افضل 5 من فنادق مراكش النخيل الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
حازت مدينة النخيل مراكش على مكانة مرتفعة بين الدول المغربية، وتعد مدينة النخيل هي نفسها مدينة مراكش التي لها عدة مُسميات، وقد أُطلق عليها اسم النخيل نظرًا لأنها تضم الكثير من أشجار النخيل الرائعة.

فهي تساعد على ازدهار السياحة في المغرب حيث تقدم العديد من الأماكن الجاذبة للسياح بالإضافة إلى تضاريسها الطبيعية المُبهرة وضمها لمجموعة رائعة من فنادق المغرب ذات الإطلالات الجذابة على مستوى مراكش النخيل.

افضل فنادق النخيل مراكشيُمكنكم حجز افضل أماكن الإقامة المُميّزة في مدينة النخيل بمراكش المغرب، حيث تنتشر العديد من الفنادق والشقق الفندقية التي تعمل على توفير مُستوى راقٍ من التجهيزات وبأسعار مُنخفضة، كما تتميز بموقعها الاستراتيجي بالقرب من أشهر المعالم السياحية، تعرف على افضل فنادق المغرب في مدينة النخيل مراكش استنادًا إلى التقييمات الإيجابية التي منحها الزائرين العرب لها.

فندق النخيل مراكش 5 نجوم
يعتبر الفندق من أرقى فندق النخيل مراكش الذي يُقدم مجموعة مُتنوعة من المرافق الترفيهية المُمتعة كمسبح بغطاء، ومقصورة للتشمس الاصطناعي، غرف للساونا وأخرى للمساج.

يبعد الفندق عن مركز مدينة النخيل مراكي بمسافة 4.4 كم، ويقع على مقربة منه عدد لا حصر له من المزارات السياحية حيث يوجد جامع الكتبية على بُعد 700 متر، وقصر باهية على بُعد 4.1 كم، ومطار مراكش المنارة الدولي على بُعد 3.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات استثنائية في كلٍ من الخدمات، النظافة، الراحة، الموقع، طاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


alnakhil-Marrakech-hotels2.jpg


واحد من أفخم فنادق مراكش النخيل الذي يقدم تصميمات عصرية ومُميّزة، ويوفر الكثير من الخدمات الفندقية كخدمة تخزين الأمتعة، خدمة تحويل العملات، وخدمة حجز تذاكر المعالم المشهورة من مكتب الجولات السياحية.

يبعد عن مركز مدينة النخيل مراكي بمسافة 3.5 كم، ويوجد بالقرب منه بعض القصور التاريخية مثل قصر البادي الذي يقع على بُعد 1.8 كم، وقصر باهية الذي يوجد على بُعد 3.1 كم، كما يقع مطار مراكش المنارة الدولي على بُعد 4.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، طاقم العمل، المرافق، الراحة، وتقييمات ممتازة من حيث الموقع.

1555592445_544_booking1.gif


alnakhil-Marrakech-hotels.jpg


فندق النخيل مراكش 4 نجوم
يتميز الفندق بكونه أروع فندق النخيل مراكش حيث يوجد به العديد من المرافق كالمسابح متعددة الاستخدامات، والأنشطة الترفيهية كجولات الثقافة المحلية المُمتعة، سهرات العشاء بأنماط مُميّزة، فعاليات رياضية حية، والمعارض المؤقتة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة النخيل مراكي بمسافة 3.1 كم، وتقع حدائق ماجوريل على بُعد 550 متر، ونادي هارتي الملكي لكرة لتنس على بُعد 2.2 كم، ومتحف المواسين على بُعد 3.2 كم، كما يوجد مطار مراكش المنارة الدولي على بُعد 6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى الفندق تقييمات جيدة جدّاً في طاقم العمل، الخدمات، الموقع، النظافة، الراحة.

وأشار بعض الزوّار إلى وجود بعض الضوضاء بالشوارع القريبة من الفندق.

1555592445_544_booking1.gif


alnakhil-Marrakech-hotels3.jpg


يُمكنكم الاستمتاع داخل الفندق بمجموعة متنوعة من مرافق العناية بالصحة والجسم حيث يضم مقصورة التشمس الاصطناعي، مركز عافية وسبا، مسابح متعددة، وغرف مساج.

يبعد عن مركز مدينة النخيل مراكي بمسافة 4 كم، ويوجد عل مسافة قريبة منه المسرح الملكي الذي يبعد عنه مسافة 1 كم، ويوجد مركز كاريه عدن للتسوق على بُعد 900 متر، ومنارة مول على بُعد 2 كم، كما يقع مطار مراكش المنارة الدولي على بُعد 3.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة في المرافق، الموظفين، الخدمات، الموقع، الراحة.

وأشار بعض الزائرين إلى قلة مستوى النظافة بالفندق إلى حدٍ ما.

1555592445_544_booking1.gif


alnakhil-Marrakech-hotels4.jpg


فندق النخيل مراكش 3 نجوم
يتميز بأنه من افضل فندق النخيل مراكش الذي يقدم العديد من الخدمات الفندقية والأنشطة المُبهجة كالليالي السنيمائية، حلقة تعليم الطبخ على أيدي مُدربين متخصصين، وجولات الدراجات الهوائية.

يبعد عن مركز مدينة النخيل مراكي بمسافة 3.7 كم، ويوجد كل من جامع الكتبية ومتحف المواسين على بُعد 3.7 كم، ويقع سوق المدينة على بُعد 4.4 كم، كما يوجد مطار مراكش المنارة الدولي على بُعد 5.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أعطى الزوّار العرب إلى الفندق تقييمات جيدة جدّاً من خلال النظافة، الموقع، طاقم العمل، الراحة.

وأشار البعض إلى قلة أعداد المُكيفات الهوائية.

1555592445_544_booking1.gif


alnakhil-Marrakech-hotels5.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في مراكشافضل 10 فنادق في مراكش المغرب موصى بهاافضل 10 اماكن سياحية في مراكش المغرب
 
أعلى