدنية مُجهّز، مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، وغُرف مُزوّدة بمرافق لكبار الشخصيات، كما يُقدّم الفندق الخدمات المُتعددة، من بينها خدمة كونسيرج، والتسجيل السريع للوصول والمُغادرة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، كما نال تقييمات جيدة في كلٍ من المرافق، الراحة، طاقم العمل، والموقع.
1555592445_544_booking1.gif


Niamey-Niger-hotels.jpg


افضل فنادق نيامي النيجر 3 نجوم 
واحد من افضل فنادق نيامي النيجر ، الذي يضم بين أروقته المرافق المُتميّزة، منها تراس للتشميس مع كراسي استلقاء مُريحة، محلات هدايا، وغُرف راقية مُزوّدة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة مع تراس يُوّفر إطلالة خلّابة على الحديقة.

ومن بين خدمات الفندق، خدمة تحويل العملات، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، مع توفير إمكانية استئجار السيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز الفندق على تقييمات مُرضية من حيث طاقم العمل، الموقع، النظافة، الراحة، والمرافق.
1555592445_544_booking1.gif


Niamey-Niger-hotels1.jpg


فندق لي كابيتول الذي يُعد من أهم فنادق نيامي في النيجر ، يحتوي على بار، ويُوّفر هذا الفندق ذو 3 نجوم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة الواي فاي المجانية، كما يضم لي كابيتول قاعات اجتماعات وولائم، غُرف مكيّفة مع ديكورات مُميّزة لغير المُدخّنين.

أما عن خدمات الفندق المُتنوّعة، فيقدم خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة تحويل العملات، مع توفير موقف مجاني خاص للسيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق تقييمات مُمتازة من حيث طاقم العمل، كما نال تقييمات حسنة في كلٍ من النظافة، الراحة، الموقع، والمرافق.
1555592445_544_booking1.gif


Niamey-Niger-hotels2.jpg


افضل فنادق نيامي النيجر بدون تصنيف
يمتاز فندق ريزيدنس بلاتو بموقع رائع بالقُرب من منطقة المطاعم والأسواق الشهيرة في المدينة، فيبعُد مسافة 2.3 كم عن سوق يانتالا، أما مطار ديوري هاماني فيبعد مسافة 15.9 كم.

يمتلك الفندق العديد من المرافق الأنيقة، فيضم جناح عرسان راقي عازل للصوت، مرافق لرجال الأعمال، مع مطعم ومقهي فاخرين، بجانب العديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات الحيّة، ويُقدّم الفندق أفضل الخدمات لضيوفه، من بينها خدمة التسجيل الخاص للوصول والمغادرة، والإنترنت المجاني.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل، كما نال تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من الموقع، النظافة، الراحة، والمرافق.
1555592445_544_booking1.gif


Niamey-Niger-hotels3.jpg


  
 
أعلى