افضل 8 انشطة في شارع العرب في هامبورغ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يعتبر شارع شتايندام Steindam St أو كما يُطْلِق عليه العرب في هامبورغ بإسم شارع العرب من أهم الشوارع وأكثر وجهات السياحة في المانيا التي تَستقطب السُيّاح العرب تحديداً، يعود ذلك لتواجد العديد من المحال التجارية العربية الخالصة في الشارع، والتي تُلَبي مُعظم احتياجات الزوّار العرب في المدينة.

كما يوجد في شارع العرب في هامبورغ الكثير من المقاهي الرومانسية والمطاعم العربية الحلال التي تجذب كل محبي المَأكولات الشّرقية اللذيذة، بالإِضافة لمتاجر المفروشات المنزلية، والمجوهرات والإكسسوارات، ومحال الفاكهة والخضار الطازجة.

فضلًا عن دور السينما ومتاجر الإلكترونيات والعربات الجّوالة التي تُعطي طابع عربي شعبي لشارع شتايندام الشهير، ولذلك فإن الشارع العربي في هامبورغ يعتبر من معالم السياحة في هامبورغ المُفضلة لدى  الزوّار العرب.

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها في شارع العرب هامبورغ• في البداية عند وصولك إلى الشارع لابُد لك من القيام بجولة داخل الشارع لمعرفة جميع أنواع المحال التجارية المتمركزة داخله لكي تكون على أهبة الإستعداد للتسوق.

Steindam-St.jpg


• بعد انتهائك من جولة التعرف على الشارع تستطيع البداية في التسّوق الخاص بك في إحدى المحال التجارية المتخصِّصة في بيع اللحوم المذبوحة على الطريقة الإسلامية.

Mahdi-Mojiry.jpg
Mahdi Mojiry @googlemap.com
• بعد ذلك يُمكنك التوجه إلى إحدى المحال المُتخصصة في بيع الخضراوات والفاكهة الطازجة لاقتناء أفضل الأنواع اللذيذة من أجل صنع المشروبات المغذية لأطفال العائلة.

e-Feinkost-AlAshi-AlArabi-Arabische-K%C3%BCche1231.jpg
Arabische orientalische Lebensmittel @googlemap.com
• إذا كنت في وضع الإرتباك في منتصف الجولة التسوّقية الخاصة بك، قُم بالتوجه إلى إحدى الحمامات العامة والمجانية المُنتشرة في كل الشارع.

Thomas-Kurzhals.jpg
Thomas Kurzhals @flikr.com
• إذا كنتم مع الأصدقاء، يُمكنكم التوجه إلى إحدى مطاعم الشارع العربي الأصيل المُتخصصة بتصنيع جميع أنواع الشطائر الإيطالية اللذيذة للحصول على وجبة غداء مُناسبة.

Mahdi-Mojiry12.jpg
Mahdi Mojiry @googlemap.com
• كما تستطيع التوجه إلى إحدى متاجر الحلويات التركية الشّهية للحصول على تشكيلة مُناسبة للزوّار عند رجوعكم من السفر.

BCrze-Feinkost-AlAshi-AlArabi-Arabische-K%C3%BCche.jpg
Arabische orientalische Lebensmittel @googlemap.com
• يمكن لعشاق النرجيلة الشرقية والمصرية على وجه التحديد الحصول على أفخر أنواع المعسل وملحقاته من المتجر المتخصص في بيع جميع أنواع التّبوغ العربية الأصلية.

inkost-AlAshi-AlArabi-Arabische-K%C3%BCche12311323.jpg
Arabische orientalische Lebensmittel @googlemap.com
• كما يمكنكم اصطحاب العائلة مع الأطفال للحصول على أفضل المنتجات الغذائية العربية من افضل المحال التجارية المتواجدة في الشارع.

-Feinkost-AlAshi-AlArabi-Arabische-K%C3%BCche23324.jpg
Arabische orientalische Lebensmittel @googlemap.com
• وأخيراً لعشاق الحلويات السورية اللذيذة، بإمكانكم الذّهاب إلى أفضل المحال المُتَخَصِّصَة بِصناعة هذه الحلويّات المتربِّعة على عرش قائمة الحلويات الشرقية في هذا الشارع العربي للحصول على تشكيلة من الحلويات الفاخرة.

rze-Feinkost-AlAshi-AlArabi-Arabische-K%C3%BCche23.jpg
Arabische orientalische Lebensmittel @googlemap.com
الفنادق القريبة من شارع شتاينداميعتبر فندق لومن آم هوبتباهنهوف من افضل فنادق هامبورغ 3 نجوم ، حيث يبعُد عن الشارع العربي مسافة 4 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كل من طاقم العمل، المرافق والنظافة.

1555592445_544_booking1.gif


يعد فندق نوفوم إليازار سيتي سنتر من افضل فنادق المانيا هامبورغ 3 نجوم ، حيث يبعد عن شارع شتايندام مسافة 6 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم الموقع، النظافة، طاقم العمل والمرافق.

1555592445_544_booking1.gif


موقع شارع العرب في هامبورغ على الخريطة


مقالات قد تهمك ايضاً في هامبورغ :افضل 8 من فنادق هامبورغ المانيا المجرّبةافضل 3 شقق للإيجار في هامبورغ المانياافضل 6 اماكن سياحية في هامبورغ المانياافضل 3 اماكن تسوق في هامبورغ المانيا 
 
أعلى