افضل 2 من حدائق الجزائر العاصمة ننصحكم بزيارتها

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
تُعرف العاصمة الجزائرية الجميلة بعدّة ألقاب، فيُطلق عليها المحروسة لشدة جمالها الطبيعي وتراثها القديم، الجزائر البيضاء لشدة بياض أبنيتها التاريخية القديمة، لذا تُعد من أبرز مدن السياحة في الجزائر وأكثرهم استقطابًا للزوّار.

تضم الجزائر العاصمة الكثير من المقوّمات السياحية المحبّبة من قِبل الزوّار الذين يقصدونها سنوياً بهدف السياحة، كالمنتجعات الشاطِئية، فنادق الجزائر العاصمة الفاخرة، المتاحف، الكنائس والمساجد الأثرية النّادرة، القصور وأسوارها العريقة.

تابع معنا في هذا التقرير أهم المعلومات عن أفضل حدائق الجزائر العاصمة بناءً على تقييم الزوّار لها.

Joe-Flood.jpg
Joe Flood @flikr.com
تضم الجزائر العاصمة مجموعة كبيرة من فنادق الجزائر الفاخرة والمُتميّزة التي توفر لزائريها أرقى الخدمات كالغرف والأجنحة المتعددة الخيارات من حيث السعر ومستوى الخدمات التي تُناسب كافة المستويات والميزانيّات بناءً على تقييم الزوّار العرب لها .. اقرأ المزيد

99379638.jpg
booking.com @
اجمل حدائق الجزائر العاصمةتمتلك الجزائر العاصمة اثنتان من افضل الحدائق الوطنية على مستوى الجزائر من حيث الراحة والاسترخاء والاستجمام، الطبيعة الخلابة، لنتعرف سوياً على أجمل حدائق الجزائر في التقرير التالي:

حديقة التجارب الحامةتعتبر حديقة التجارب الحامة من اجمل حدائق الجزائر ، فهي من اكبر الحدائق النباتية التاريخية، إذ تحتوي على العديد من الأشجار التي يصل عددها إلى 2500 نوع ومنها الأشجار المعمِّرة، البحيرات المحفوفة بشتى أنواع الأشجار الطبيعية.

كما تمتلك الحديقة قسم مُخصص للحيوانات والذي يحتوي على أكثر من 90 نوع من الحيوانات، وتلقب حديقة التجارب الحامة أيضاً بجوهرة الجزائر الخضراء.

hassen-asn.jpg
hassen asn @googlemap.com


الحديقة الوطنية للتسلية بن عكنونتُصنف حديقة الوطنية للتسلية بن عكنون من أفضل حدائق الجزار العاصمة ، إذ تم بناؤها في 1978 م بمساحة تصل إلى 304 هكتار، وهي من أغنى حدائق الجزائر وأهمّها، إذ تنقسم إلى ثلاث أقسام، القسم الأول مخصَّص للحيوانات.

القسم الثاني مخصص للمساحات الخضراء الجميلة، القسم الثالث مخصص لمشي المسافات الطويلة والتريضّ والاستراحات على الكراسي الموضوعة داخلها.

ساعات العمل

يومياً من الساعة 10.00 صباحاً حتى الساعة 5.00 مساءً.

Mouloud-HOUIDEG.jpg
Mouloud HOUIDEG @googlemap.com


 

مقالات قد تهمك ايضاً في الجزائر العاصمة:افضل 7 من فنادق الجزائر العاصمة الموصّى بهاافضل 6 اماكن سياحية في الجزائر العاصمةافضل 4 اماكن تسوق في الجزائر العاصمةافضل 6 مطاعم الجزائر الموصى بها 
 
أعلى