تقرير عن فندق اكسبرينس سي بريز شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يعتبر فندق اكسبرينس سي بريز من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم وواحد من فنادق مصر الشاطئية المُميّزة، يتميز الفندق بشاطئه الخاص ورماله الذهبية، وإطلالته البديعة على جزيرة تيران.

في التقرير التالي نتعرف على أهم المُميّزات والخدمات التي يُقدمها فندق سي بريز شرم الشيخ لزواره.

أهم مُميّزات فندق اكسبرينس سي بريز شرم الشيخيتميّز الفندق بتنوع الغرف ذات الإطلالات المُختلفة على شاطئ البحر وعلى المسابح، جميع الوحدات أنيقة ومُكيّفة ذات ديكورات عصرية، مُزودة بشاشات تليفزيون مُسطحة مع قنوات فضائية.

فضلًا عما يوفره فندق سي بريز شرم الشيخ من أنشطة ترفيهية للنُزلاء، والتي تجعله المفضل عن غيره من فنادق شرم الشيخ، فهو يضم 9 مسابح والعديد من المطاعم والبارات حول المسابح، كما يوجد نادي صحي وسبا، وملاعب متعددة، والكثير من الأنشطة الترفيهية والشاطئية.

من حيث الخدمات، يُقدم الفندق لنُزلائه خدمات الواي فاي مجانًا، خدمة الصراف الآلي وتغيير العملة، وتوصيل من وإلى المطار حسب الطلب.

خيارات تناول الطعاميوفر فندق اكسبرينس سي بريز العديد من خيارات تناول الطعام من خلال 3 مطاعم بمستوى عالمي، يختص الأول بالمأكولات الإيطالية، وآخر بالمأكولات العالمية، والأخير بالمأكولات العربية، وهناك فرصة تناول العشاء فوق سطح الفندق في مطعم أوريانتال.

الغرف المتاحةغُرفة قياسية مُزدوجة تطل على المسبح.

غُرفة قياسية مُزدوجة تطل على البحر.

غُرفة ديلوكس تطل على البحر.

فرفة ثلاثية ديلوكس تطل على البحر.

عرض خاص للمقيمين والمصريين غرفة مزدوجة قياسية.

غرفة قياسية ديلوكس تطل على البحر للمصريين والمقيمين فقط.

غرفة سويم آب.

غرفتين عائليتين متصلتين بإطلالة على المسبح.

عرض شهر العسل (ترقية إلى غرفة سويم آب)

عرض شهر العسل (سرير مزدوج كبير).

جناح ديلوكس مطل على البحر.

ثلاث غرف عائلية متصلة تطل على البحر.

أسعار الفندقتتراوح أسعار فندق سي بريز شرم الشيخ ما بين 162 دولار لليلة الواحدة لشخصين في غرفة مزدوجة في موسم الرواج السياحي، و70 دولار خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد من الزوّار العرب الذين أقاموا بالفندق، وذلك عن طاقم العمل، الراحة، النظافة.

1555592445_544_booking1.gif


xperience-sea-breeze-hotel-sharm-el-sheikh-2.jpg


xperience-sea-breeze-hotel-sharm-el-sheikh-3.jpg


xperience-sea-breeze-hotel-sharm-el-sheikh-4.jpg


xperience-sea-breeze-hotel-sharm-el-sheikh-5.jpg


xperience-sea-breeze-hotel-sharm-el-sheikh-6.jpg


xperience-sea-breeze-hotel-sharm-el-sheikh-7.jpg


موقع الفندقيقع فندق اكسبيرينس سي بريز على ساحل البحر الأحمر بمدينة شرم الشيخ، ويبعد عن مطار شرم الشيخ بمسافة 9 كم، وعن خليج نعمة بمسافة 11 كم



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق سي بريز شرم الشيخ والعروض على الأسعار ادخل على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى