افضل 5 من شواطئ بجاية تيشي الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
تتبع مدينة تيشي إلى ولاية بجاية بالحزائر، وتعمل على رفع مستوى السياحة في الجزائر بصورة كبيرة حيث تعتبر نقطة جذب هامة لأعداد غفيرة من السياح فتضم مجموعة غنية من الشواطئ الفتّانة وبعض المزارات السياحية الشهيرة لذلك تعتبر من أهم الوجهات السياحية في ولاية بجاية

تشتهر مدينة تيشي بانتشار الكثير من الشواطئ الطبيعية المُبهرة، لذلك انتشر عدد كبير من الفنادق والمنتجعات الشاطئية التي توفر أجمل أماكن الإقامة المُريحة التي تتميز بأسعارها المتفاوتة على حسب موقعها، كما تتمتع بقربها الشديد من أشهر المزارات السياحية، تعرف على افضل فنادق الجزائر في بجاية تيشي استنادًا إلى تقييمات الزوّار العرب من خلال التبويب التالي .. اقرأ المزيد

Bejaia-Teshi-hotels.jpg


افضل شواطئ تيشي بجايةتتميز مدينة تيشي بجاية بوجود العديد من الشواطئ البرّاقة التي يأتي إليها السياح الداخليين من جميع المدن الجزائرية والسياح الخارجيين نظرًا لما تتمتع به من أماكن للاستجمام والترويح عن النفس، تعرف على افضل 5 من شواطئ بجاية تيشي المشهورة.

شاطئ كابريتورPlage Capritour من أروع شواطئ بجاية تيشي الذي يقدم أماكن مُبهجة للاستجمام على الكراسي المواجهة للشاطئ والاسترخاء تحت المظلَّات الشمسية، كما يُمكن للزائرين الاستمتاع بالألعاب المائية المتعددة كركوب اللَّانشات الممتعة، ويبعد عن مركز مدينة تيشي مسافة 2.1 كم.

Plage-Capritour.jpg




شاطئ تاسيفثPlage tassifth شاطئ تيشي بجاية من أروع شواطئ تيشي بالجزائر الذي تتميز مياهه بالشفافية والنظافة، ويُمكنكم الاستمتاع بتناول وجبة الغداء على الشاطئ، ويُوفر هذا الشطئ أماكن متعددة للجلوس التي تساعد على الصفاء الذهني بشكل كبير، ويبعد عن مركز مدينة تيشي مسافة 4.4 كم.

Plage-de-Tassifth.jpg




شاطئ المغرةPlage el maghra يعتبر من أهدى شواطئ بجاية تيشي الذي يتمتع بطبيعته الساحرة من المياه الصافية وشمسه الساطعة، حيث يوفر أماكن آمنة للسباحة ويستمتع بها كلًا الأطفال والكبار.

وعندما تذهب إلى هذا الشاطئ ستقضي يومًا رائعًا تملأه أجواء الاسترخاء والاستجمام النفسي والجسمي بعيدًا عن صخب الحياة، ويبعد عن مركز مدينة تيشي مسافة 5.3 كم.

Plage-el-maghra.jpg




شاطئ الجافياPlage El JAVIA شاطئ من أحلى الشواطئ في بجاية تيشي الذي يوفر أماكن مُريحة للسباحة والاستجمام بعيدًا عن الازدحام، كما يُمكنكم الاستمتاع باستئجار الدراجات على الشاطئ، وستشاهدوا العديد من الحصى المنتشر على الشاطئ في صورة مُدهشة، ويبعد عن مركز مدينة تيشي مسافة 7 كم.

Plage-El-JAVIA.jpg




شاطئ هبيكيPlage hippique يعتبر من أجمل شواطئ بجاية تيشي الذي يعمل على جذب السكان المحليين والخارجيين حيث يتمتع بطبيعته البديعة من المياه النقية، كما يتميز بإطلالته الساحرة على سلسلة من الجبال الشاهقة، ويبعد عن مركز مدينة تيشي مسافة 7.5 كم.

Plage-hippique.jpg




مقالات قد تهمك ايضاً في بجاية :افضل 10 اماكن سياحية في بجايةافضل 5 فنادق موصى بها في بجاية 
 
أعلى